ازالة التثدي للرجال في مشهد

ازالة التثدي للرجال في مشهد

عملية تصغير او ازالة التثدي للرجال في ايران مدينة مشهد المقدسة.

في بعض الأحيان، ولأسباب مختلفة، تنمو أنسجة الثدي لدى الرجال أكثر من المعتاد، وهذا يتسبب في أن يكون لدى الرجال

ثدي أكبر من الطبيعي. يمكن أن تسبب هذه المشكلة عدم الراحة وتقلل من الثقة بالنفس لدى الكثير من الرجال،

ويشعرون بالحرج بسبب كبر حجم الثديين. بالطبع، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة بعد الآن، لأنه يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إجراء عملية تصغير و ازالة التثدي للرجال أو جراحة التثدي في ايران مدينة مشهد وطهران وشيراز مع اباالحسن للتجميل ابقي معنا.

عملية ازالة التثدي للرجال في مشهد

تهدف هذه الجراحة إلى تقليل حجم الثدي لدى الرجال وتنعيم سطح الثدي. كن حذرًا، عند بعض الأشخاص، يصبح وزن أنسجة الثدي الإضافية أكثر من اللازم مما يؤدي إلى ترهل الثديين. لذلك يقوم الجراح بعمل شقوق في منطقة الصدر وما حولها، ومن خلالها يقوم بتقليل الأنسجة والجلد الزائد في تلك المنطقة.

الشيء المهم الذي يجب عليك الاهتمام به هو اختيار طبيب وجراح ذو خبرة، لأنه كلما كان الطبيب أكثر دقة ومهارة، كلما زادت احتمالية نجاح هذه الجراحة.موقع اباالحسن ينصحكم باجراء عملية تصغير الثدي للرجال مع افضل اطباء ايران مدينة مشهد وطهران وشيراز ويقدم لكم أفضل الخدمات.

عملية جراحة تصغير الثدي للرجال في ايران

يمكن أن تستغرق جراحة تصغير الثدي للرجال ما بين 1 إلى 4 ساعات اعتمادًا على عوامل مثل نمو الثدي والعمر والصحة العامة وما إلى ذلك. تشتمل هذه الجراحة بشكل عام على أربع مراحل، سنتناول كل مرحلة من هذه المراحل فيما يلي.

التخدير: يتم إجراء هذه الجراحة تحت التخدير وسيقوم الجراح بوصف أدوية التخدير للشخص قبل الجراحة. هناك طرق مختلفة للتخدير، ويتم اختيار الأفضل منها حسب الحالة العامة للشخص.

استخدام طريقة ليبوماتيك: إذا كان التثدي بسبب وجود الكثير من الأنسجة الدهنية، فسوف يستخدم الأخصائي طريقة ليبوماتيك. لإجراء هذا الإجراء، يستخدم الطبيب أنبوبًا رفيعًا مجوفًا (القنية) ويقوم بتصريف الدهون الزائدة به.

إزالة الأنسجة الزائدة: في بعض الأحيان تصل الحالة إلى اضطرار الطبيب إلى إزالة الأنسجة أو الغدة الثديية. على سبيل المثال، إذا كانت الحلمة بحاجة إلى إعادة وضعها مرة أخرى، فسيتعين على الطبيب استخدام طريقة إزالة الغدة. ستكون الشقوق التي يتم إجراؤها بهذه الطريقة مختلفة وفقًا لظروف الفرد.

الخياطة: المرحلة الأخيرة من جراحة تصغير الثدي للرجال في كرج هي الخياطة. لذلك يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق التي قام بإحداثها باستخدام الغرز والضمادات لإتمام العملية الجراحية. يجب الحرص على عدم الحاجة إلى أي غرز بعد إجراء عملية شفط الدهون.

للحجز و الاستعلام لعملية ازالة التثدي للرجال في ايران مدينة مشهد ،طهران و شيراز يمكنك الاتصال عبر الواتساب:

989155558055

ازالة التثدي للرجال في مشهد

فوائد ازالة التثدي للرجال في مشهد

إن عملية تصغير الثدي للرجال في مشهد إذا أجراها طبيب ذو خبرة سترتبط بالعديد من المزايا والفوائد أهمها زيادة ثقة الشخص بنفسه.

وبالطبع لهذه الجراحة مميزات أخرى منها:

ستكون نتيجة هذه الجراحة دائمة إذا تم الحفاظ على الوزن.
سيبدو الصدر أفضل.
ارتياد الأماكن مثل النوادي وحمامات السباحة وغيرها بثقة عالية بالنفس
إمكانية ارتداء ملابس ماصة وكبيرة الحجم

الرعاية قبل وبعد ازالة التثدي للرجال في مشهد

عند زيارة الطبيب وقبل الجراحة، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول العمليات الجراحية التي قمت بها من قبل، والأدوية التي تتناولها،

بما في ذلك الفيتامينات والأدوية الستيرويدية والمكملات العشبية وغيرها.

يمكن أن تؤثر أدوية كمال الأجسام التي تتناولها أيضًا على نتيجة الجراحة، لذا يوصى باستشارة طبيبك حول هذا الأمر أيضًا.

كما يجب عليك تجنب التدخين، وتناول الأسبرين، وتناول الأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية لبعض الوقت قبل الجراحة،

لأن هذه الأشياء يمكن أن تسبب النزيف.

فيما يتعلق بالفترة التي تلي جراحة التثدي، ينبغي القول أيضًا أن الفترة بعد الجراحة لن تكون صعبة وطويلة جدًا، وستختفي الندبات الناتجة تدريجيًا بعد بضعة أيام. وبطبيعة الحال، ينبغي القول أن نتيجة هذه الجراحة عادة ما يتم تحديدها بشكل كامل بعد 3 إلى 6 أشهر.

يُنصح بالنوم لمدة تتراوح بين 2 إلى 3 أسابيع بطريقة لا تضغط على صدرك، والانتباه إلى التوصيات التي يقدمها لك الطبيب

بعد العملية لتحقيق أفضل النتائج.

تكلفة ازالة التثدي للرجال في مشهد

تعتمد تكلفة تصغير الثدي لدى الذكور على العوامل

تتضمن العمليات الجراحية التجميلية والترميمية عادةً عمليات مختلفة، تتضمن كل منها تكلفة منفصلة. في الواقع، لا تقتصر الجراحة على راتب الطبيب. بدءًا من تكاليف التحضير قبل الجراحة مثل إجراء بعض الاختبارات وحتى تكاليف ما بعد الجراحة وما بعد العملية، يجب أخذ كل ذلك في الاعتبار.

تعتمد تكلفة جراحة تصغير الثدي لدى الرجال على عوامل مختلفة. في هذه الأثناء، ستكون تكلفة المستشفى والتخدير وغرفة العمليات من أهم أجزاء نفقاتك، والتي سيتم تضمينها بجانب راتب الجراح. كما يتم احتساب راتب الفريق الطبي المرافق في هذا القسم.

يمكنكم الاتصال عبر واتساب موقع اباالحسن لمعرفة التكلفة الشاملة منها المواصلات والاستقبال بلمطار المزيد من الخدمات

المجانية التي تقدمها لك موقع اباالحسن.

صورة قبل وبعد ازالة التثدي للرجال في مشهد

صورة قبل وبعد ازالة التثدي للرجال في مشهد

هل التثدي مرتبط بسرطان الثدي عند الرجال؟

يعتقد الكثير من الناس أن سرطان الثدي يصيب النساء فقط، في حين أن هذا ليس هو الحال، وبحسب الأبحاث فإن الرجال معرضون أيضًا لخطر الإصابة بسرطان الثدي، مما يؤدي إلى انخفاض معدلات الإصابة بهذا السرطان لدى الرجال.

وفيما يتعلق بالعلاقة بين التثدي وسرطان الثدي، ينبغي القول أنه لم تثبت أي أبحاث مثل هذا الأمر حتى الآن، ولكن يقترح أنه إذا رأيت أعراض التثدي، عليك استشارة طبيب مختص لإجراء الفحوصات والفحوصات اللازمة. في بعض الأحيان تشير التغيرات التي تحدث في أنسجة الثدي لدى الرجال إلى الإصابة بالسرطان.

أعراض التثدي عند الرجال

يعد ألم الحلمة وتورم أنسجة الثدي وحساسية الحلمة من أكثر الأعراض شيوعًا التي يمكن أن تشير إلى التثدي لدى الرجال.

قد تحدث هذه الأعراض في مرحلة المراهقة والبلوغ وحتى مرحلة البلوغ.

وهناك أعراض أخرى تشمل:

خروج دم من الحلمة
تشديد أنسجة الثدي
خلق كتل مؤلمة في الصدر
تقرحات جلدية حول الصدر

الخاتمة:
كما قرأتم تحدثنا في هذا المقال عن التثدي وأعراضه. كما وجدنا أن عملية ازالة التثدي للرجال في ايران مشهد هي من أفضل الطرق لعلاج هذه المشكلة وتساعد على زيادة الثقة بالنفس.

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 268

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟