زراعة الشعر في الكويت

زراعة الشعر في الكويت

زراعة الشعر في الكويت

كان الشعر ولا زال أحد أهم مقومات الجمال، يحرص الإنسان على الاهتمام والعناية به بأحدث الوسائل والعلاجات الموجودة. الكثير من الناس بل معظمهم يعتبرون الشعر هو تاج الرأس وزينة الوجه. يظهر هذا الأمر جلياًّ في دول الخليج المشهور أهلها باهتمامهم بعمليات زراعة الشعر خاصة زراعة الشعر في الكويت، وكذذلك بافتتانهم بالموضات والتسريحات الجديدة واقتناء الزيوت والكريمات والخلطات الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على جمال الشعر ورونقه، ويتساوى في هذا الاهتمام الرجال والنساء على السواء.

اقرا ايضا : عملية زراعة الشعر في ايران 

نبذة عن زراعة الشعر في الكويت

أقبل العديد من الكويتيين على إجراء عمليات زراعة الشعر، في البداية لم يكن أمامهم خيار إلا السفر للخارج إلى أي من الدول الشهيرة بإجراء هذه العمليات مثل تركيا. مع تزايد أعداد الكويتيين الراغبين في إجراء هذه العملية، بدأت المراكز الطبية في الاستثمار في هذا المجال وفتح الباب لإجراء زراعة الشعر الكويت  نفسها بتقنيات وطواقم طبية عالمية. شهدت عمليات زراعة الشعر بالكويت تقدماً ملحوظاً، حيث تجري عمليات زراعة الشعر بأحدث الطرق الطبية بالإضافة إلى الطرق التقليدية، مثل:

  1. طريقة الاقتطاف Follicular Unit Extraction FUE
  2. طريقة الشريحة  Follicular Unit Transplantation FUT
  3. زراعة الشعر بتقنية DHI في الكويت بدون جراحة

ومن أحدث الطرق المستخدمة في زراعة الشعر بالكويت هو استخدام روبوت زراعة الشعر الأول في العالم “آرتاس”، بالإضافة إلى استخدام الليزر في علاج تساقط الشعر وحقن الخلايا الجذعية PRP لتكثيف الشعر.

افضل دكتور زراعة شعر في الكويت

تتعدد مراكز زراعة الشعر وتقنياتها في الكويت. ولكن تحديد أفضل دكتور يعتمد على عدة عوامل. اسأل هل قام الدكتور بزرع شعر لمرضى سابقين حالتهم مماثلة لك؟ هل هناك تجارب سلبية لشعر لم ينبت بعد إجراء الزراعة مع الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل يمكن للدكتور تزويدك بمريض آخر لمعرفة نتائج زراعة الشعر معه بعد مرور فترة من العملية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لمكان إقامتك؟ عند مجيئك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتمنى؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد زرع البصيلات؟

كل هذه النقاط مهمة للغاية في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في الكويت حتى تختار الدكتور الأنسب لك. مع ملاحظة أن هناك أطباء على جودة عالية غير مشهورين.

افضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت

إليك الأسماء المصنفة كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت وهي:

  • بادرا كلينك.
  • هير سنتر.
  • ازور.
  • أبولو الكويت.
  • المركز التركي لزراعة الشعر.
  • آرا كلينك.
  • عيادة الدكتور أحمد الحداد.
  • آدر كلينك.
  • ديرما كير.

اقرا ايضا :تكلفة زراعة الشعر في ايران 

بادرا كلينك أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت

يصنف مركز بادرا كلينك كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الشرق الأوسط وليس فقط في الكويت، إذ أنه أكبر المراكز المختصة في هذا المجال على مستوى العالم. كما يعتمد بادرا كلينك على أحدث التقنيات ويواكب كافة التطورات التي تساهم في تطوير خدماته والارتقاء بها، بالإضافة لكونه يقترح للزبون الروتين الواجب اتباعه بعد إتمام الزراعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 1899998. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع فهد السالم، برج باناسونيك.

هير سنتر من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

يتميز مركز هير سنتر بكون زراعة الشعر لديه مضمونة 100%، مما يدفع الكثيرين لاعتباره أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر. كما أن طاقم العمل في هذا المركز مؤلف من عدد من الخبراء الأتراك، الذين يختارون الطريقة الأنسب للزراعة بحسب تطور الحالة لدى المريض وقدمها، وبحسب جنسه أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 66038550. أو زيارة موقعه في السالمية ، الشارع 8.

آزور من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

يعد مركز آزور أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت، كونه يحتوي على نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال. كما أنه يقدم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بعلاج الشعر، بالإضافة إلى تقديم حلول لتكثيف الشعر، الحد من تساقطه وزيادة طوله.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 22282243. أو زيارة موقعه في شارع حمد المبارك، شارع فهد السالم، أمام نادي البولينغ.

أبولو من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

قدم مركز أبولو خدماته على مدى عدة سنوات لأكثر من ربع مليون عميل، وهو بنظر هؤلاء العملاء أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر. كما يعتبر أبولو مركزًا تجميليًا مختصًا بكل ما يتعلق بالشعر والعناية به، بالإضافة لكونه يستخدم أحدث التقنيات المتعلقة بزراعة، تثبيت ودمج الشعر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 25722244 للرجال، والرقم 25735525 للسيدات. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع قطر.

المركز التركي لزراعة الشعر في الكويت

يصنف المركز التركي كأفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر، لا سيما من قبل الرجال، كونه يقدم خدمة زراعة اللحية والشارب إلى جانب زراعة شعر الرأس. كما يتميز هذا المركز بكونه يقوم بزراعة الشعر وتكثيفه خلال عدة جلسات تتوزع في يوم واحد فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر 97110244. أو زيارة موقعه في السالمية، بلوك 5.

آرا كلينك لزراعة الشعر في الكويت

يمكن التغلب على مشاكل الشعر الوراثية والصلع، عبر زيارة مركز آرا كلينك الذي يصنف كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت. كما أن نجاح عملية الزراعة في هذا المركز مضمونة 100% ، حيث تم إجراء أكثر من 10000 عملية ناجحة خلال السنوات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 55091933. أو زيارة موقعه في السالمية، شارع سالم المبارك خلف أولمبيا.

مركز ديرما كير لزراعة الشعر

يعد مركز ديرما كير التابع لمستشفى السلام أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر، إذ يقدم هذا المركز خطة علاجية متكاملة لكافة مشاكل الشعر. كما يتميز بكونه يتضمن عدة تقنيات خاصة بتقوية بصيلات الشعر، زيادة كثافته وإعادة الحيوية والنضارة إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 94031759. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع بور سعيد.

هل تجد صعوبه في اختيارك لافضل عيادة تجميل و زراعة الشعر يمكنك التواصل مع موقع اباالحسن واخذ استشاره مجانيه معنا لزراعة الشعر

زراعة الشعر في الكويت

 

نصائح قبل إجراء عملية زراعة الشعر بالكويت

إذا قررت اختيار الكويت لإجراء عملية الزراعة الشعر بها فعليك حسم عدة أمور قبل السفر:

  • حصر أهم مراكز وعيادات زراعة الشعر الكويت ومعرفة نبذة عن الطواقم الطبية العاملة فيها والضمانات التي تقدمها قبل وبعد العملية وتحديد الأنسب لك.
  • معرفة متوسط اسعار زراعة الشعر في الكويت بالإضافة إلى تكاليف الإقامة.
  • ظروف الإقامة، هل ستدبر أمور إقامتك بنفسك أم سيكون ذلك بالتعاون مع مركز زراعة الشعر من اختيارك؟
  • القراءة عن الطرق والتقنيات المستخدمة في زراعة الشعر بالكويت ومعرفة مخاطر ومميزات وعيوب كل طريقة ونسب نجاح العملية بالتقنيات المختلفة.
  • تكوين صورة عامة عن الكويت كدولة من حيث المناخ والمواصلات وطبيعة الشعب وجودة الرعاية الصحية وغيرها من الأمور التي تهمك قبل السفر.

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت 

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في الكويت منخفضة نسبياً إذا ما قورنت بالدول المحيطة بها مثل إيران أو تركيا وبالطبع أقل من الدول الغربية، حيث تترواح تكلفة زراعة الشعرة الواحدة بين 100 فلس إلى 1000 فلس (دينار واحد) على الأكثر، بينما تحدد بعض مراكز زراعة الشعر بالكويت سعر موحد للعملية وتكون حوالي 1000 دينار في المتوسط.

هذه الأرقام ليست نهائية حيث تتأثر التكلفة بعوامل مختلفة على رأسها المساحة المراد زرع الشعر فيها ونوع التقنية المستخدمة بالإضافة إلى عوامل خاصة بمهارة الطاقم الطبي وتكلفة المستشفى أو العيادة ومدى جودة خدمة الرعاية الصحية بها وغيرها من الأمور التي تؤثر على تكلفة زراعة الشعر في الكويت، يبحث الكثير من الناس عن إمكانية زراعة الشعر بالكويت بالتقسيط، فقط يجب التأكد من  مطابقة المركز الطبي للمواصفات والمعايير وخبرات الطبيب قبل اختيار أي مكان بسبب عروض خاصة أو خدمة تسهيل الدفع. 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في الكويت

من أبرز المميزات التي تجدها إذا قررت إجراء عملية زراعة الشعر بالكويت هي التطور الطبي الكبير، حيث تحرص العديد من المراكز الطبية والعيادات على استقدام أمهر الأطباء والطواقم الطبية المساعدة من الخارج. كما ازداد الاستثمار في مجال التجميل وزراعة الشعر، مما يزيد من التنافسية بين العيادات والمراكز المختلفة خاصة في شراء واستخدام أحدث الأجهزة والاستفادة من أحدث التقنيات. أيضاً يعد الانخفاض النسبي لتكلفة زراعة الشعر في الكويت أحد أهم المميزات التي تشجعك في قرارك باختيار الكويت.

من أهم العيوب المتعلقة بزراعة الشعر بدولة الكويت هي التكلفة المرتفعة للإقامة والمرافق الكويتية، بالإضافة إلى قلة عدد العيادات والمراكز الطبية المتخصصة مما يجعل خياراتك محدودة إلا أن هذا الأمر يصبح هيناً إذا سألت جيداً عن تجارب المرضى في المراكز المختلفة وكونت رأياً عن كل منهم.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد عيادة خاصة لزراعة اللحية للرجال في الكويت؟

يوجد مركز خاص وهو المركز التركي.

كيف يتم تحديد طريقة الزرع المناسبة؟

من خلال عمر العميل ومدى تقدم الحالة لديه.

في الختام نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل عيادات لزراعة الشعر في الكويت. كما تعرفنا على مكان كل عيادة وكيفية الاتصال بها. لذلك إذا كنت بحاجة أية تفاصيل حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

انستقرام موقع اباالحسن

أماكن الإقامة في الكويت

تتنوع أماكن الإقامة في الكويت بين الفنادق والشقق المفروشة والفندقية بأسعار تناسب مختلف المستويات.

أماكن الإقامة الاقتصادية في الكويت

  • فندق هوليداي ان داون تاون الكويت
  • فندق كويت كونتيننتال
  • وفندق هوثورن الكويت

تعتبر الشقق الفندقية الخيار الأمثل في حال الإقامة الطويلة مثل برج الحمراء للشقق الفندقية وشقق ريفيرا.

وسائل النقل والمواصلات في الكويت

يتعامل “مطار الكويت الدولي” مع حوالي 59 شركة طيران عالمية ويمكنه استيعاب أكثر من 90 طائرة في نفس الوقت، كما يعتبر هو المدخل الجوي الرئيسي للكويت. يتواجد مطار الكويت الدولي في محافظة الفروانية التي تقع جنوب مدينة الكويت، ويوجد عند المطار عدد من الحافلات وسيارات الليموزين للانتقال حيث يستغرق الوصول لمدينة الكويت حوالي نصف ساعة.

وبالنسبة للنقل الداخلي يعتمد الكويتيون في المقام الأول على السيارات الخاصة، ويمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات التي تتواجد بشكل كبير في الكويت ولكن يجب أن تمتلك رخصة قيادة دولية لتتمكن من قيادتها.

يكثر الاعتماد أيضاً على سيارات الأجرة سواء العادية أو الخاصة مثل مشروع “تاكسي تحت الطلب” الذي يوفر لك سيارة أجرة تنقلك أينما تريد عن طريق الطلب باستخدام الهاتف مثل شركة تاكسي البريطاني وتاكسي الكونكورد. كذلك يمكنك استخدام الحافلات المتوفرة في جميع مدن الكويت عن طريق ثلاث شركات هي شركة النقل العام الكويتية وشركة سيتي باص وشركة رابطة الكويت والخليج للنقل KGL.

 

خدمات الرعاية الصحية في الكويت

تهتم الكويت بالقطاع الصحي اهتماماً بالغاً، وتوفر الحكومة ميزانية ضخمة خاصة بالإنفاق على تطوير وتحسين الخدمات الطبية في المراكز والمستشفيات والمستوصفات، كما تقوم وزارة الصحة بالرقابة على المستشفيات الحكومية والقطاع الخاص عن طريق لجان تفتيش دورية لضمان توافر الضمانات والاشتراطات اللازمة.

تسعى المستشفيات والمراكز الكويتية لتطوير خدماتها وتحسين تنافسيتها سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي والعالمي، لذلك تتسابق الكيانات الطبية في الاطلاع على أحدث التقنيات وامتلاك أفضل الأجهزة.

 

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

6 Comments

  1. اهلا معاكم احمد من الكويت
    رحت عياده في الكويت قالولي تكلفة الزراعه للشعر حسب عدد البصيلات هل الزراعه معكم بنفس الطريقه علي عدد البصيلات ؟
    وياليت تخبروني بتكلفه معاكم لان عندي سفره قريبه لايران ولكم جزيل الشكر

    • اهلا اخي
      لا اخي العزيز نحن نزرع حسب كمية البصيلات الي عندك خلف الراس ونزرع باكبر كميه ممكنه حسب بنك شعرك في خلف الراس
      وتقدر ترسل لنا صورك للراس علي الواتساب لكي نخبرك في التكلفه شامله
      تحياتي

  2. سلام عليكم :
    انا من الكويت اكلمكم وحاب اعرف انتم في اي دوله عندكم زراعه للشعر ؟
    لان قريت مواضع كثيره عنكم والصراحه لكم سمعه طيبه في الكويت بس ماعرف هل لكم فرع او مراكز طبيه في الكويت ؟ او فقط في ايران ؟

    • عليكم السلام اخي العزيز مرحبا بك في موقع اباالحسن
      لدينا زراعة الشعر في كافة مناطق ايران من ضمنها شيراز و مشهد و طهران و ايضا في بعض الدول المجاوره من ايران
      تستطيع مراسلتنا عبر الواتساب للحجز او الاستفسار
      تحياتي ابوحسن

  3. السلام عليكم و رحمة الله
    كيف طريقة الزراعة في ايران ؟
    انا شعري خفيف جدا اقدر ازرع شعر او لا ؟

    • عليكم السلام والرحمه والاكرام اهلا بك اخي ابو عبد الله في موقع اباالحسن
      الطريقه لزراعة الشعر بطريقه الحديثه اقتطاف
      يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب اسفل الشاشه و ارسال صورك للشعر كي يخبرك الاخصائييون لنا عن كيفية اجراء عمليتك
      وان هل تستطيع اجراء العمليه اولا
      تحياتي ابوحسن

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟