زراعة اللحية والشارب في مشهد

زراعة اللحية والشارب في مشهد

زراعة اللحية والشارب في ايران مدينة مشهد المقدسة هي أحد أنواع طرق قص الشعر. تماما مثل زراعة الشعر،

يتم إزالة البصيلات المطلوبة من بنك الشعر، ولكن هذه المرة تتم عملية الزراعة على الوجه وفي المناطق المحددة.

إن التقدم العلمي وطرق زراعة الشعر وزراعة الحواجب واللحية والشارب أدى إلى اختفاء مخاوف الرجال بشأن عدم وجود لحية.

لأن عملية بسيطة ليوم واحد يمكن أن يكون لها لحية وشارب كثيفين مدى الحياة.

الفرق بين زراعة اللحية والشارب وزراعة الشعر

وبما أن الطعوم يتم زرعها على الوجه، الذي يتمتع أيضًا ببشرة رقيقة وحساسة، فإن الدقة والحساسية مهمتان للغاية.

ويجب على الطبيب زرع كل خيط في المكان الصحيح وفي الاتجاه الصحيح حتى تكون النتيجة النهائية جيدة ولا تتضرر بشرة الوجه الحساسة.

لذلك يمكن القول أن زراعة اللحية والشارب أصعب من زراعة الشعر.

الكثافة المناسبة والنوم المناسب والحالة الطبيعية هو ما نتوقعه في زراعة اللحية والشارب.

من هم المرشحون المناسبون لزراعة اللحية والشارب في مشهد؟

جميع الأشخاص الذين ليس لديهم لحية وشارب أو لديهم لحية وشارب قليل (يطلق عليهم أسماك القرش)، الأشخاص الذين فقدوا الشارب واللحية بسبب أمراض مختلفة أو لأسباب وراثية، أو نمط حياة غير صحي، أو في حادث أو جزء منه أو نهاية اللحية والشارب فقدتا نفسيهما وهي خيارات مناسبة للزراعة.

زراعة اللحية والشارب في مشهد

التعريف بطرق زراعة اللحية والشارب

عمليات زراعة اللحية والشارب مثل زراعة الشعر والحواجب لها طرق مختلفة يختارها الطبيب حسب حالة كل شخص. وفيما يلي سأقدم هذه الطرق بطريقة مختصرة ومفيدة.

طريقة مناسبة
زراعة اللحية بالطريقة الملائمة هي طريقة تقليدية يمكن من خلالها الحصول على كثافة عالية من اللحية والشارب عن طريق قص بنك الشعر وحصد العديد من الطعوم. ولكن بسبب خياطة الجزء المانح، فإن فترة التعافي من هذا الإجراء تكون طويلة.

طريقة FUT
في هذه الطريقة، تتم إزالة الشريط من بنك الشعر. ولذلك فمن الطبيعي أن يكون الجرح رأس ماعز. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون كثافة اللحية والشارب أعلى بسبب عملية الحصاد الشريطية. تعتبر زراعة اللحية بطريقة الفوت من أكثر طرق الزراعة شيوعاً.

طريقة الاقتطاف
في هذه الطريقة، تتم إزالة الطعوم اللازمة من بنك الشعر باستخدام أداة FUE. هذه الطريقة تجعل بنك الشعر يعاني من أقل قدر من الإصابة. بسبب الحد الأدنى من التدخل الجراحي، تكون فترة التعافي قصيرة ويمكنك العودة بسرعة إلى حياتك اليومية.

طريقة SUT
هذه طريقة جديدة. في زراعة اللحية SUT بأدوات جديدة يتم فصل البصيلات من بنك الشعر بشكل دقيق وبدون ضرر. والنتيجة حساسة وكثيفة،

خطوات زراعة اللحية والشارب في مشهد

إذا كنت مهتماً بزراعة الشعر أو تفكر فيها فمن الأفضل أن تتعرف على إجراءات زراعة الشعر. وفي ما يلي شرحنا بشكل مختصر خطوات زراعة اللحية والشارب.

الاستشارة والاختبارات قبل الجراحة

الخطوة الأولى هي تقديم المشورة. يجب عليك استشارة الطبيب ومعرفة ما إذا كانت زراعة اللحية مناسبة لك أم لا. هل لديك العمر والظروف المناسبة للزراعة؟ ما هي أفضل طريقة لزراعة اللحية والشارب بالنسبة لك بحسب بنك الشعر لديك؟ و …

إجراء الاختبارات اللازمة
للعملية، تحتاج إلى إجراء سلسلة من الاختبارات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، أخبر ديكنر بتاريخك الطبي والأدوية التي تتناولها.

من الممكن أنه وفقًا للفحوصات والسجلات الطبية، قد يعتبر الطبيب أن عملية الزرع غير فعالة بالنسبة لك. أو يطلب منك التوقف عن تناول حبوب معينة لفترة وعدم اتباع نظام غذائي.

تصميم اللحية والشارب
إذا اتخذت قرارك النهائي بالزراعة، فيجب عليك تصميم لحيتك وشاربك. بمساعدة مصمم ومعدات متطورة، وفقًا لشكل وجهك وبالطبع ذوقك ورأيك، سيتم تصميم أفضل لحية وشارب لك.

يوم العملية
في يوم الجراحة، تناول وجبة إفطار صحية وخفيفة. ومن الأفضل عدم استخدام المشروبات التي تحتوي على الكافيين. قبل العملية يجب الاستحمام بالشامبو العادي وارتداء ملابس مريحة وفضفاضة لأن العملية ستستغرق وقتا طويلا.

كم تكلفة زراعة اللحية والشارب في ايران مشهد؟

لا يمكن تحديد سعر محدد لزراعة اللحية والشارب. تختلف الأسعار حسب نوع الزراعة وتصميم اللحية والشارب والكثافة وبنك الشعر

الفردي وخبرة الطبيب وما إلى ذلك، ولكن بشكل تقريبي يكون سعر زراعة اللحية والشارب كما يلي.

تبلغ تكلفة زراعة اللحية وحدها حوالي 400 دولار.
وتبلغ تكلفة زراعة الشارب 600 دولار
زراعة اللحية والشارب في نفس الوقت تتضمن بعض الخدمات من موقع اباالحسن مثل الفندق والعلاجات و المواصلات والاستقبال من الي المطار.

للحجز و الاستعلام والتكلفة لزراعة اللحية والشارب في مشهد يمكنك الاتصال عبر الواتساب:

989155558055

زراعة اللحية والشارب في مشهد

الرعاية قبل زراعة الحية والشارب في ايران

إذا قررت زراعة لحية وشارب، عليك اتخاذ بعض الإجراءات قبل العملية.

لا تقم بقص أو قص شعرك، ولا تصبغه، ولا تغسل شعرك بشامبو منعم في اليوم السابق للعملية، ولا تستخدم مواد أخرى.
قومي بتمارين الوجه. سيقوم الطبيب بتزويدك بهذه التمارين.
إجراء الفحوصات السابقة للعملية واستشارة الطبيب. بالإضافة إلى ذلك، أخبر طبيبك عن تاريخ الأمراض والأدوية التي استخدمتها أو تتناولها، حتى يتمكن من اطلاعه على أمراضك وحساسياتك.
مارس التأمل وتخلص من التوتر. إن عملية زراعة اللحية والشارب غير مؤلمة، وإذا تم إجراؤها في عيادة حسنة السمعة، فلن يكون لها أي آثار جانبية فحسب، بل ستحصل أيضًا على أفضل النتائج.
لا الكحول والتدخين
تجنب أي استخدام للتبغ مثل السجائر أو الشيشة أو المخدرات. وإلا فلن تحصل على نتائج.

تجنب شرب الكحول قبل أيام قليلة من العملية لأن آثار هذه المواد قد تبقى في الجسم وتسبب عدم عمل التخدير وقد تشعر بألم شديد أثناء العملية. أو تتطلب جرعة أعلى من التخدير أو حتى التخدير، الأمر الذي قد يكون خطيرًا.

العناية بعد زراعة اللحية والشارب

بعد زراعة اللحية والشارب، اعتني بلحيتك وشاربك سواء خلال فترة التعافي أو بعد تعافي الريح، ولكن كيف؟ سنشرح أكثر.

تطهير مواقع الزراعة والحصاد
بعد عملية الزراعة، يتم جرح الموقع المانح وموقع زراعة اللحية والشارب. يجب أن تعتني بهذه الجروح. لا يقتصر الأمر على عدم التواجد في بيئة ملوثة فحسب، بل قم أيضًا بتطهير موقع التبرع وموقع الزرع يوميًا بالمحاليل التي يصفها الطبيب حتى لا تصاب بالعدوى.

تناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب
بعد العملية يصف الطبيب العديد من الأدوية. ويجب تناول بعضها، مثل المضادات الحيوية لمنع العدوى أو الحبوب لمنع التورم.

توصف أيضًا أدوية لتخفيف الألم، والتي يمكنك استخدامها إذا كنت تعاني من الألم، خاصة في المنطقة المانحة.

تناول المكملات الغذائية
تناول المكملات الغذائية بعد الزراعة ضروري جداً. توصف أقراص وأمبولات لتقوية وتنمية اللحية والشارب.

كما يوصف السيروم والمرهم لتقليل تساقط اللحية والشارب وتقويتهما، وهو ما يجب عليك استخدامه للحصول على نتائج جيدة.

تَغذِيَة
التغذية السليمة مهمة في أي عمر وفي أي حالة. ولكن بعد العملية، تصبح التغذية أكثر أهمية. لذا حاول الحصول على أفضل تغذية ممكنة. يمكنك حتى الحصول على المساعدة من أخصائي التغذية.

غسل الوجه بالطريقة الصحيحة
بعد يوم أو يومين، سيكون عليك غسل يديك ووجهك أو الاستحمام، ولكن كيف يمكنك القيام بذلك دون الضغط على البصيلات؟ اغسل وجهك بلطف بالصابون أو المنظف الذي وصفه الطبيب والذي يحتوي بشكل عام على درجة حموضة خفيفة بمساعدة الماء الفاتر ثم بمحلول مطهر خاص.

الخمول الشديد
لا تمارس نشاطًا ثقيلًا بعد زراعة اللحية والشارب. احصل على بضعة أيام من الراحة المطلقة. لا ينبغي عليك حتى أن تنحني كثيرًا. وبعد ذلك لا توجد مشكلة في القيام بالمهام اليومية والخفيفة جداً. بعد شهر، يمكنك البدء بالمشي وزيادة شدة نشاطك الرياضي تدريجيًا.

ما هي أسباب تساقط الشارب واللحية؟

هناك أسباب مختلفة لتساقط اللحية والشارب. وفي ما يلي نستعرض أهم الأسباب.

أسباب هرمونية
التغيرات في مستوى الهرمونات في الجسم وعدم توازنها يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة. من تساقط الشعر واللحية إلى العقم! لذا، إذا واجهت فقدان اللحية والشارب، فانتقل فورًا إلى طبيب الغدد الصماء وتحقق من مستوى الهرمونات الطرفية.

مع التوازن المثالي للهرمونات، يعود كل شيء إلى حالته السابقة وحتى الشعر المتساقط ينمو مرة أخرى، لكن علاج الأمراض الهرمونية يستغرق وقتًا طويلاً وصعبًا.

الإصابة في الحوادث
قد يفقد العديد من الأشخاص جزءًا من لحيتهم أو شاربهم في حوادث مختلفة مثل الحريق أو الحوادث وما إلى ذلك. إذا كان الجزء المرغوب لا يزال لديه إمداد بالدم، فيمكن إجراء عملية الزرع عليه.

عدم وجود لحية وشارب وراثيا
كثير من الناس ليس لديهم لحى وشوارب حتى بعد البلوغ، مثل الكوريين! أو لديهم لحية وشارب صغير. كل هذه الأمور تعتمد على عرق الشخص ووراثته.

نمط حياة غير مناسب
اتباع نمط حياة غير مناسب مثل قلة النوم وعدم كفايته، والخمول، وسوء التغذية، وعدم الحصول على المواد والمكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم، والتعرض للكثير من التوتر، كلها تسبب تساقط الشعر واللحية والشارب. الوقاية خير من العلاج. لذا قم بإنشاء نمط حياة رائع لنفسك.

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 268

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟