عملية شد الوجه في ايران

عملية شد الوجه في ايران

عملية شد الوجه في ايران

 

تتعرض بشرة الوجه بشكل يومي للعديد من العوامل الخارجية كالإجهاد، التلوث البيئي، أشعة الشمس، نقص التغذية الصحية وغيرها من الأسباب التي تؤدي لتلف البشرة وظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالخطوط الدقيقة، والتجاعيد والبقع العمرية الداكنة. عادةً ما تلجأ النساء للبحث عن مستحضرات التجميل وكريمات البشرة باهظة الثمن لإصلاح ما أفسدته تلك العوامل. لكن على الرغم من كافة الجهود المبذولة في سبيل استعادة نضارة البشرة ومظهرها الحيوي، إلا أننا قد لا نحصل على النتائج المطلوبة. لذلك، أصبحت الجراحات التجميلية ومنها عمليات شد الوجه هي الحل الأول للتغلب على تلك الآثار المزعجة واستعادة شباب البشرة من جديد.

مواجهة تلك العوامل بشكل دائم يتسبب في ترقق بشرة الوجه، فقدان الدهون في بعض مناطق الوجه، ترهلات الجلد بفعل الجاذبية، ظهور البقع العمرية الداكنة 

عمليات شد الوجه هي ضمن أشهر الخيارات التجميلية لتحسين مظهر البشرة وإخفاء آثار الشيخوخة على الوجه والرقبة. حيث تساعد على:

  1. شد ترهلات الجلد على الوجه.
  2. تنعيم الخطوط الدقيقة التي تظهر بين الأنف والفم.
  3. تعويض الدهون المفقودة، والتي أدت لظهور الترهلات على الجلد.
  4. شد ترهلات الرقبة وإخفاء الذقن المزدوجة.

الجدول الزمني عملية شد الوجه في ايران

كم تستغرق عملية شد الوجه

خلال 5 أو 7 ساعات

تكلفة عملية شد  الوجه في مشهد

3,500$ حتى 4,500$

مدة البقاء في المستشفى

1 ليلة

مدة الإقامة في إيران

7 ليالي

فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه

 3 أسابيع

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه

بعد 6 أشهر

تكلفة شد الوجه في ايران مدينة طهران يتراوح بين 4000$ حتى 4500$

فيديوا طريقة عملية شد الوجه

 

عملية شد الوجه في ايران

عمليات شد الوجه في إيران

تقع إيران في غرب قارة آسيا، وقد عرفت منذ القدم ببلاد فارس. تعرف إيران بطبيعتها الجبلية الحارة مع تضاريسها الصحراوية القاسية. أما المنطقة الشمالية، فتحتوي على الغابات الممطرة، والتي تتسم بمناخها شبه المداري مع تساقط الثلوج خلال الشتاء بشكل دائم.

على الرغم من تقدمها في مجالات السياحة، إلا أنها تعاني من العديد من الأزمات الاقتصادية، والتي من أهمها ضعف التعاملات البنكية، فلا تتوافر خدمات البطاقات الإئتمانية، ما يعني أنه لا بد من توافر مبالغ نقدية تكفي للإقامة وتكاليف الجراحة. كما تعاني العملة المحلية لإيران من نسبة التضخم الشديدة، لذلك يمكن التعامل بالعملات الدولية الشائعة كالدولار الأمريكي أو اليورو.

لا شك أن الإيرانيات من أجمل نساء العالم لما يتميزن به من ملامح جذابة، لكن مؤخرا اتجهت أغلب النساء في إيران، بل ونسبة من الرجال كذلك لإجراء عمليات تجميل الوجه، خاصةً عمليات تجميل الأنف. إقرأ: عملية تجميل الأنف في إيران

عملية شد الوجه من أهم عمليات التجميل في إيران والتي تجذب الكثير من الأشخاص من الدول المجاورة لتكلفتها المنخفضة ونتائجها الأكيدة. كما قد تشتمل تلك الجراجة على بعض الجراحات الفرعية الصغيرة كشد الحاجبين وشد الجفون للتغلب على مظهر التجاعيد المحيطة بالعين واستعادة مظهرها الأصغر سناً.

عملية شد الوجه في ايران

من هم الأشخاص الذين تناسبهم عملية شد الوجه ؟

صحيح أن التوقعات والمعايير الجمالية تختلف من بلد إلى آخر و حتى من قارة إلى أخرى. لكن الحصول على بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد في المفهوم العام للجمال هو أمر مشترك في جميع الاذواق. في مرحلة الشباب يتمتع الوجه بنوعية جيدة من الجلد والعضلات و الأربطة و الدهون الكافية، ولكن مع مرور الوقت والتقدّم في السن، تحدث العديد من التغيرات السريرية والنسيجية والفسيولوجية في الجلد. يصبح شكل الوجه مربعًا نتيجة فقدان حجم الدهون بالوجه.

لأن الأربطة الداعمة في الأصل تلعب دوراً أساسياً في المحافظة على حجم دهون الوجه، و يؤدي تقليل دعامات الأربطة إلى إزاحة دهون الوجه، وهذا الامر يؤدي إلى ترهل البشرة في مناطق معينة من الوجه مثل خط الضحك، أسفل العيون. و نتيجة لذلك يرتخي جلد الرقبة و تتدلى الحواف الأمامية للعضلة.

اقرا ايضا زراعة الشعر في ايران مشهد

وما هو الحل؟

شد الوجه هو الخيار الأفضل لتجديد شباب بشرة الوجه، وبالطبع في الوقت الحالي يتم شد الوجه بطرق مختلفة، وتنقسم هذه الطرق إلى قسمين: شد الوجه بدون جراحة وشد الوجه بالجراحة. الامر الذي يحدد ما هي الطريقة الأنسب لك هو كمية الجلد المترهل و العمر و حجم الدهون المفقودة، والأهم من ذلك كله ما الذي تتوقعه من هذه الطريقة ؟

عملية شد الوجه في ايران

عملية شد الوجه في ايران

هل يمكن شد الوجه بدون جراحة في ايران ؟

هناك العديد من طرق تجديد البشرة وشد الوجه بدون جراحة في مشهد و التي يقوم بها أطباء الجراحة التجميلية وحتى بعض عيادات شد الوجه. هذه التقنيات ليست بديلاً كافياً لجراحة شد الوجه لأن هذه الطرق مؤقتة و هي أقل فاعلية.

شد الوجه في الهايفو في ايران (HIFU)

في تقنية شد الوجه بالهايفو و التي تسمى أيضًا شد الوجه بالجهاز، يقوم المشغل عن طريق انبعاث موجات فوق صوتية مركزة بكثافة عالية، فإنها تسبب تخثراً حرارياً على سطح الجلد، وخلال عدة جلسات تصبح أنسجة الجلد تدريجياً أقوى وفي ما يسمى بالرفع.

شد الوجه بالحقن البوتوكس أو حقن الفيلر أو حقن الدهون في الوجه

عن طريق حقن البوتوكس أو حقن الفيلر في بعض مناطق الوجه مثل الجبهة وخط الضحك و غيرها يمكن أن يتسبب في اختفاء التجاعيد ولكن لا يوجد أية قيود لحقن الدهون و يمكن حقنها في جميع أنحاء الوجه.

شد الوجه بالترددات اللاسلكية RF

rf تجديد شباب بشرة الوجه بالليزر ؛ هذه التقنية عبارة عن مزيج من الترددات الراديوية و الميكرونيدلينغ، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويشد البشرة ويجددها.

شد الوجه بالخيوط في ايران

في هذه الطريقة يتم أولاً تخدير الجلد عن طريق حقن الليدوكائين في سطحه، ثم يتم إدخال الخيوط في أنسجة الوجه زبإبرة، ثم يتم شد الخيوط ورفع جلد الوجه. يتم رفع الحاجب بالخيط أحيانًا بالتزامن مع هذه الطريقة.

عملية شد الوجه في ايران

كيف يتم اجراء عملية شد الوجه ؟

يتم إجراء هذه العملية بطريقتينتحت التخدير العام أو بالتخدير الموضعي: شد الوجه بالكامل (الشد التقليدي) وشد الوجه المصغر (الشد المحدود). الكثير من المرضى متحيرون حول الفرق بين الطريقتين. ابقى معنا فيما يأتي لتفهم هذا الموضوع.

1- جراحة شد الوجه كاملة

تتم هذه العملية بهدف القضاء على علامات الشيخوخة في الوجه عن طريق إزالة الجلد الزائد وإصلاح أنسجة الوجه. يمكن أن يعالج شد الوجه بالكامل الحالات التالية:

  • – سماكة البشرة في الجزء الأوسط والسفلي من الوجه وكذلك العنق
  • – تجاعيد الوجه العميقة
  • – إزاحة و قلة دهون الوجه
  • – ترهل الجلد بسبب فقدان مرونة الجلد

بعد التخدير تبدأ الجراحة بشق في خط الشعر على طول الصدغين وتستمر حول الأذن، وتنتهي في نهاية الجلد خلف الرأس. الجهاز العضلي السطحي الرقيق نسبياً أو SMAS ، هو الطبقة الأساسية من الجلد المسؤولة عن الحفاظ على الأنسجة والجلد والدهون والعضلات. في هذه الطريقة تتم إزاحة الجلد وهذه الطبقة الأساسية أسفل الجلد.

عملية شد الوجه في ايران

كذلك يمكن إزالة الدهون الزائدة من الوجه والفك والرقبة أو إزاحتها إلى مكان مناسب. في النهاية يتم شد بشرة الوجه وإزالة أي جلد زائد. قد تكون هناك حاجة إلى إيجاد شق ثاني تحت الذقن لمزيد من التئام الجلد المترهل في الرقبة. وفي النهاية تُغلق الشقوق بالخيوط الجراحية أو باللاصق. ثم يتم بعد ذلك تضميد وجه المريض لتقليل التورم الوجه والكدمات. بعد أسبوع سيزول التورم أو الكدمات.

عملية شد الوجه في ايران

2- عملية شد الوجه المصغرة

شد الوجه المصغر أو شد الوجه الجزئي هو نسخة أقل تدخلاً من طريقة شد الوجه بالكامل التي تستخدم شقوقًا أصغر. يتم إجراء عملية شد الوجه المصغرة في فترة زمنية أقصر ولها فترة نقاهة أقل. يمكن لعملية شد الوجه المصغرة أن تزيل الترهلات الزائدة بالقرب من خط الفك والجلد الزائد حول الأنف و الأذنين و الفم.
طريقة العملية هي أن يقوم الجراح بعمل شق على شكل حرف S في منطقة الجبهة في القسم الامامي للأذن. على عكس طريقة الشد العميق للوجه، فإن الشق سوف لن يمتد إلى خلف الأذن. يتم التعامل مع الطبقة تحت الجلد من خلال الشق ويمكن للجرّاح إزالة الجلد المترهل. في بعض الأحيان تترافق هذه التقنية مع شفط دهون الرقبة. سيختفي التورم والكدمات بهذه الطريقة في غضون أيام قليلة.

أشهر مدن عمليات شد الوجه في إيران

مشهد هي في شمال شرق دولة إيران، والتي تشهد ازدهارا كبيرا في مجال جراحات التجميل، ولا سيما جراحات شد الوجه، تجميل الأنف وزراعة الشعر والأسنان. كما قد تتوافر بعض المراكز التجميلية الأخرى في عاصمة طهران و مدينة شيراز، أصفهان وتبريز.

عملية شد الوجه في ايران

شد الوجه جراحيا في ايران

تتم عملية شد الوجه جراحيا في ايران في العديد من المركز، حيث يتم إحداث عدة شقوق على جانبي الوجه بالقرب من منبت الشعر يتم من خلالها شد الجلد المترهل وإخفاء التجاعيد، وهناك العديد من الأطباء المميزون في هذه العملية، أما عن تكلفة عملية شد الوجه جراحياً فهي الأعلى بين التقنيات المختلفة المستخدمة لشد الوجه حيث تبدأ تكلفتها من 4000 دولار أمريكي، وتحتاج العملية لوقت أطول للتعافي أكثر من التقنيات غير الجراحية.

تكلفة عملية شد الوجه في شيراز

نظرا لارتفاع معدلات التضخم والمشكلات الاقتصادية الأخرى التي تقع في إيران، ينعكس ذلك بشكل مباشر على تكلفة عمليات التجميل في إيران بشكل عام. حيث تنخفض تكلفة عملية شد الوجه في إيران مقارنة بالدول الأخرى.

تتراوح تكلفة عملية شد الوجه في شيراز ما بين 4000 إلى 5000 دولار أمريكي ما يقدر بأقل من نصف التكلفة تقريبا في أمريكا وأوروبا، كما تعد أقل من تكلفتها كذلك في دبي، لبنان وأغلب الدول العربية.

عملية شد الوجه في ايران

نصائح بعد عملية شد الوجه

  • – الراحة الكافية ضرورية بعد العملية.
  • – المشي البطىء يخفف من التورم ويقلل أيضاً من تشكل خثرات الدم.
  • – تجنب الأنشطة التي تتطلب المزيدمن الحركة مثل ال رياضات العنيفة و رفع الأشياء الثقيلة.
  • – وضع الرأس أعلى من مستوى الجسم يقلل من التورم.
  • – من الضروري تجنب الأنشطة الشاقة.
  • – من الضروري تناول الأدوية التي يصفها لك الطبيب للوقاية من الالتهابات.
  • – توخى الحذر عند تناول الطعام، فمن الأفضل تناول الأطعمة السائلة والمسلوقة، وتجنب تناول الأطعمة
  • – التي تحتاج إلى المضغ
  • – تناول الأناناس للتقليل من التورم والكدمات.
  • – تجنب تناول أدوية كالاسبيرين و الأدوية المماثلة وذلك بالتنسيق مع الطبيب.
  • – يمنع تناول الكحول والتدخين لمدة 4 أشهر.
  • – وقت العودة إلى العمل يعتمد على مدى الجراحة.
  • – يمكن الاستحمام بعد مرور 48 ساعة على عملية شد الوجه، وقم بتنظيف الغرز بعناية.
  • – تجنب الذهاب إلى المسبح وحوض الاستحمام لمدة 4 حتى 6 أسابيع.
  • – تجنب التعرض لأشعة الشمس و تسمير البشرة.
  • – لتغطية الكدمات يمكن وضع مكياج للوجه بعد مضي 7 أيام على العملية.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

عملية شد الوجه في ايران

أفضل دكتور لشد الوجه في إيران

تضم إيران مجموعة من أشهر جراحي التجميل بمختلف تخصصاتها، خاصةً شد الوجه. كما يتميز جميع أطباء شد الوجه في إيران بالدقة والكفاءة الشديدة مع سجل طويل من العمليات الناجحة بأفضل النتائج الممكنة. ومن أشهر أطباء شد الوجه في إيران:

  • Dr Mohammad Reza Farahvash
  • Dr.Farzam
  • Dr. Hamidreza Hosnani
  • Dr. Javad Amirzad.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

نتائج عمليات شد الوجه

تظهر نتائج شد الوجه فور التخلص من الأعراض المصاحبة للعملية مثل التورم والاحمرار، وتؤثر نتائج العملية على شكل الوجه والعنق حيث يظهرا أكثر نضارةً وشباباً، ولكن الجدير بالذكر أن نتائج عملية شد الوجه ليست دائمة فقد تستمر لمدة خمس سنوات ومن ثم تبدأ التجاعيد وتهدل الجلد في العودة مرة أخرى.

أماكن الإقامة في إيران

عملية شد الوجه في ايران
ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟