بلفارو للعین قص الاجفان

بلفارو للعین قص الاجفان

بلفارو للعین قص الاجفان

 

عملیه بلفارو (قص الاجفان للعین )

تستخدم هذه الجراحه المحدوده لعلاج تدلی الجفون. بعد الفحص الدقیق ، یزیل الجراح جزءًا من الجلد والعضلات وأحیانًا الدهون التی تسببت فی الترهل.

من یمکنه إجراء جراحه شد الجفون؟

هذا العلاج مخصص للأشخاص الذین یبحثون عن علاج مضاد للشیخوخه للعین أو بدأ تساقط الحواجب. إذا کانت الرؤیه لدیک ضعیفه بسبب تدلی الجفون ، فتأکد من التفکیر فی قص الجفن. أفضل المرشحین هم الأشخاص الذین لا یدخنون أو لا یعانون من مرض مزمن خطیر.

شاهد طريقة عملية تجميل العين في الفيديوا

احجز الان للعملية مع اخصائيين موقع اباالحسن

التحضیر لعملیه ما قبل قص الاجفان :

تحدث إلى طبیبک حول مخاوفک والنتائج المرجوه. أعط طبیبک کل تاریخک الطبی السابق والمرض أو الجراحه. توقف عن تناول الأدویه التی تزید من فرصه حدوث النزیف ، مثل إیبوبروفین أو فارافین. لا تدخن لبضعه أسابیع قبل العملیه.

التحضیر لما بعد جراحه الجفن:

قد لا تتمکن من القیام بأشیاء معینه فی الأیام القلیله الأولى بسبب تورم الجفن. خطط مسبقًا للطهی والغسیل وما شابه ذلک حتى لا تغادر المنزل. اطلب من شخص ما أن یرافقک إلى المنزل بعد العملیه

جراحه تجمیل الجفن هی عملیه جراحیه بسیطه . لیس کل المرضى بحاجه لاستخدام التخدیر. عاده ما یستخدم التخدیر الموضعی. یقطع الجراح الجفن العلوی ویزیل الجلد والعضلات وأحیانًا الدهون الزائده.

احجز الان للعملية مع اخصائيين موقع اباالحسن

احجز الان للعملية مع اخصائيين موقع اباالحسن

التعافی بعد العملیه :

وقت الشفاء أقصر من أنواع الجراحه الأخرى. ستتم مراقبتک لبضع ساعات بعد العملیه. أهم شیء هو الراحه لبضعه أیام بعد العملیه. من الطبیعی أن تشعر ببعض الألم والتورم. توصف لهم الأدویه. قد یستغرق الأمر من أسبوع إلى أسبوعین حتى تختفی هذه الأعراض. لست بحاجه إلى إبقاء عینیک مغمضتین ، لکن یلزم شطفها برفق کما هو موصوف.

اقرا ايضا : حقن عملية دهون الوجه

الآثار الجانبیه المحتمله لعملیه الجفن:

أی عمل له آثار جانبیه. لکن خبره الطبیب تقلل من هذه الحالات. تشمل المضاعفات المحتمله لعملیه قص الاجفان العلیا ازدواج الرؤیه المؤقت وجفاف العین والحکه حول العینین وصعوبه إغلاق العینین وتلف العضلات والتندب.

 الصفحه الرئيسيه

بلفارو للعین قص الاجفان

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟