افضل عيادات التجميل في الشرقية

 

يتسائل الكثير باختيار افضل مركز لعمليات التجميل في العالم

وبخصوص في منطقة الشرقية في السعودية

سنضع لكم في هاذه المقالة مختصر من افضل المراكز التجميل في الدمام و الاحساء وباقي المناطق في السعوديه

1.عيادة جميل خطاب

2.مستشفي الموسي

3.عيادة الحقيل التجميلية

 

1. عيادة جميل خطاب

يعتبر مستشفى جميل خطاب في الخالدية من افضل المراكز الصحية والعلاجية الهامة في المملكة العربية السعودية المعروف باسم مجمع عيادات الدكتور جميل خطاب،

العيادات تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية للمراجعين ولا يفرق اذا كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين لفترة مؤقتة في السعودية.

المستشفى هو عبارة عن تجمع كبير من الاطباء والعيادات الطبية التي تقدم أحسن الخدمات الطبية والصحية والعلاجية للمراجعين الكرام، تقع تجمع العيادات في منطقة الهفوف ضمن المملكة العربية السعودية.تعود ملكيته وسبب بنيانه إلى الدكتور جميل خطاب المدير العام لمستشفى جميل خطاب في المملكة.

العيادات لها أخصائيين وممرضين على كفاءة عالية من الخبرات الطبية لضمان الصحة الجيدة للمرضى وايضا مجهزة بشكل كامل بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية المواكبة للتطور المستمر.

يحتوي مجمع الدكتور جميل خطاب على عيادات متنوعة ومختلفة و من أهم أقسام العيادات هي:

  • عيادة العلاج بالليزر
  • عيادة الأذن والأنف والحنجرة
  • العيادات الجلدية
  • عيادات حالات الإسعاف والطوارئ.
  • عيادة طب وجراحة العظام
  • عيادات الأمراض التناسلية

2.مستشفي الموسي

تعد مستشفى الموسى التخصصية من المستشفيات الرائدة بالمملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات الصحية بجودة ممتازة على يد حوالي 2000 موظف وأكثر من 70 طبيب وباستخدام أحدث التجهيزات والمعدات والتقنيات الطبية، وتأسست عام 1996 لتصبح أول مستشفى خاص بمنطقة الأحساء.

تتكون المستشفي ارتفاعه 16 طابق. وتصل سعة الاستيعابية إلى 240 سرير وجاري توسعتها بمساعدة شركة HKS الأمريكية وهي إحدى الشركات المتميزة في بناء المستشفيات على مستوى العالم، لضم برج طبي جديد ليضيف 200 سرير للعدد السابق وسيضم البرج العديد من المراكزالطبية.

حصلت مستشفى الموسى على شهادة الاعتماد الدولي في أعوام 2009، 2012 و2015 لجودة الخدمات التي تقدمها والنتائج وثقة المرضى،كما نالت شهادة البلانتري الفضية عام 2012 عن التحسينات المميزة في الرعاية الصحية المتمركزة حول المريض ،وايضا تم تصنيفها من ضمن أفضل عشرة مستشفيات في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث رضا المرضى.

تحرص المستشفى والقائمين عليها إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، وعلى تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى.

 

التخصصات

تخصصات المستشفى تضم كافة مجالات الطب والتجميل، حيث توفر المستشفى بجانب تخصصات الطب العديد من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تتيح العديد من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها شد البطن، شفط الدهون، وتكسير الدهون بالفريزر، شفط الدهون بالليزر البارد، تكبير الأرداف،تجميل الثدي وتكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن، تجميل الجفون، شد الوجه رفع الحواجب، تجميل الأنف، بالإضافة إلى نحت الجسم بعد فقدان الوزن، والأفخاذوشد الذراعين.

تقدم المستشفى باقة من الخدمات التجميلية ومنها التحويل من التكميم الى تحويل المسار بالمنظار،جراحات السمنة، تكميم المعدة بالمنظار،  إزالة حزام المعدة “الحلقة”، كما توفر خدمات التجميل غير الجراحي ومنها إزالة الندبات وتصبغات البشرة بالليزر ، إزالة حب الشباب وإعادة نضارة الجلد، علاج الثآليل، إزالة الوحمات، التقشير الكيميائي،وتجديد البشرة.

توفر المستشفى خدمات حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، والبوتكس لعلاج فرط التعرق،حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وشد الوجه واليدين والرقبة، وايضا خدمات الكربوكسي لعلاج الهالات السوداء وعلامات التمدد،  حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر، وتقنية سكارليت لإعادة النضارة.

افضل 3عيادات التجميل في الشرقية

 

3.عيادة الحقيل التجميلية

يمتلك مجمع عيادات الحقيل خبرة طويلة في مجال الخدمات الطبية نحو 27 عاماً ويعد المجمع أحد المشاريع الطبية التابعة لمجموعة الحقيل الاستثمارية، يسعى المركز إلى توفير خدمات طبية متكاملة من خلال أقسامه المختلفة التي تشمل عدة تخصصات طبية أبرزها طب التجميل، التحاليل الطبية وطب الأسنان، الجلدية، هذا بالإضافة إلى خدمة العيادة المتنقلة التي بدأ تقديمها في عام 1991م،بالإضافة إلى العمل على مواكبة التطور التقني العالمي في المجالات الطبية كما يسعى المجمع -من خلاله فروعه المختلفة- إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية من خلال التعاون مع مجموعة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة في مختلف التخصصات، ، ويسعى المجمع إلى توفير الراحة والخصوصية لجميع عملائه، ويوفر أعلى مستوى من النظافة والتعقيم للحصول على رضا عملائه.

التخصصات

يقدم المجمع الكثير من  التخصصات منها تخصص طب الأسنان و الأمراض الجلدية ، ويوفر مجمع عيادات الحقيل عدة خدمات في قسم التجميل ومنها الليزر الكربوني للبشرة، الكاربوكسي ثيرابي والتقشير الكريستالي، وإزالة الشعر بالليزر، وشفط الدهون بالليزر، وحقن الدهون فى الوجه للحصول على وجه ممتلئ وجذاب،والتجميل بالخيوط وشفط الدهون للتخلص من الدهون العنيدة والمزعجة وحقن البوتكس للوجه للتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، وحقن الفيلر الشفاه للحصول على شفاه ممتلئ وجذابة، ، ويقدم خدمات في طب الأسنان ومنها طب الأسنان العام، تقويم الأسنان، وتقويم الأسنان الشفاف وتبييض الأسنان، وزراعة الأسنان،وحقن البلازما للوجه والشعر للتخلص من مشاكل الشعر  ويقدم خدمات في قسم الجلدية ومنها علاج آثار حب الشباب والتنظيف العميق للبشرة، وإزالة الكلف والنمش والحصول على بشرة خالية من العيوب وناعمة كملمس الأطفال.

4.مجمع الطبيب الطبي

يقع المجمع في شارع 28 بحي العزيزية بمدينة الدمام ويهتم المجمع بتقديم كافة خدمات التجميل والعناية بالبشرة للسيدات بمدينة الدمام، وكذلك يقدم جلسات التكرون لشدة الترهلات والليزر الكربوني والديرما بن .

ويعد واحداً من أفضل مراكز التجميل في الدمام حيث يقدم علاجات الحقن التجميلي وعلاجات الليزر التجميلية، ويوفر المركز جلسات تنسيق ونحت القوام للسيدات، وجلسات شد الوجه وحقن البوتكس والفيلر، إزالة الوشم وإزالة الشعر وحقن البلازما وجلسات تنظيف البشرة والميزوثيرابي وعلاج السيلوليت وجلسات اللف الحراري .

5.مجمع أوركيد الشاطئ

يقع المركز في شارع الأمير محمد بن فهد بحي القدس ويعد مجمع أوركيد الشاطئ من أفضل مراكز التجميل المتكاملة في الدمام، حيث يوجد به عياد الأسنان ومركز جلدية وليزر، و يقدم جلسات تنظيف البشرة وبلازما الوجه ويهتم بتقديم أحدث التقنيات لعلاج الشعر والبشرة والأسنان .

في النهاية اليكم اسامي بعض العيادات في الدمام

  • 1. عيادات الحقيل التجميلية
  • 2. مجمع أوركيد الشاطئ
  • 3. مركز سنيد للجلدية
  • 4. مجمع رويال الطبي
  • 5. مجمع عيادات أجياد الطبي بالدمام
  • 6. مجمع الطبيب الطبي
  • 7. عيادات شام
  • 8. مركز المواساة للجلدية والتجميل بالدمام
  • 9. عيادة الجلدية والتجميل بمستشفى المانع
  • 10. عيادة دكتورة غسانة
ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟