اطباء زراعة الشعر في ايران

اطباء زراعة الشعر في ايران

اطباء زراعة الشعر في ايران

عمليات التجميل و زراعة الشعر في ايران موقع اباالحسن

حققت دولة إيران طفرة هائلة خلال السنوات الأخيرة في مجال زراعة الشعر وعمليات التجميل، حتى أنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً من تصدر هذا المجال أسيوياً والمنافسة به على الصعيد العالمي.  تأتي إيران دائماً ضمن تصنيف الدول العشر الرائدة في مجال طب وجراحة التجميل، كما تأتي عمليات زراعة الشعر في المركز الثالث من حيث معدلات الطلب والإقبال بعد عمليات تجميل الأنف وزراعة الأسنان.

يتم إجراء زراعة الشعر في ايران بطريقتين fut و fue (fit) بهدف علاج الصلع وخفة الشعر في افضل مراكز زراعة الشعر . لكن تكلفة زراعة الشعر في ايران تعتمد على طريقة وعدد البصيلات المزروعة. في أحدث طرق زراعة الشعر للرجال والنساء يتم إجراء عمليات زراعة الشعر بدون جراحة و بدون حلاقة للرأس، مثل طريقة fue و sut و hrt . لكن لا تنسى أن وضع البصيلات و توزيعها في منطقة الصلع أمر مهم للغاية، وكذلك الكثافة النهائية ومتانة الشعر المزروع وهذا يعتمد فقط على مهارة وخبرة طبيب زراعة الشعر وفريقه الجراحي. لذلك يجب أن تكون حريصاً في اختيار عيادة زراعة الشعر بدقة. في هذا المقال سوف نقدم لك أولاً بعض المراكز والعيادات الهامة التي تقوم بزراعة الشعر في مشهد. ثم سنتحدث عن تكلفة زراعة الشعر في عام 2022 و خطواتها وطرقها.

اطباء زراعة الشعر في ايران

نبذة عن إيران وعمليات زراعة الشعر في ايران

عُرِفت إيران قديماً باسم بلاد فارس وهو الاسم المشتق منه مُسمى اللغة الأم “الفارسية”، أما حالياً فهي الجمهورية الإسلامية الإيرانية الواقعة في غرب قارة آسيا. إيران  جمهورية دستورية تبلغ مساحتها حوالي 16 مليون كم2 ويبلغ عدد سكانها نحو 80 مليون نسمة، وقد احتضنت الأراضي الإيرانية قديماً العديد من الحضارات أبرزها المملكة العيلامية التي استوطنتها 2800 ق.م.

تشهد إيران حالياً حالة من التعدد الطائفي حيث يتألف مجتمعها من المسلمين الشيعة بنسبة 89% تقريباً بينما تبلغ نسبة السنة 9% والنسبة المتبقية يتقاسمها المسلمون السنة وبعض الطوائف الأخرى مثل الإسماعيلي والبهائيين وقليل من المسيحيين و معتنقي الزرادشتية.

بقيت عمليات التجميل لفترة طويلة من الأمور المُحرّمة والمحظورة، إلا أن النظرة إلى هذا النوع من الإجراءات الطبية تغيرت بمرور الوقت، حتى أن إيران شهدت طفرة هائلة في هذا المجال خلال السنوات الأخيرة وارتقت إلى مصاف الدول الرائدة في مجال الطب التجميلي.

تأتي زراعة الشعر في مرتبة مُتقدمة ضمن قائمة العمليات الأكثر طلباً في إيران، ويرجع ذلك إلى لعديد من العوامل، أولها انخفاض تكلفة زراعة الشعر وكذلك تطور التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر بها، حيث تجرى عملية زراعة الشعر في ايران بأكثر من تقنية منها:

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة: حيث يتم أخذ شريحة صغيرة من المنطقة المتبرعة يتم إعادة زرع الشعر من خلال شقوق دقيقة في الرأس.
  • زراعة الشعر بالاقتطاف FUE: تتم عملية زراعة الشعر في ايران عن طريق اقتطاف بصيلات دقيقة تسمى الطعوم ثم يُعاد زرعها بالمنطقة المصابة وهي وسيلة زراعة الشعر الأحدث والأوسع انتشاراً 

اطباء زراعة الشعر في ايران

ما هو البرنامج الزمني منذ لحظة الدخول إلى إيران حتى العودة؟

اليوم الأول : بعد الوصول إلى المطار سيقوم السائق باستقبالك و ينقلك إلى الفندق. ستتم التنسيقات اللازمة من قبل مرشدينا من أجل جلسة الاستشارة مع جرّاحك الذي اخترته. سيتم أخذك إلى العيادة من أجل الاستشارة و المعاينة الأولية، واخذ تحاليل الدم  ثم يعيدك ثانية إلى الفندق.

اليوم الثاني : تقوم بزيارة العيادة من أجل زراعة الشعر. هنا عليك أن تتحدث مع طبيبك حول توقعاتك من هذه العملية و نتيجتها. تتم المعاينة والفحوصات اللازمة و تبدأ زراعة الشعر. ولكي لا يبقى المريض لساعات طويلة تحت العملية فإن زراعة الشعر تتم خلال عدة جلسات لمدة 4 إلى 6 ساعة في اليوم الثاني و الثالث.

اليوم الثالث : بعد الإنتهاء من جلسات الزراعة يتم غسل شعرك من قبل الممرض و من ثم يتم تضميده. يقوم الطبيب بدراسة حالة البصيلات و يقوم بوصف الدواء المناسب لك، و يعطيك التعليمات اللازمة للمراقبة التالية. ثم يتم نقلك إلى الفندق للاستراحة عدة ساعات ومن ثم يتم نقلك إلى المطار.
طوال تلك الفترة هناك ممرض عربي إلى جانبك. لذلك لا داعي للقلق. قم بالسفر الي ايران مع مدفيكا وأنت مرتاح البال.

كيف تتم زراعة الشعر في ايران ؟

ببساطة في عملية زراعة الشعر يقوم الطبيب بأخذ وحدات طعوم الشعر التي تسمى بصيلات الشعر من المنطقة التي تحتوي على الشعر المقاوم لتساقط الشعر (بنك الشعر). (دون الإضرار ببصيلات الشعر المجاورة). ثم تتم زراعة بصيلات الشعر في الجزء الأصلع خفيف الشعر. بشكل عام الشعر الموجود على الجزء الاخلفي من الرأس قوي و مناسب للنقل. و لكن إذا كان بنك شعر الشخص قليل الكثافة فسيأخذ الأطباء بصيلات الشعر من مكان آخر من الجسم مثل الشعر الموجود على صدر الرجال، يتم ذلك بدون تخدير و تحت التخدير الموضعي. لذلك لن تشعر بالألم خلال العملية.

في الصورة التالية يمكنك مشاهدة بصيلات الشعر الجاهزة للنقل. كل بصيلة شعر تحتوي على 1-3 شعرات مع بصيلة الشعر و كمية من نسيج الزرع و غدد دهنية و عضلة و شبكة الأوعية الدموية- العصبية.

ظهرت فكرة زرع الشعر في عام 1939 في اليابان. و من ثم تم تطبيقها من قبل طبيب ألماني عام 1959. في العقود التالية قام الأطباء بتطوير تقنية “الطعوم” ليقوموا بنقل عدة شعرات مع بعضها. ثم تمت المحاولة تدريجياً للاستفادة من البصيلات الأصغر حتى يبدو مظهر الزراعة طبيعي أكثر.

من هم الأشخاص الذين لا يناسبهم زراعة الشعر؟

  • • النساء الحوامل والنساء المرضعات.
    • النساء المصابات باضطرابات هرمونية مثل تكيس المبايض و الغدة الدرقية.
  • • الأشخاص الذين لديهم أمراض مزمنة مثل السكري والإيدز و السرطان و الأمراض المعدية والأمراض الجلدية.
  • • الأشخاص الذين يعانون من الشعر الخفيف والصلع المنتشر في جميع أنحاء الجسم والمهيئون وراثياً.
  • • الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر بسبب العلاج الكيميائي أو الأدوية الأخرى.

انواع طرق زراعة الشعر في ايران و الفرق بينها

هناك عدة طرق لزراعة الشعر الطبيعي، و الاختلاف بين تلك الطرق في طريقة أخذ الشعر من بنك الشعر. لكن أقدم وأهم طرق زراعة الشعر التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم هما طريقتان زراعة الشعر مع جراحة fut (زراعة الشريط) و طريقة زرع الشعر بدون جراحة fit (fue) . بالطبع هناك طرق أخرى مثل bht و hrt و زراعة الشعر بطريقة الخلايا الجذعية. لكن هذه التقنية تستخدم أكثر في مجموعة طرق ترميم الشعر ولم يثبت إلى الآن فعالية علاجها. كم يستغرق وقت زراعة الشعر ؟كل جلسة تستغرق حوالي 4 حتى 6 ساعات.

اطباء زراعة الشعر في ايران
افضل اطباء زراعة الشعر في ايران

تعليمات بعد زراعة الشعر في ايران

مرحلة النقاهة بعد زراعة الشعر في إيران حوالي 3 إلى 4 أيام. يمكنك منذ اليوم الثالث العودة إلى محل عملك ولكن من الأفضل أن تصبر حتى نهاية الأسبوع الأول. في هذه المدة فإن مراعاة نصائح بعد زراعة الشعر والتي ذُكرت في الأسفل يمكن أن تساعدك.

  • – الأدوية بعد زراعة الشعر عادة ما تشمل المضادات الحيوية والأدوية المضادة للالتهاب والمقوية للشعر مثل أقراص الزينك و البيوتين التي يصفها لك الطبيب، تناولها في الوقت المناسب بالتأكيد.
  • – يمكن أن يصف لك الطبيب بخاخ ملين ملحي لاستعماله بعد فتح الضماد. ومن الأفضل أن تسأل فريقك الطبي عن طريقة الاستعمال.
  • – لا تمشط فروة الرأس و طعوم الشعر لمدة 3 أسابيع.
  • – كيف تغطية الرأس بعد زراعة الشعر ؟ أخّر استخدام الباروكة أو الشعر المستعار بعد زراعة الشعر حتى يوافق الطبيب. كذلك لا تستخدم الأوشحة والقبعات أو حتى السترات الوقاية والقلنسوة.

كيف و متى تتم إزالة الضماد عن الشعر؟

يُسمح لك عادة بإزالة بإزالة الضمادة بعد يوم واحد من زراعة الشعر. يعتمد ذلك على حالة شعرك و رأي الطبيب. من الأفضل الذهاب إلى العيادة لهذا الغرض. لأن الفتح غير الصحيح و المفاجىء للضمادة قد يتسبب في تلف الطعوم. بعد فتح الضماد يمكنك استخدام كمادات باردة في وسط الجبهة مرتين لمدة 10 دقائق خلال اليوم.

اطباء زراعة الشعر في ايران

طريقة غسل شعر بعد زراعة الشعر؟

بعد إزالة الضمادة يجب نقع أسفنجه ناعمة في شامبو زراعة الشعر الذي يصفه طبيبك أو بشامبو الأطفال. ثم اضغط بمنتهى الرفق على الرأس مرتين دون الضغط أو تحلايك يديك هنا و هناك. بعد 3 أسابيع ستتمكن من غسل شعرك برفق باليد لمنع تشكل القشرة و الالتهابات.سيتم تعليمك في مركز زراعة الشعر الطريقة الصحيحة لغسل الرأس بعد زراعة الشعر. ويمكنك مراجعة العيادة من أجل هذا الأمر. في الفيديو التالي يمكنك مشاهدة مراحل اول غسل الشعر وغسل المنطقة المانحة بعد الزراعة بعد زراعة الشعر و نتف القشرة من قبل الممرضة.

مدن تشتهر بإجراء عملية زراعة الشعر في إيران

تضاعفت أعداد مراكز وعيادات التجميل في إيران خلال السنوات العشر الأخيرة وانتشرت بكافة أنحاء البلاد، إلا أن مدينة مشهد هي الأكثر ازدهاراً في هذا المجال وتضم النسبة الأكبر من أفضل مراكز عمليات زراعة الشعر في ايران لوجود مرقد الامام الرضا سلام الله عليه وياتي لها الملايين من الزوار من انجاء العالم…

ويتليها مدينة طهران العاصمه، ثم تأتي في المركز الثالث مدينة شيراز التي تعتبر أحد أهم مراكز الجذب السياحي في إيران، وكذلك مدينة تبريز التي اكتسبت شهرة كبيرة في مجال زراعة الشعر في السنوات الأخيرة.

زراعة الشعر في ايران شيراز

اكتسبت مدينة شيراز شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة في زراعة الشعر، لكونها تضم العديد من الأطباء الأكفاء والمراكز الطبية الموثوقة، وتتميز أيضاً بجودة الخدمات الصحية بشكل عام.

تتم عملية زراعة الشعر في شيراز بتقنيتي الاقتطاف والشريحة، وتوفر المراكز زراعة الشعر للرجال والنساء، بالإضافة إلى زراعة اللحية والحواجب.

متوسط تكلفة زرع الشعر في شيراز حوالي 700 دولار ويشمل هذا السعر خدمات الإقامة والترجمة.

من اهم مراكز زراعة الشعر في شيراز:

  • مركز پادران لزراعة الشعر.
  • مركز رويان.
  • جوردان كلينك شيراز.
  • عيادة ايرسا.
  • رويان كلينك شيراز.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

زراعة الشعر في ايران مشهد

يوجد أكثر من 40 مركز لزراعة الشعر في ايران مشهد، نظراً لكبر مساحة المدينة فهي ثاني أكبر مدن إيران بعد طهران.

وایضا مع وجود حرم الامام الرضا الاغلب يتوجهون لمشهد لزيارة الامام و بعد ذلك لاجراء عملية التجميل فنجد اكثر التواجد في مشهد

و هذا بمعنا ان مشهد الخبره اكثر من شيراز و طهران  التجميل في إيران من مشهد.

من أهم مراكز زراعة الشعر في مشهد:

من عيادات مشهد 

عيادة جواهر 

عيادة نكين 

عيادة ابنوس

عيادة كهربد

عيادة باران

مراكز زراعة الشعر في طهران

من هم أفضل أطباء زرع الشعر في طهران

يوجد هناك أطباء ذوي خبرة ومهارة وأخصائي التجميل في طهران ليس عددهم قليل. في هذا المقال نحاول أن نعرّفك على بعضهم.

  • الدكتور بيژن زوّاره جراح ومتخصص زراعة الشعر
  • الدكتور محمد حسن ناصح أخصائي التجميل وجرّاح زراعة الشعر واللحية
  • الدكتور محسن پیروز هاشمي أخصائي التجميل والجرّاح المتخصص
  • الدكتور غلام حسين رضايي متخصص التجميل وزراعة الشعر
  • الدكتور محمد خسروياني أخصائي زراعة الشعر
  • الدكتور علي قاسمي متخصص جراحة التجميل وزرع الشعر
  • الدكتور علي وفائي متخصص زراعة الشعر واللحية

هل تعرف أفضل عيادات زراعة الشعر في طهران

كثرة رغبة الناس لإجراء العمليات التجميلية خاصة عملية زرع الشعر زاد من كثرة مراكز زراعة الشعر في ايران والعيادات لزرع اللحية والشعر. فلهذا نسعى أن نقدّم لك أسامي المراكز الموثقة حتى لا تنخدع بالمراكز المزيفة.

عيادة ايران نوين

تعتبر عيادة ايران نوين مركز متخصص يدور بإشراف أخصائي الجلد والشعر، ورخصة الوزارة الصحة. تقدّم هذه العيادة كافة الخدمات المتطورة لعلاج أمراض الجلد والشعر بأحدث أجهزة علاجية في العالم.

عيادة الدكتور رضايي

الدكتور رضايي أخصائي التجميل في فرع الجلد والشعر ومدير مشرف مركزه العلاجي لزرع الشعر في طهران. نجح هذا المركز في تلبية حاجات كثير من الناس بعلاج المشاكل الجلدية والشعرية.

عيادة مستشفى كاندي

تقع هذه العيادة في مستشفى كاندي وتقدّم العلاجات التخصصية لعلاج أمراض الجلدية والشعر. الاجهزة الطبية الجديدة، الكوادر العلاجية المتخصصة، وإجراء الجراحات والعمليات الناجحة من ميزات هذا المركز.

عيادة بهرويان

مركز بهرويان بإشراف الأخصائي محمد حسن ناصح في مجال أمراض الجلد والشعر تقع في طهران. تقدّم هذه العيادة أعلى خدماتها للمرضى في عيادة مناسبة مع خبراء التجميل وأطباء مجرّبين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

افضل دكتور زراعة شعر في ايرانتهتم مراكز التجميل الإيرانية بالترويج لخدماتها من خلال المواقع الإلكترونية المعنية بالشؤون الصحية، حيث يمكن من خلالها التعرف على مراكز التجميل و مواقعها ونوع الخدمات التي تقدمها.

وحتى تتمكن من اختيار أفضل دكتور زراعة شعر في تلك المراكز اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل لديه خبرة طويلة في زراعة الشعر؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة انطباعه ورأيه في عملية زراعة الشعر في ايران ؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لمكان إقامتك ويسهل عليك الذهاب له؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل شرح لك العملية بالتفصيل والنتائج المتوقعة؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك واتخاذ الإجراءات اللازمة بعد عملية زراعة الشعر في ايران ؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في إيران بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء زراعة شعر ماهرين وغير مشهورين.

ومن أفضل الأطباء لزراعة الشعر في إيران والمراكز المرموقة هناك:

  • الدكتور رضا محرابي وله شهادات من امريكا و استراليا
  • الدكتوره لطفي

افضل مركز لزراعة الشعر في ايران

تمتلك إيران عدد كبير من المراكز، الذي يطلق عليها أفضل مركز لزراعة الشعر في ايران مثل:

اطباء زراعة الشعر في ايران

مميزات وعيوب زراعة الشعر في إيران

يعد إجراء عملية زراعة الشعر في ايران سلاحاً ذو حدين، حيث أن مراكز التجميل في إيران توفر مجموعة كبيرة من المميزات تمثل أهم عوامل جذب العملاء إليها، لكن في المقابل هناك مجموعة أخرى من العيوب لا يجب إغفالها عند التوجه إلى إيران بهدف السياحة العلاجية، ومن أهم المزايا التي تقدمها مراكز عمليات  زراعة الشعر في إيران ما يلي:

  • تكلفة عملية زراعة الشعر في ايران منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بالدول الأخرى
  • تعتمد أفضل مراكز عمليات زراعة الشعر في ايران على أحدث التقنيات الجراحية المعروفة في العالم
  • صُنِفت إيران ضمن أفضل 10 دول في مجال عمليات التجميل طبقاً لتقارير ISAPS
  • خضوع مراكز ومستشفيات التجميل الإيرانية لرقابة حكومية صارمة لضمان تفعيل برنامج السلامة الصحية ومنع انتقال العدوى

كم تكلفة زراعة الشعر في إيران؟

تختلف تكلفة عملية زراعة الشعر في إيران تبعاً للعديد من العوامل في مُقدمتها نوع التقنية المُستخدمة في إجرائها، كذلك تختلف باختلاف المساحة المُتضررة من الرأس والمُراد إعادة إنبات الشعر بها بالإضافة إلى مستوى المركز الطبي المُجراة به وخبرة الطبيب.

تنخفض أسعار عمليات التجميل في إيران -بشكل عام- بنسبة 65 إلى 85% عن متوسط السعر الإقليمي والعالمي، فيما يخص عملية زراعة الشعر على وجه التحديد فإن تكلفتها تبدأ من 450 دولار وقد تصل إلى 800 دولار ، في حين تكلفة زراعة الشعر في السعودية -على سبيل المثال- قد تصل إلى 15,000 دولار قابلة للزيادة.    

اطباء زراعة الشعر في ايران

كيف تصل لأفضل أطباء زراعة الشعر في إيران

يُمكن البحث عن أفضل الأطباء من خلال البحث عن أفضل مراكز زراعة الشعر في ايران حيث أنه كلما ارتقى مستوى المركز كان ذلك دليلاً على كفاءة الأطباء المُتعاملين معه، كذلك توفر أغلب مراكز التجميل الإيرانية دليلاً إلكترونياً من خلال المواقع الخاصة بها على شبكة الإنترنت، يتضمن أسماء الأطباء وسنوات خبرتهم والمؤهلات الحاصلين عليها.

بشكل عام تضم إيران نخبة من أفضل جراحي التجميل في العالم، أغلبهم تلقى تدريبه في كبرى مراكز التجميل العالمية حتى أصبحوا أعضاء الجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر ISHRS ويحملون شهادة البورد الأمريكية أو البريطانية، إلى جانب أن القانون الإيراني صارم في هذا الجانب ويُحظر على غير المؤهلين ممارسة مهنة الطب بأي شكل من الأشكال.

اطباء زراعة الشعر في ايران

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية والاستشاره المجانيه

ايهما افضل زراعة الشعر في ايران او تركيا؟

الفرق بين عمليات زراعة الشعر في تركيا وإيران من ضمن الأسئلة التي تشغل بال من يريد إجراء هذه العملية الهامة، ولمن يعانون من الصلع الوراثي أو الأمراض الجلدية التي أدت إلى تساقط الشعر، حيث تتوافر هذه العمليات بتقنيات عديدة في عديد من البلدان مثل تركيا وإيران، وسنتعرف على فرق التقنيات والمزايا والعيوب والتكلفة في كل من البلدين، من خلال سطور هذا المقال.

اسعار زراعة الشعر في ايران وتركيا رخيصة مقارنة مع الدول العربية والأروبية، ويرجع ذلك إلی عدة أسباب، الأول انخفاض قيمة عملتهما الوطنية مقابل الدولار،  السبب الثاني هو كثرة مراكز زراعة الشعر في البلدين. مع ذلك الأسعار في ايران أرخص ما في تركيا.

في هذا الجدول نشاهد تكلفة زراعة الشعر في 3 مدن مختلفة في إيران، والتي تشمل تكاليف العملية والإقامة والنقل والتأشيرة والمترجم ومكملات الشعر والشامبو لمدة 4 شهور.

تكلفة زراعة الشعر في ايران
شيراز760-1200 دولار
مشهد550-750 دولار
طهران902-1650 دولار

في الجدول الثاني نقدم تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

تكلفة زراعة الشعر في تركيا
اسطنبول2000-3180 دولار
أنطاليا2500-3820 دولار
أوردو3020-4160 دولار

العوامل المؤثرة علی اسعار زراعة الشعر في ايران وتركيا

البلد الذي يتم إجراء العملية به: تختلف التكاليف من بلد إلی آخر ومن مدينة إلی أخری. وعادة ما تكون الأسعار في العواصم أغلی من المدن الأخری.

عدد البصيلات المزروعة: من الصعب تحديد متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر لأنه يعتمد على عدد البصيلات التي يحتاجها المريض. یتراوع بین 5500-1000. كلما زادعدد البصيلات، زادت التكلفة.

عدد جلسات العلاج: يمكن إكمال زراعة الشعر في جلسة أو أكثر.

التقنية المستخدمة: تقنية الاقتطاف (FUE) أغلی من تقنية الشريحة (FUT).

نوع المركز: تختلف الأسعار من مركز إلی آخر

تقنيات زراعة الشعر في ايران وتركيا

تعتبر تقنية الاقتطاف (FUE) من أكثر تقنيات زراعة الشعر شيوعًا في ايران وتركيا. تتضمن أخذ بصيلات فردية من المنطقة المانحة ونقلها إلی مناطق خالية من الشعر. تستغرق هذه العملية وقتًا أطول مقارنة مع تقنية الشريحة، ولکن تعتبر أقل ألما، کما أن فترة الشفاء قصيرة.

المعالم السياحية في ايران وتركيا

إن الجمع بين زراعة الشعر وزيارة المعالم السياحية فكرة رائعة. تحتوي ايران وتركيا علی العدید من الأماکن الأثریة والتاریخیة والمناظر الخلابة. يمكنكم أيضا التعرف علی ثقافات جديدة، والاستمتاع بالمأكولات المختلفة.

أماكن الإقامة في إيران

تمتاز أماكن الإقامة في إيران بالتوازن، حيث أنها تقدم خدمات متدرجة من حيث المستوى وكذلك الأسعار ويمكن تقسيمها إلى قسمين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية في إيران  

تتواجد في مختلف المدن الإيرانية والعاصمة طهران على وجه الخصوص العديد من الفنادق الاقتصادية، تتراوح تكلفة الإقامة في هذا النوع من الفنادق ما بين 10 إلى 40 دولار أمريكي، لكن هذا السعر لا يشمل تلقي أي خدمات إضافية وفي حالة طلب أي خدمات مثل تنظيف الملابس أو تقديم الوجبات الغذائية ستُضاف قيمتها بصورة منفصلة إلى فاتورة الإقامة، ومن أبرز تلك الفنادق:

  • فندق Rantiner
  • فندق Sota Miravet
  • فندق Casa Vilaspasa
  • لحجز الفنادق يمكنكم من خلال موقع اباالحسن ان تلقي نظره عامه لتكاليف الفنادق و حجز الفنادق اون لاين علي الرابط من هناااااااا

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية في إيران  

يمكن التمتع بأعلى درجات الفخامة والرفاهية في إيران بأسعار تنخفض بدرجة كبيرة عن متوسط السعر العالمي، حيث أن متوسط سعر حجز الغرفة بأحد الفنادق من فئة خمس نجوم في إيران هو 150 دولاراً تقريباً، بينما تتراوح أسعار الخدمات الإضافية ما بين 30 إلى 60 دولار أمريكي فقط، ومن أمثلة الفنادق من هذه الفئة التالي:

  • فندق Melia Boutique Royal
  • فندق Barcelo Monasterio
  • فندق Val de Neu G.L
  • اطباء زراعة الشعر في ايران

خدمات النقل والمواصلات في إيران

موقع اباالحسن يوفر لكم جميع خدمات التنقل والخاصه والعامه vip  والترانسفير من المطار الي الفندق والمناطق السياحيه التي تبعد كيلومترات عن باقي المدن في ايران ايضا 

تجدر بنا الإشارة إلى أن شبكة الطرق في إيران وخاصة العاصمة طهران تعاني من قصور شديد، حيث لا يتوفر بها عدد كافٍ من الجسور والأنفاق، من ثم يُنصح بتجنب مغادرة الفندق في ساعات الذروة لتجنب حالة الإزدحام والاختناق المروري.   

 

اطباء زراعة الشعر في ايران

خدمات الرعاية الصحية في إيران

اهتمت الحكومات الإيرانية المتعاقبة بتطوير مرفق الإسعاف بصورة كبيرة ابتداءً من أوائل السبعينات، واليوم تملك إيران واحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم، كما تُستخدم في حالات الطوارئ وسائل نقل غير تقليدية مثل المروحيات واللنشات البحرية لتجنب التكدس المروري.

تم تخصيص رقم الهاتف 115 لطلب خدمات الإسعاف والطوارئ، فور الاتصال به ستصلك وسيلة نقل مجهزة طبية تنقلك إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة على يد فريق طبي على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

خدمات الترجمة في إيران

تعتبر اللغة هي العائق الأكبر الذي يواجه المُسافر إلى دولة إيران، لكن الأمر الجيد هو أن خدمات الترجمة متوفرة في مختلف المدن بأسعار مميزة، خاصة أن مكاتب الترجمة الإيرانية تقدم خدمات الترجمة الفورية عن طريق توفير مُترجم مرافق طوال فترة الإقامة بنظام 8 ساعات أو 12 ساعة يومياً، كما تقوم مراكز التجميل بتوفير مترجم ليكون حلقة وصل بين العميل والفريق الطبي.

مميزات أخرى للرحلة

تحتوي الأراضي الإيرانية على عدد كبير من المواقع السياحية والأثرية التي يُمكن زيارتها خلال فترة إقامتك، مثل المدن الأخمينية و البارثية وآثار المملكة العيلامية، هذا إلى جانب إمكانية قضاء وقت ممتع على الشواطيء وداخل المنتجعات السياحية أو القيام بالرحلات داخل الغابات الطبيعية الخلابة.

زرع الذقن

شفط الدهون بللیزر

اطباء عملية تجميل الانف في تركيا

اطباء زراعة الشعر في ايران
ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟