اسلاید 1
عملیات التجميل اباالحســـــــــــن

عملية تجميل الانف

في بعض الحالات والمراجعين، انحراف الحاجز الأنفي يمكن أن يسبب في وجود صعوبات بتنفس وفي الشخير؛ الذي يجعله مصدر ازعاجه في حياته اليومية.

أنواع الأنف لتجمیل الأنف

  • أنف معوج
  • الأنف الکبیر
  • أنف صغیر
  • أنف طویل
  • الأنف المحدبه
  • الخیاشیم الواسعه الأنف الواسعه

انواع التقنيات في عملية تجميل الأنف

قبل شرح أنواع عمليات تجميل الأنف من حيث الأسباب، يمكن تقسيم أنواع عملية تجميل الأنف من حيث طريقة للعملية، فهناك نوعين أساسيين من العمليات للانف، وهما عملية تجميل الأنف المغلقة، وعملية تجميل الأنف المفتوحة؛ ويمكن استخدام عدة تقنيات مساعدة كالليزر، والفيلر، وغيرها التي سوف نشرحها لكم في هذه المقاله عند إجراء عملية تجميل الأنف.

عملية تجميل الأنف المغلقة:

في هذه الطريقه، يقوم الطبيب بعمل شقوق في داخل الأنف، ويكون مدة شفاء أقل بعد العملية، اقل تورم وعدم وجود اي ندب ظاهرية.

عملية تجميل الأنف المفتوحة:

ويقوم فيها الجراح بعمل شقوق خارجية في الانف، خصوصا بين فتحتي الأنف بالإضافة إلى الشقوق الداخلية، ومن مميزات هذه العملية أنها تساعد الجراح بان يكون لديه مجال أكثر للتلاعب وتغيير هيكلة الأنف وتعطي نتائج افضل.

تجميل الأنف جراحيًا:

هذه الطريقة تحتاج الي تعديل عظام وغضاريف الأنف وإعادة تشكيلها بمايتناسب مع ملامح الوجه، وتبعًا للغرض الأساسي سواءعمليه تجميلية،أوعمليه ترميميه او تعديل انحراف الانف.

تجميل الأنف بالليزر

من التقنيات الحديثة بدون جراحة، ومن افضل الحلول المناسبه لبعض اختلالات الأنف البسيطة والسطحية، مثل انحناءات الأنف، أو الأنوف التي لا تحتاج عمليه جراحية و تكون صغيره.

عملية تجميل الأنف بالخيوط

من مميزات هذه التقنية بأن نتائجها فورية وسريعة، وعادًة تستغرق من نصف ساعه الی ساعه كامله.

تجميل الأنف بحقن الفيلر

هذه الطريقة من خلال الحقن بالفيلر (مواد التعبئة) لكي يتغير شكل الأنف، و يتم حقن الفيلر في أماكن الضمور تحت الجلد لإعطاء حجم أكبرللانف

تصویر جلوه شناور تصویر

طرق تجميل الأنف

عملیات التجميل اباالحسن

تجميل الأنف جراحيًا:

هذه الطريقة تحتاج الي تعديل عظام وغضاريف الأنف وإعادة تشكيلها بما يتناسب مع ملامح الوجه، وتبعًا للغرض الأساسي سواء عمليه تجميلية، أوعمليه ترميميه او تعديل انحراف الانف.

كيف تتم عملية تجميل الانف في الجراحه ؟

اولا يبدأ الدكتور بعمل شق في جلد الأنف من الخارج وإبعاده لراية العظم، بعد ذلك يبدأ على إعادة تشكيل وتصحيح عظمة الأنف، واذا احتاج الانف الي غضروف يتم إضافته ، أو يزيل الدكتورالعظم الزائد منها حسب احتياجات الحالة، واكثر الاوقات تستغرق العملية ساعتين الي ثلاث ساعات، ولكن في الحالات الأكثر تعقيدًا قد تستغرق العمليه الي اربع ساعات.

ماهي المخاطر والآثار الجانبية لتجميل الانف في الجراحه ؟

مثل ما ترون الإقبال الكبير على إجرائها يبين لنا بان العمليه آمنة وأعراضها الجانبية بسيطة ومؤقتة وبصوره عامه

  • مخاطر التخدير الكلي، والتي قد يتعرض المرء فيها لحساسية غير معروفة مسبقاً لأحد العقاقير المستخدمة في عملية التخدير وعادتا يتم الفحص عن ذلك من قبل الدكتور قبل اجراء العمليه
  • مخاطر أخطاء الطبيب أو المركز العلاجي، الذي يجب اختيار الطبيب الماهر والمعتمد
  • نادرًا ما تؤدي العملية إلى بعض المشاكل في التنفس.
  • تورم الأنف قليلا خلال فترة التعافي ويكون مؤقتًا

تجميل الأنف بالليزر

من التقنيات الحديثة بدون جراحة، ومن افضل الحلول المناسبه لبعض اختلالات الأنف البسيطة والسطحية، مثل انحناءات الأنف، أو الأنوف التي لا تحتاج عمليه جراحية و تكون صغيره.

كيف طريقة عملية تجميل الأنف بالليزر

تتم بواسطة تسليط حرارة الليزر على جلد الأنف مباشرًة، الذي يُقيد بروز الجلد ويُظهره بطبقة أرق، ويلاحظ أن هذه الطريقه لا تناسب كل الحالات التجميلية، ولا تُعالج مشاكل الأنف المختلفة التي تحتاج إلى إعادة تشكيل عظام الأنف او الجيوب الانفيه ، وإنما الليزريساعد في جعل عظام الأنف أكثر سلاسة، الذي يسهل من عمل تقنيات تجميل الأنف في الطرق الأخرى.

ان عملية تجميل الأنف بالليزر آمنة ولا تسبب أي مضاعفات خطره، وتتم العملية عادًة في عيادة الطبيب من بعد الفحص، ولا تحتاج إلى التحضيرات الخاصة قبل الخضوع للعمليه لأنها تتم العمليه بدون جراحة للانف .

ومن اكثر مميزات هذه التقنية أنها لا تستغرق وقتًا طويلًا مثل العملية في الجراحة،  تستغرق هذه العملية في الكثير ساعتين تقريبًا ، ويمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية خلال يومين فقط، ونادرا ان يشاهد لها اثار جانبيه، لان لم يكن لها مضاعفات مثل الكدمات او النزيف، أو الحاجة لوضع ضمادات أو الجبيرة بعد العملية.

 

تجميل الأنف بحقن الفيلر

هذه الطريقة من خلال الحقن بالفيلر (مواد التعبئة) لكي يتغير شكل الأنف، و يتم حقن الفيلر في أماكن الضمور تحت الجلد لإعطاء حجم أكبرللانف وأكثر تناسقاً مع الوجه، واكثر الاوقات تتم باستخدام فيلر الهيالورونيك أسيد، وهي من التقنيات الشائعة التي يستخدمها اكثر المراجعين للطبيب، وتساعد على تغيير شكل الأنف بشكل مؤقت مثل حقن الفلر الي اي منطقه اخري في الوجه التي تصل إلى 6 أشهرفقط.

يعد تجميل الأنف بالفيلر عمليه مثاليه للذين يبحثون عن إخفاء بروز عظمة الأنف، وجعل سطع الأنف أقل حدة وأكثر تناسقا وبشكل متساوي.

كيف طريقة عملية تجميل الأنف بحقن الفيلر؟

يكون المريض جالسًا أو مستلقيًا مع البنج الموضعي، ثم يبدأ الطبيب بحقن الفيلر بعناية، وتتم العمليه سهله ومريحه حيث يستغرق إجراء الحقن حوالي 15 دقيقة فقط، ويستطيع المريض العودة للعمل والحياة الطبيعية في نفس اليوم.

عملية تجميل الأنف بالخيوط

من مميزات هذه التقنية بأن نتائجها فورية وسريعة، وعادًة تستغرق من نصف ساعه الي ساعه كامله، وهي فعّالة حيث تستمر نتائجها لمدة سنة، في حال استخدام خيوط “بولي ديوكسانون”، وتصل نتائجا إلى سنتين  عند استخدام خيوط “كابرولاكتون

في هذه الطريقه تستخدم نوعين من الخيوط للعمليه، وهما (بولي ديوكسانون) أو (البولي كابرولاكتون)، وهي خيوط رفيعة جدا تستخدم لخياطه الأنسجة داخل الانف لتجميل وتصغير الأنف.

مقارنة تكلفة عملية تجميل الانف في ايران و الخليج العربي

عمان – العراق – الكويت -السعودية _ البحرين _ وايضا في  تركيه

تتراوح اسعار عملية تجميل الانف في ايران ما بين 900 الي 2000 دولار امريكي

حسب الحاله للمريض هل يحتاج غضروف او له انحراف في الانف وهل لاول مره يجري العمليه او ثاني مره وهل يحتاج ترميم لان في اغلب الاوقات اذا كانت العمليه للمرحله الثانيه قد يحتاج الانف الي ترميم.

و ايضا حسب الختيار الطبيب الجراح للعمليه

 

تصویر جلوه شناور تصویر

عملية تجميل الانف

اسعار تجميل الانف في عمان :

تتراوح عملية تجميل الأنف في مسقط من 3700 إلى 5500 دولار أمريكي

اسعار تجميل الانف في العراق :

تتراوح تكلفة عملية الانف في العراق من 600 الي  4500 دولار امريكي

اسعار تجميل الانف في الكويت :

تتراوح تكلفة تجميل الانف في الكويت من 1500 الي 6500 دولار امريكي

اسعار تجميل الانف في السعوديه :

تتراوح تكلفة عملية الانف في جدة من 3500 الي  500 دولار امريكي

اسعار تجميل الانف في تركيا :

تتراوح تكلفة عملية تجميل الانف في اسطنبول ما بين 2000 إلى 4000 دولار أمريكي

الجدول الزمني لعملية تجميل الانف في ايران

  • مدة عملية تجميل الانف في ايران  : من 2 ساعتين الي 3 ساعات
  • نوع التخدير  : تخدير عام
  • مدة الاقامه في المستشفي بعد العمليه : 5 ساعات الي يوم كامل
  • ايام الاقامه في ايران : اقل شي اسبوع كامل
  • مدة التعافي بعد العمليه : اسبوعين
  • النتيجه النهائيه للانف : من بعد 6 اشهر الي سنه كامله

لن تجد إلا الجمال!

عيادات طبية على موقع abalhasan اباالحسن
الأسئلة الشائعة

1.ما المده للتعافي و الشكل النهائي للانف التي يتوقعها الطبيب؟

تحتاج فترة التعافي لعام تقريبًا لان اثار الورم والجراحه تحتاج الي فتره لكي يصل الي الهدف الأساسي للعملية، يجب خلالها الالتزام بتعليمات الطبيب، والأدوية التي يصفها الطبيب، وتجنب الحوادث،

2.متى سأرى النتائج بعد إجراء عملية تجميل الأنف؟

تظهر النتيجه للعملية من اول شهر وتمتد فترة التعافي نحو عام، بعدها يأخذ الأنف شكله الجديد النهائي والمتناسق مع الوجه

3.هل تكون النتائج طبيعية ؟

عدم الوسواس من اهم الامور للنتائج و اختيار الطبيب الماهر والمعتمد يجعل النتائج طبيعية للغاية و متناسقة مع باقي ملامح الوجه.

 4.ما هو العمر المناسب لاجراء عملية تجميل الأنف؟

الوقت المناسب لاجراء عملية تجميل الأنف هي عندما يبلغ الإنسان سن الرشد الكامل. حالة البلوغ هو سن 18تقريباً. و من الممكن أن يحصل ذلك في سن 17أو أن يتأخر حتى سن 19. على أي حال فإن تشخيص هذا الأمر يقع على فحص الطبيب.

5.لكم من الوقت يجب استخدام لاصق الأنف بعد العملية؟

بشكل عام لا يمكنك توديع اللصاقات الي من بعد شهر، لكن هذا يختلف حسب الطبيب والحالة،

إن كان بإمكانك تحمُّل وضع اللصاقات فمن الأفضل أن تستمر بوضعها لمدة 3 أشهر على الأقل، لكن ينصح بأن تبقى كل يوم لمدة 5 إلى 6 ساعات من دونها. بعض الاطباء يفضلون وضع اللاصق في الليل فقط وإزالته في النهار.

6.كم مدة التعافي لكي استطيع ممارسة الرياضه بعد العمليه؟

ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة ممنوعه لمدة شهر من تاريخ إجراء العملية، وبعد العملية يمكنك معاودة التمرين الخفيف مثل المشي والسباحة وبأقل طاقة ممكنة، أما تربية الأجسام والتمارين الهوائية، فتحتاج إلى مدة شهرين

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟