زراعة الشعر في طهران

زراعة الشعر في طهران

انواع زراعة الشعر في طهران

من المهم ان تعلم أن هناك طرق عديدة لزراعة الشعر في طهران. البعض لا يفضّل عملية زرع الشعر أو لا يكون لديه صلع كبيرفي المساحة  او له شعر خفيف أو الصلع الكامل، يوجد علاجات لجميع هذه. هنا نسال سؤال بان أي طريقة هي الطريقة المفضّلة لزراعة الشعر يجب أن نجيب الطرق المختلفة كلها تؤدّي وظيفتها. لكن المسألة المهمة هو بنك شعرك ومساحة الفراغات الموجودة في رأسك. الطبيب الأخصائي في طهران يقدر أن يعالج المريض حسب حالاته مثل مساحة الصلع، قدرة البنك للشعر، بمزج الطرق المختلفة.

أطباء زراعة الشعر في إيران

حققت دولة إيران طفرة هائلة خلال السنوات الأخيرة في مجال زراعة الشعر وعمليات التجميل، حتى أنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً من تصدر هذا المجال أسيوياً والمنافسة به على الصعيد العالمي.  تأتي إيران دائماً ضمن تصنيف الدول العشر الرائدة في مجال طب وجراحة التجميل، كما تأتي عمليات زراعة الشعر في المركز الثالث من حيث معدلات الطلب والإقبال بعد عمليات تجميل الأنف وزراعة الأسنان.

للحجز والتواصل معنا 

من هم أفضل أطباء زرع الشعر في طهران

لدينا أطباء ذوي خبرة ومهارة في طهران بعدد كبير. في هذا المقال نحاول أن نعرّفك على بعض الاطباء.

  • الدكتور بيژن زوّاره جراح ومتخصص زراعة الشعر
  • الدكتور محمد حسن ناصح أخصائي التجميل وجرّاح زراعة الشعر واللحية
  • الدكتور محسن پیروز هاشمي أخصائي التجميل والجرّاح المتخصص
  • الدكتور غلام حسين رضايي متخصص التجميل وزراعة الشعر
  • الدكتور محمد خسروياني أخصائي زراعة الشعر
  • الدكتور علي قاسمي متخصص جراحة التجميل وزرع الشعر
  • الدكتور علي وفائي متخصص زراعة الشعر واللحية

افضل عيادات زراعة الشعر في طهران

سبب وجود العديد من مراكز التجميل في طهران هوه كثرة رغبة الناس لإجراء العمليات التجميلية خاصة لعملية زرع الشعر في ايران وزرع اللحية والشارب. لذلك نسعى أن نقدّم لك أسامي المراكز الموثقة من موقع اباالحسن.

عيادة ايران نوين

تعتبر عيادة ايران نوين مركز متخصص يدور بإشراف أخصائي الجلد والشعر، ورخصة الوزارة الصحة.هذه اليادة تقدم

جميع خدمات الحديثه لعلاج أمراض الجلد والشعر مع أحدث الأجهزة في العالم.

عيادة الدكتور رضايي

الدكتور رضايي أخصائي التجميل في مجال الجلد والشعر ومدير ومشرف العلاجي لزرع الشعر في طهران. نجح هذا المركز في تلبية حاجات كثير من الناس بعلاج المشاكل الجلدية والشعرية.

عيادة مستشفى كاندي

هذه العيادة في مستشفى كاندي ولها العلاجات التخصصية لعلاج أمراض الجلدية والشعر. الكوادر العلاجية المتخصصة، الاجهزة الطبية الحديثه ، وإجراء الجراحات والعمليات الناجحة من ميزات هذا المركز.

عيادة بهرويان

تقع في طهران مركز بهرويان بإشراف الأخصائي محمد حسن ناصح في تخصص أمراض الجلد والشعر . تقدّم هذه العيادة أعلى خدماتها للمرضى في عيادة مناسبة مع خبراء التجميل وأطباء مجرّبين.

طرق تبييض الأسنان في المنزل

عيادة ايران نوين

تعتبر عيادة ايران نوين عياده متخصصه تدور بإشراف أخصائي الجلد والشعر، ورخصة الوزارة الصحة. تقدّم هذه العيادة كافة الخدمات الحديثه لعلاج أمراض الجلد والشعر بأجدد الاجهزة العلاجية في العالم.

عيادة به سيما

من اشهرعيادة به سيما بكوادرها الطبية المتخصصة بما أنهم خبراء في عمليات التجميل ودكاترة الجلد والشعر من جامعات العلوم الطبية في طهران. من مميزات هذا العياده الجراحات التجميلية والترميمية الخاصة مع أطباء ذوي الخبرة والسمعه الجيده.

اقرا ايضا: زراعة الشعر في ايران مشهد

زراعة الشعر في طهران

افضل دكتور زراعة شعر في طهران

تهتم مراكز التجميل الإيرانية بالترويج لخدماتها من خلال المواقع الإلكترونية المعنية بالشؤون الصحية، حيث يمكن من خلالها التعرف على مراكز التجميل و مواقعها ونوع الخدمات التي تقدمها.

وحتى تتمكن من اختيار أفضل دكتور زراعة شعر في تلك المراكز اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل لديه خبرة طويلة في زراعة الشعر؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة انطباعه ورأيه في عملية زراعة الشعر في ايران ؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لمكان إقامتك ويسهل عليك الذهاب له؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل شرح لك العملية بالتفصيل والنتائج المتوقعة؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك واتخاذ الإجراءات اللازمة بعد عملية زراعة الشعر في ايران ؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في إيران بالنسبة لك. لاتنسي أن هناك أطباء زراعة شعر ذوي خبره جيده ولكنهم غير مشهورين بصوره عامه.

ومن أفضل الأطباء لزراعة الشعر في إيران والمراكز المرموقة هناك:

  • الطبيبة أفشاه شاه.
  • مركز Iran Hair Center الدكتور علي فافاي

افضل مركز لزراعة الشعر في طهران

1- کلینیک آمون

2- کلینیک دکتر رضایی

3- کلینیک آسمان

4- کلینیک راد

5- خانه سفید

6- الگانت مو

7-مرکز الدكتور علي وفائي

نبذه عن احد مراكز زراعة الشعر في طهران

تنشط عيادة الدكتورعلي وفائي فقط في مجال زراعة الشعر الطبيعي. تقام جميع العمليات الجراحية المرتبطة بزراعة الشعر الطبيعي في هذه العيادة داخل غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة.

أغلب الأدوات المستخدمة في عملية زرع الشعر الطبيعي في هذه العيادة تستخدم لمرة واحدة فقط و أما ما تبقى فإنها تعقم بجهاز يدعى اتوكلاف (Autoclave) حيث توضع في وسط معقم.

تقام العملية في المرکز و يستطيع المريض أن يعود إلى منزله في نفس اليوم.

يمكننا اعطاء بروشور أو سي دي تعليمي من أجل مساعدة المريض قبل و بعد العملية.

طاقم غرفة العمليات مختص بكل ما يرتبط بعمليات زرع الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة ، كما يوجد مختص بالتخدير (يتواجد من أجل راحة المريض و ليس من أجل تخديره. لأن زراعة الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة عملية سهلة و تقام تحت تخدير موضعي) و مساعد للطبيب يتواجد أيضاً في غرفة العمليات.

تم اعداد و تجهيز خدمات صوتية و مرئية كاملة من أجل راحة المريض أثناء العملية.

من أجل عملية زراعة الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة هو اخذ  جلسة الاستشارة. في هذه الجلسة يشرح المريض القضايا و المشكلات النفسية و الجسدية المرتبطة بتساقط شعره والعملیات التجمیلیة. كما يبحث بوضوح و في جو من الراحة و الطمأنينة جميع القضايا الخفية المرتبطة بزراعة الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة.

في جلسة الاستشارة يتم بحث العوارض الجانبية لزراعة الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة ، فوائد هذه العملية و المشكلات المحتمل ظهورها إن وجدت. في نفس الجلسة يتم تشخيص كيف سيكون الشكل الظاهري للمريض بعد شهور من العملية و ما هي أفضل الحلول العلاجية للمريض و الاجابة على أسئلة مثل:

متى يمكنني العودة الى العمل؟

كم ستكون التكلفة لعمليتي؟

ماهي طريقة دفع تكاليف العملية؟

هل سيكون واضحاً مكان الشعر المأخوذ والشعر المزروع؟

والكثير من الأسئلة الأخرى

استشارة الطبيب لا تعني بالضرورة أنه حتماً ستقوم بعملية زرع الشعر اوالعملیات التجمیلیة. فهنالك العشرات يومياً ممن يراجعون المرکز بقصد زرع الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة و لكن الكثير من الحالات بعد المعاينة الدقيقة نستنتج أن زراعة الشعر والعملیات التجمیلیة غير مفيدة من أجلهم بسبب :

1) عمر المريض صغير جداً و من الممكن أن يتساقط الكثير من شعره الحالي فالأفضل أن يتحلى بالصبر لمدة و من ثم يعاود مراجعة العيادة.

2) تكون زراعة الشعر والعملیات التجمیلیة غير مفيدة للعلاج و الأفضل استخدام الأدوية العلاجية.

3) في بعض الحالات ينصح أن يراجع الطبيب بعد عدة أشهر من العلاج بالأدوية فمن الممكن أن تكون زراعة الشعر الطبيعي والعملیات التجمیلیة مفيدة للمريض في ذلك الوقت.

+ اوقات الدوام فی المرکز

من السبت الى الأربعاء من الساعة السابعة و النصف صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر

یغلق المرکز في أيام الخميس و الجمعة و العطل الرسمية.

+ العنوان بالفارسي

تهران ، بلوار آفریقا (جردن) ، خیابان دستگردی (ظفر) غربی ، پلاک 386 (ساختمان پردیس)

+ العنوان بالعربية

طهران ، شارع دستگردي (بين شارعي افريقا و ولي­عصر) ، البنایة 386

خذ استشاره طبيه  معنا

زراعة الشعر في طهران

تكلفة زراعة الشعر في طهران

من مؤشرات الهامة لإجراء الجراحات التجميلية ومجال زراعة الشعر هي أسعار وتكلفة زراعة الشعر في ايران. هناك عوامل مختلفة قد تتأثر في ترفيع أو تخفيض أسعار جراحة زرع الشعر. كلّما تكون مساحة الصلع واسعة وكبيرة وتصعب عملية الاقتطاف على الطبيب يزيد من سعر إجرائها. فلا تنسى أن هناك إجراءات قبل وبعد العملية من التحاليل والفحوصات الطبية التي تكلفك بدفع مبالغ إضافية. فانتبه حين يظهر أمامك عروض بالرسوم الغالية جدّا وغير معقولة أو الأسعار الرخيصة التي لا يمكن أن تصدّقها. فسعر عملية زرع الشعر في طهران تقريبا تتراوح بين 500 دولار إلى 800 دولار الأمريكي. وهذا السعر اليومي لعملية زرع الشعر مع أن بعض العيادات تقدَم عروض منخفضة في بعض الأيام من السنة.

ايهما افضل زراعة الشعر في ايران او تركيا؟

يحتار الكثير حول الأفضلية ومعرفة ايهما افضل زراعة الشعر في ايران او تركيا؟

باختصار كل من الدولتين لها مميزات من أهمها قلة تكلفة زراعة الشعر كما أن الدولتين أصبحت لهما شهرة كبيرة في مجال التجميل بمختلف خدماته ومجالاته.

بالرغم من ذلك قد تفضل اللجوء إلى ايران لعدة أسباب من أهمها:

  • سهولة التعامل البنكي لان موقع اباالحسن يوفر لكم بطاقات نقديه للصرف في داخل الدوله كبطاقات الفيزا كارت و غيرها
  • خدمات الترجمه و المواصلات كما ان موقع اباالحسن يوفر لكم جميع الخدمات و ايضا خدمات الترانسفير vip من المطار والي جميع المدن في ايران
  • خدمات الصرف العالمي للنقود فان موقع اباالحسن يتمتع بجوده عاليه في مجال الصرف العالمي للنقود
  • خدمات الطبيه افضل الاطباء عالمين و شهاداة الاطباء و خبراتهم في الخصوص في مدينة مشهد لان عدد الزوار لمدينة مشهد في المناسبات اكثر من 12 مليون شخص
  • وهذا الاوفد العالمي لمشهد يبين لنا ان خبرات اطباء التجميل اكثر من اي دوله و اي منطقه في العالم تقع في مدينة مشهد

كما يمكنكم حجز فنادق جميع مدن ايران عن طريق موقع اباالحسن اونلاين من هنااااااااااااا

اماكن الاقامه في طهران 

يمكنكم البحث عن افضل الفنادق في مدينة طهران خلال الرابط التالي مع الاسعار و عدد نجوم الفندق والمزيد

اقرا ايضا زراعة الشعر في ايران مشهد

زراعة الشعر في ايران مشهد

يوجد أكثر من 40 مركز لزراعة الشعر في ايران مشهد، نظراً لكبر مساحة المدينة فهي ثاني أكبر مدن إيران بعد طهران.

 تحياتي ابوحسن

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 225
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟