عملية شفط الدهون في مشهد

عملية شفط الدهون في مشهد

ما تقرأه في هذا المقال هو عملية شفط الدهون في مشهد، للجوانب و البطن ، وهي عملية تجميلية وتشكيل الجسم التي تؤدي إلى تنحيف موضعي وإزالة دهون الجنب والبطن. وتشمل آثاره الجانبية النزيف وتراكم السوائل تحت الجلد.

ربما سمعت عن عملية شفط الدهون عالميا كما تتم في دول المجاورة لأيران مثل السعودية والامارات ومصر وتركية.

للحصول على بطن وجوانب مسطحة هو رغبة كل امرأة ورجل تقريبًا. تتراكم الدهون الجانبية ودهون البطن في وقت أبكر من الأعضاء الأخرى وهي من أكثر الدهون العنيدة التي يمكن تقليلها عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة. لكن في بعض الأحيان لا تنجح التغذية والنشاط البدني في التخلص من دهون الجنب والبطن؛ وهنا يأتي دور الجراحة التجميلية لشفط الدهون الجانبية.

عملية شفط الدهون في مشهد

هي عملية تجميلية ونحت الجسم تعمل على تنحيف موضعي والتخلص من دهون الجنب والبطن ويتم إجراؤها على يد طبيب متخصص.

ويجب أن نتذكر أنه لا ينبغي أن نعتبر شفط البطن والجانب وسيلة للتنحيف، لأنه من المفترض فقط إزالة الدهون من أجزاء معينة من الجسم،

أي الجوانب والبطن. ابق معنا لتتعرف أكثر على عملية شفط دهون البطن والخاصرة، ومزايا وعيوب شفط دهون البطن والخاصرة،

وتكلفة شفط دهون البطن والخاصرة.

أنواع عملية شفط الدهون في مشهد

هناك أنواع مختلفة من عمليات شفط دهون البطن والجانبين، والتي تشمل ما يلي:

شفط الدهون بتقنية طومسون، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لشفط الدهون.
بالموجات فوق الصوتية (UAL)
شفط الدهون بالليزر (LAL)
بمساعدة الطاقة (PAL)
بالإضافة إلى هذا النوع من تصنيف عمليات شفط الدهون في مشهد، يجب أن نقول أن أنواع عمليات شفط الدهون الجانبية والبطن يتم تصنيفها أيضًا حسب نوع دهون البطن. في الواقع، بناءً على تصنيف سطح جدار البطن، يتم إجراء عملية شفط دهون البطن والخاصرة في المناطق التالية:

الجزء العلوي من البطن أو منطقة شرسوفي
اسفل البطن
منطقة بريميبولي
منطقة الخصر
المنطقة الأخيرة تشمل المنطقة المحيطة بالبطن أو المنطقة الواقعة بين البطن (بين الجزء العلوي والسفلي من البطن).

للحجز والتكلفة لعملية شفط الدهون في مشهد يمكنك الاتصال عبر الواتساب:

989155558055

تطبيق عملية شفط الدهون في ايران مشهد

إن أهم تطبيقات شفط الدهون الجانبية وإزالة الدهون الجانبية والبطن هو التخلص من الدهون العنيدة التي لا يمكن التخلص منها بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة. الوراثة والحمل والشيخوخة من العوامل التي لها تأثير سلبي على مظهر الجوانب وتسبب تراكم الدهون في هذه المناطق. يهدف تطبيق شفط الدهون الجانبية إلى تضييق هذه المناطق من الجسم والحصول على جسم ومظهر جميل. تعتبر عملية شفط الدهون من طرق التخسيس الموضعية وتؤثر على مناطق معينة من الجسم. بعد عملية شفط البطن والخواصر، يصبح لدى الجسم عدد أقل من الخلايا الدهنية في منطقة البطن عن ذي قبل.

اقرا ايضا : شفط الدهون بالليزر في مشهد

عملية شفط الدهون في مشهد

المرشح لعملية شفط الدهون في مشهد

يمكن للعديد من الأشخاص الذين يعانون من حالات بدنية معينة أن يكونوا مرشحين لاستخدام هذه الطريقة.
هل عملية شفط دهون البطن والجانبين هي الطريقة الأفضل لتنحيف وتصغير البطن؟
وبحسب موقع “هيوستن لشفط الدهون”، تعتبر عملية شفط دهون البطن والخاصرة من الطرق المرغوبة لتصغير حجم البطن وتنحيف البطن، والتي ينصح بها لإزالة الدهون العميقة المتراكمة تحت الجلد. لا يتم فقدان هذه الدهون مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. وبالطبع يجب أن تتذكر هذه النقطة المهمة، وهي أن شفط الدهون الجانبية وتنحيف البطن لا يمكن اعتباره علاجًا للسمنة؛ بل إن طريقة تنحيف البطن هذه تستخدم فقط لتقليل الدهون المتراكمة في البطن والجانبين. بمعنى آخر، شفط دهون البطن والجانبين هو مجرد إجراء تجميلي لتصغير البطن وليس له أي إمكانيات علاجية.

من الذي لا ينبغي عليه إجراء عملية شفط الدهون في الخاصرة؟ من يجب أن يقوم بعملية شفط الدهون في الخاصرة؟
مستخدمي الأسبرين ومضادات الالتهاب،الذين لديهم توقع حقيقي لنتيجة العملية.
أولئك الذين يعانون من نقص جهاز المناعة، واضطراب النوبات، وعدم انتظام ضربات القلب والسكري.الأشخاص الذين لم يتخلصوا من الدهون في الجوانب والبطن بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
المدخنين،غير المدخنين
الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.صحة جسدية وعقلية جيدة
الأشخاص الذين يعانون من مرض أساسيلديهم جلد صلب ذو مرونة عالية
من هم أقل من 20 سنة.وزن ثابت مع مؤشر كتلة الجسم أقل من 40

 

فوائد عملية شفط الدهون في مشهد

إن إجراء عملية شفط الدهون الجانبية له العديد من المزايا، منها:

الجراحة بسيطة وتتم في العيادات الخارجية.
لديها فترة تعافي قصيرة.
وهي طريقة مقبولة لإزالة الدهون الزائدة من البطن والجوانب.
يدمر الخلايا الدهنية بشكل دائم. حتى الدهون التي لا يمكن فقدانها بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي.
يعمل على تحسين مظهر الشخص.
يعمل على تحسين صحة الإنسان.
يزيد من ثقة الإنسان بنفسه.
فهو يقلل من كمية السيلوليت ويزيل خطوط البطن.
يسبب نمو الكولاجين وشد الجلد.

طرق عملية شفط الدهون في مشهد

في جميع إجراءات عملية شفط الدهون في الخاصرة، يستخدم الجراح شقوقًا صغيرة لشفط الدهون واستخراجها.

الطريقة الأكثر شيوعًا لشفط الدهون الجانبية هي تقنية طومسون، حيث يتم ملء المنطقة الدهنية الواقعة

بين الجلد وتجويف البطن بسائل طومسون.

طريقة عملية شفط الدهون في مشهد للجوانب تتم بالتخدير الموضعي و لتقليل خطورة العملية وزيادة سلامة العملية. يقوم الجراح بعمل شق في البطن والجوانب ويرسل الكانيولا إلى الداخل للوصول إلى طبقات الدهون في الجانب والبطن.

في هذه الخطوة يتم حقن سائل تومسان تحت الجلد. بعد أن يبدأ مفعول سائل تومسان، تبدأ الخلايا الدهنية بالانفصال عن الأنسجة. ومن خلال الشفط، يقوم الجراح بسحب الدهون المتخلص منها من خلال نفس القنية.

قرا ايضا: عملية نجت الجسم بالليزر في مشهد

عملية شفط الدهون في مشهد

الرعاية بعد عملية شفط الدهون في ايران

الألم والكدمات والتورم بعد عملية شفط البطن والجانب أمر طبيعي تمامًا. في بعض الأحيان يصف جراح التجميل مسكنات الألم للسيطرة على الألم. من الطبيعي وصف المضادات الحيوية لتقليل خطر العدوى. عادة، بعد شفط دهون البطن والخواصر، تخرج تفريغات من الثقوب ويترك الجراح الشقوق مفتوحة لتصريف السوائل بشكل أسرع.

من أجل السيطرة على التورم وتكوين الجلد بعد عملية شفط دهون البطن والخواصر، يصف جراح التجميل ملابس خاصة يجب على المريض ارتدائها بعد 4 إلى 8 أسابيع من العملية. بعد العملية يجب على المريض النهوض من السرير والمشي لفترة قصيرة لتقليل احتمالية حدوث جلطات دموية. عادة ما تكون بضعة أيام من الراحة كافية، ويمكن للمريض العودة إلى الأنشطة اليومية العادية بعد ذلك. يمنع ممارسة الأنشطة الرياضية الثقيلة إلا بعد شهر من العملية والاستحمام حتى 48 ساعة بعد العملية.

من أجل السيطرة على التورم وتكوين الجلد بعد عملية شفط دهون البطن والخواصر، يصف جراح التجميل ملابس خاصة يجب على المريض ارتدائها بعد 4 إلى 8 أسابيع من العملية.

مضاعفات عملية شفط الدهون في ايران

إن عملية شفط دهون البطن والخاصرة، كأي عملية تجميلية، لها آثار جانبية تختفي تدريجياً مع مرور الوقت. لكن في بعض الأحيان قد يتسبب إهمال الجراح أو قلة الخبرة والمهارة والخبرة لدى الجراح أو عدم انتباه المريض في ظهور الأعراض الجانبية لعملية شفط الدهون، مثل:

نزيف
تراكم السوائل تحت الجلد
الصدمة أو عدم الحصول على كمية كافية من السوائل
عدوى
الانسداد الدهني
عدم انتظام أو عدم تناسق أسطح الأعضاء
التخدير في مناطق العمليات
احتمالية تلف الأعصاب والأوعية الدموية والرئتين وأعضاء البطن والعضلات
خطر الإصابة بجلطات الدم في الأوردة العميقة

تجارب عملية شفط الدهون في ايران مشهد

معظم الأشخاص الذين أجروا عملية شفط الدهون في الجوانب والبطن راضون عن عملية التجميل التي أجروها. لأنهم تخلصوا من الدهون الجانبية والبطن. بالإضافة إلى ذلك، أدى شفط البطن والجانب إلى تحسين مظهرهم وجسمهم، وزادت ثقتهم بأنفسهم.

تكلفة عملية شفط الدهون في مشهد

يعتمد سعر شفط الدهون في ايران مدينة مشهد المقدسة بشكل مباشر على خبرة جراح التجميل الذي يجري العملية ونوع الطريقة التي يختارها. بالإضافة إلى ذلك، يؤثر نطاق العملية أيضًا على سعر عملية شفط الدهون في مشهد. لا تذهب أبدًا إلى طبيب عديم الخبرة وعيادات غير مناسبة لتقليل تكاليف العملية. لأنه قد تتعرض لمضاعفات خطيرة بعد العملية. أنه في عام 2023 تراوح سعر عملية شفط الدهون في مشهد

من 2000 الي 2800 دولار وهو أقل تكلفة من باقي الدول الجاورة مثل تركيا ومصر والسعودية.

وايضا قليلاً من سعر عملية شفط الدهون في ايران عام 2022.  

إذا كنت تريد معرفة السعر الدقيق لعملية شفط الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، تواصل معنا عبر واتساب موقع اباالحسن.

التحضير لعملية شفط الدهون

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من كمية كبيرة من دهون البطن والجانبين اختيار طريقة التخسيس الموضعية من خلال شفط الدهون. لكي تكون نتيجة طريقة التخسيس الموضعية هذه ناجحة يجب إجراء سلسلة من الاختبارات قبل عملية شفط الدهون. بعد فحص المريض من قبل طبيب الجهاز الهضمي وإجراء الفحوصات اللازمة، يقوم طبيب الجهاز الهضمي بتحويل المريض إلى جراح التجميل إذا كانت لديه الشروط اللازمة للتخسيس وشفط الدهون الجانبية.

اعتمادًا على حالة المريض وحجم منطقة الجراحة، يقدم جراح التجميل طريقتين للتخدير الموضعي والتخدير الكامل. يمكنك استشارة العديد من جراحي التجميل وإخبار جراح التجميل في النهاية بقرارك بشأن إجراء التخسيس. بشكل عام، تكون عملية التحضير للشفط الجانبي كما يلي:

إجراء اختبارات تقييم الصحة العامة
إيقاف أو استبدال بعض الأدوية بناء على رأي طبيب التجميل أو طبيب الجهاز الهضمي
التوقف عن التدخين قبل أسبوعين من الجراحة
التوقف عن تناول الأسبرين ومخففات الدم والأدوية العشبية

كم احتاج مدة البقاء في ايران للعملية ؟

قد تحتاج البقاء لاجراء عملية شفط الدهون حوالي 7 الي 10 ايام في مدينة مشهد المقدسة.

الخلاصة وزيارة الطبيب لعملية شفط الدهون

شفط الدهون في مشهد هو نوع من العمليات التجميلية للتخلص من الدهون المتراكمة تحت جلد البطن والجوانب، والتي لا يمكن التخلص منها بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام. يعتبر شفط دهون البطن والخاصرة أكثر ملاءمة للأشخاص الذين لم يتمكنوا من التخلص من الدهون الزائدة في هذه المناطق بالطريقة المعتادة للتحكم في النظام الغذائي وممارسة الرياضة، والذين يتمتعون بصحة بدنية جيدة ولديهم مؤشر كتلة جسم جيد.

على الرغم من أن شفط الدهون الجانبية هو أحد الإجراءات التجميلية البسيطة التي يمكن إجراؤها بالتخدير الموضعي، إلا أن له العديد من الآثار الجانبية أيضًا. ولهذا السبب يجب على مرضى القلب والرئة ومرضى السكر والحوامل عدم إجراء عملية الشفط الجانبية والبطن.

إذا تم تنفيذ هذا الإجراء التجميلي من قبل جراح تجميل وتجميل خبير، فسيتم تقليل مخاطر العملية. إذا لاحظت أي أعراض أو مشاكل مثيرة للقلق بعد العملية، تواصل مع جراح التجميل الخاص بك على الفور. لاختيار جراح متخصص ذي خبرة، يمكنك الحصول على المساعدة من خلال الاستشارة الهاتفية وعبر الواتساب على موقع الإلكتروني اباالحسن.

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 268

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟