زراعة الاسنان في ايران

زراعة الاسنان في ايران

زراعة الاسنان في ايران

زراعة الاسنان في ايران: كل ما تحتاج معرفته

إن كانت لديك شكوك فيما إذا كان عليك السفر إلى ايران لإجراء زراعة الاسنان أو الذهاب إلى بلد آخر فإننا نحاول أن نجعلك تشكل صورة واضحة عن جراحة زراعة الاسنان في ايران، حيث نبين لك لماذا تختار إيران كوجهة لرحلة العلاجية لطب الاسنان كما نعطيك تكلفة زراعة الاسنان في ايران بدقة ونشرح لك كيفية اجراء زراعة الاسنان في ايران وغير ذلك من المواضيع التي تهمك في اتخاذ القرار بهذا الشأن.

ماهي زراعة الاسنان ؟

إن زراعة الاسنان عملية يتم فيها ادخال جهاز معدني في عظم فك المريض من اجل تثبيت سن اصطناعي عليه ليأخذ مكانه في الفك، حيث تتكون غرسة السن من ثلاثة أجزاء هي التاج والدعامة والبرغي. التاج هو الجزء العلوي من الغرسة والذي يبدو مثل السن الطبيعي، والدعامة تعمل على ربط التاج بالبرغي، اما البرغي فيعمل عمل جذر السن الطبيعي والذي يثبت التاج مع عظم الفك.

طريقة زراعة الاسنان في الفيديوا

 

لماذا ايران مناسبة لإجراء زراعة الاسنان فيها؟

عندما يتعلق الأمر بإيران فإن النقاش يتناول مسألة السبب الذي يدفع أعداداً متزايدة من الناس لتفضيل السفر إلى ايران لإجراء زراعة الاسنان فيها بدلا من إجرائه في بلدانهم أو في بلد آخر.

تُعتبر ايران منافساً قوياً في تأمين الإجراءات السنية من أجل العديد من الدول الغربية وحتى الآسيوية من حيث التكلفة والجودة في آن واحد. إذا كنتَ تعيش في واحد من هذه البلدان حيث اسعار علاجات طب الاسنان مرتفعة جداً فقد يوفر عليك إجراء زراعة الاسنان في ايران مبلغاً كبيراً من المال، وهذا قد يكتسب أهمية أكبر بكثير عندما تكون بحاجة لزراعة اكثر من سن واحد.

بفضل التطور الكبير في تقنيات وتجهيزات طب وتجميل الاسنان في ايران فإن جودة زراعة الاسنان في هذا البلد تُعتبر معاملاً أساسياً آخر في إقناع الناس في اختيار هذا البلد كوجهة لإجراء علاجات طب الاسنان فيه.

علاوةً على هذا فقد بينت الدراسات نسبة نجاح عالية لزراعة الاسنان في هذا البلد، فحسب دراسة عن زراعة الاسنان في ايران شملت ما مجموعه 2381 حالة تم إجراء نسبة 99.1% من عمليات الزراعة هذه بنجاح في حين تم تصنيف 0.8% على أنه فشل في زراعة الاسنان، وبهذا لن تكون لديك أية هواجس فيما يتعلق بأسنانك التي زرعتها عندما تعود إلى بلدك.

الجدول الزمني عملية زراعة الأسنان في ايران

السعر زراعة الاسنان400 دولار للوحدة
مدة عملية زراعة الاسنان في ايران45 دقيقه حتى ساعة واحدة
نوع التخديرالتخدير الموضعي
مدة الإقامة في ايران8  يوم
فترة الشفاء بعد زرع الاسنان 5 حتى 6 يوم
العودة إلى إيران لتركيب القشرة الاسنانبعد 2 شهر

تكلفة زراعة الاسنان في ايران

زراعة اسنان بكم؟ تعتمد تكلفة و سعر زراعة الاسنان في ايران على حالة الاسنان للفرد. لكن بشكل عام عليك أن تدفع مبلغ 400 دولار لكل وحدة زراعة.

عيادات زراعة الاسنان وأطباء الاسنان في ايران

تؤمِّن عيادات زراعة الاسنان في ايران طيفاً كاملاً من إجراء الزراعة، وهذه العيادات متوافقة مع كافية المعياريات العالمية وهي مجهزة بأحدث التجهيزات الموجودة عالمياً.

يتمتع هذا البلد بوجود عدد كبير جداً من افضل اطباء الاسنان ذوي التأهيل العالي والخبرة الواسعة ممن حصلوا على شهاداتهم من جامعات بارزة في الولايات المتحدة أو أوربا. ونسبة نجاح زراعة الاسنان ترتبط بالدرجة الأولى بخبرة طبيب الاسنان لأن هذه العملية تتعلق بالخبرة والمهارة في إجرائها. ولهذا فإن اختيار بلد مثل ايران فيه الكثير من اطباء الاسنان ذوي الخبرة العالية سيساعدك في إجراء هذه العملية برضىً شديد.

اقرا ايضا : ابتسامة هوليود

زراعة الاسنان في ايران

كيف تتم زراعة الاسنان؟

إذا كان لديك الفضول لتعرف طريقة زراعة الاسنان في الفم فهذه الفقرة من أجلك. تستغرق عملية زراعة الاسنان بين ساعة واحدة وساعتين من الوقت، حيث يقوم طبيب الاسنان بتطبيق مخدر موضعي إلا إن كنتَ تريد زراعة أكثر من سن واحد، ففي هذه الحالة قد تحتاج إلى تخدير عام أو إلى تخدير للإحساس مع بقائك واعياً.

أما خطوات زراعة الاسنان فأولها هو تثبيت برغي في عظم الفك أو ما يعرف باسم زراعة جذر السن، ويستغرق الأمر حوالي أسبوعين إلى أربعة أسابيع حتى يثبت البرغي بالكامل في عظم الفك ويلتحم به، ويتم وضع التاج فوق البرغي بعد حوالي ثلاثة أشهر. يمكن أن يتم إجراء هاتين المرحلتين في الوقت نفسه أو في جلسات مختلفة تبعاً لحالة الفك، وبناءً على هذا فقد يجري بعض المرضى زراعة جذور الاسنان فقط في ايران – فهذه هي المرحلة الأساسية من العملية – بينما يقومون بتثبيت التيجان على البراغي في بلدانهم.

تتكون زراعة الأسنان من 3 أقسام

– قاعدة الغرسة (fixture): تحل قاعدة الغرسة أو المثبت محل الجذر الطبيعي للأسنان.

– الدعامة (Abutment): وصلة قاعدة الغرسة بالتاج. تبرز الدعامة من خط اللثة لتكون بمثابة القاعدة التي يتصل بها التاج المصنوعي.

– التاج أو قشرة الاسنان (Crown): عادة ما يكون هذا القسم من غرسة الأسنان من نوع سيراميك طب الأسنان. حيث يعطي مظهر طبيعي و جذاب ونهائي لتاج الزراعة. لا تتأثر أي من أجزاء زراعة الاسنان بغزو البكتيريا ولا بأي تسوس لاحق تعاني منه الاسنان الطبيعية أو التيجان العادية و جسور الأسنان. تتم صناعة غرسات الأسنان من أجل المتانة الكاملة.

 عيوب زراعة الاسنان

زراعتها تستغرق وقت طويل و تحتاج إلى الجراحة. وفي الأشخاص الذين ليس لديهم كثافة عظام كافية، من الضروري إجراء زراعة عظم الفك قبل الزراعة.

زراعة الاسنان في ايران

ما هي المدة التي يجب فيها الزراعة بعد سحب الأسنان؟

إذا أصيب سنك بالالتهاب فسيتعين عليك الانتظار حتى يختفي الالتهاب، ولكن في الحالة العادية يمكن وضع الغرسة بعد مرور 20 يوم.

خطوات زراعة الاسنان في ايران

  1.  فحص حالة فمك و أسنانك و تقديم خطة علاج من قبل طبيبك وأخذ صورة
  2. . جراحة الزراعة ووضع المثبت في العظام
  3. . بعد التحام الغرسة مرحلة وضع البرغي
  4. . توصيل الدعامة وأخذ طبعة وإرسالها إلى المختب
  5. . وضع التاج أو قشرة الاسنان
زراعة الاسنان في ايران

خدماتنا فی ایران مشهد لعلاج و تجمیل الاسنان :

فیلر کومبزیت

تبییض الاسنان

تلبیس الزارکون

تلبیس البورسلین

طقم الاسنان المتحرک

الایمبلنت الکوری   (زراعه الاسنان)

الایمبلنت الالمانی  زراعه الاسنان

الایمبلنت الفرنسی  زراعه الاسنان

الایمبلنت السوئیسری

الایمبلنت الامریکی

تلبیسه الایمبلنت

حشوه

تنطیف الاسنان


انستقرام الموقع

خذ استشاره طبیه مجانا علی الواتساب 

زراعة الاسنان في ايران

زراعة الرموش

تنظيف الانف بعد عملية تجميل الانف

ابتسامة هوليود

شفط الدهون بللیزر

عملية قص المعدة في ايران

تكبير الصدر بالسليكون سيليكون الثدي

 

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 249
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟