تجارب عملیات التجمیل

تجارب عملیات التجمیل

تجارب عملیات التجمیل في ايران مشهد

1- تجربة عملية تجميل الانف   2- تجربة عملية زراعة الشعر

اولا تجربة عملية زراعة الشعر :

أعيش في أوروبا وبما أن تكلفة زراعة الشعر مرتفعة للغاية هناك، قررت البحث في الإنترنت للعثور على مكان مناسب وأرخص لزراعة الشعر. في البداية، اعتقدت أن تركيا مكان مناسب ويمكن الوصول إليه بسهولة للقيام بذلك. المكالمات المتكررة التي أجريتها مع العديد من الأطباء في تركيا غيرت رأيي وندمت على الذهاب إلى تركيا بسبب الطريقة غير اللائقة التي تعاملوا بها معي. لم يستمعوا إلي وكان من الواضح أن الشيء الوحيد الذي يهمهم هو تكلفة ذلك. وبعد أن توقفت عن الذهاب إلى تركيا، تابعت بحثي حتى عثرت على خيار إيران، لكنني كنت قلقة أكثر من عدم وجود عيادات متخصصة وصور حقيقية للمرضى قبل وبعد زراعة الشعر. بينما كنت يائسًا من العثور على عيادة مناسبة ومهنية في إيران، صادفت صفحة Instagram الخاصة موقع اباالحسن ، أن كمية كثافة الشعر للأشخاص الذين خاضوا تجربة زراعة الشعر في الانستقرام وموقع اباالحسن كانت رائعة وانتهزت هذه الفرصة لقد كان الأمر مثيرًا للاهتمام لأن جميع المستخدمين الذين زاروا هذه الموقع شعروا بالرضا، . قررت الاتصال بهم وفعلت الشيء نفسه، ولحسن الحظ كانوا ودودين جدًا معي وأخيراً أرسلت صوري إلى لهم. قام الطبيب بفحص صوري وأعطوني موعدًا بسهولة ودون أي متاعب. لقد اتصلوا بالعيادة قبل أيام قليلة من إجراء عملية الزرع وشرحوا لي جميع تفاصيل العمل، وما هي الإجراءات المطلوبة للجراحة، وكيفية تدليك المنطقة التي تتم إزالة الشعر منها، وغيرها من المسائل.

ذهبت إلى العيادة قبل يوم واحد من العملية. تقع العيادة في مستشفى جيد جدًا وفاخر من قرب حرم الامام الرضا في مدينة مشهد، وكان بالفعل الفندق بمعايير عالية، وكان طاقم العيادة ودودًا ومحترفًا. وفي غرفة الانتظار يمكن رؤية العديد من الشهادات الدولية للدكتور. بعد ملء النماذج المتعلقة بصحتي العامة وسجلاتي الطبية، تم إجراء فحص لرأسي ثم التقيت بالدكتور نفسه، وكان لقاء ودودًا وممتعًا للغاية. قام الطبيب بفحص الحالة الحالية لتساقط الشعر ونمطه الوراثي في ​​عائلتي وشرح لي بعناية عملية زراعة الشعر واقترح عمليتين متواصلتين في يومين متتاليين. كما كانت لدي أسئلة طرحتها وأقنعتني إجابات الطبيب بأن طريقة الزرع هذه هي الخيار العلاجي الأفضل بالنسبة لي. وبالاتفاق النهائي، تم توجيهي إلى معمل صور الشباب في نفس العيادة لإجراء فحص الدم وبعض الفحوصات الأخرى، وبعد أخذ العينات، كان من المقرر أن أكون هناك في الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي. وصلت إلى العيادة في الوقت المحدد وتم نقلي إلى غرفة عمليات فخمة وحديثة ونظيفة للغاية مع فنيين محترفين، وإذا كنت منصفًا، يجب أن أقول إنهم كانوا ودودين للغاية وجعلوني أشعر بالتحرر من التوتر. ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس وغيرت ملابسي بعد أن استلمت خزانة ملابسي الخاصة. قبل الجراحة، التقطوا لي صورًا من زوايا مختلفة، وأخيراً ذهبنا إلى غرفة العمليات مع الطبيب. وكان في غرفة العمليات ما لا يقل عن 12 فرداً، ويبدو من الزي الرسمي الذي كانوا يرتدونه أن 3 منهم أطباء والباقي ممرضون ومساعدون. كان كل شيء واضحًا جدًا ولم أشعر بأي ألم. بعد أن قام الدكتور بإزالة شريط الجلد من الجزء الخلفي من رأسي، تم حلق الشعر الموجود أمام رأسي وقام الطبيب نفسه بتصميم خط الشعر. أثناء إجراء عملية الزراعة، قال الطبيب إنه يرغب في زراعة الشعر على جانبي رأسي وصدغي، وهو الأمر الذي كنت سعيدًا جدًا به لأنه كان مهمًا جدًا بالنسبة لي. كما زودني الطبيب بمرآة حتى أتمكن من رؤية خط الشعر المصمم ومواصلة العمل. لقد جاءني الطبيب أيضًا وأوضح لي أنه من خلال حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) في المناطق المحلوقة، فإن ذلك سيعزز نمو الشعر المزروع. وبينما قام الدكتور بعمل الثقوب للزراعة، أوضح أن هدفه هو تحقيق أعلى كثافة للزراعات وخط شعري بصورة طبيعية تمامًا. تم زرع بصيلات الشعر التي تم حصادها من الجزء الخلفي من رأسي بسرعة بواسطة مساعدين ودودين للغاية. وبعد عدة مراحل من الراحة القصيرة، تم الانتهاء من العملية عند الساعة الخامسة وتم التقاط بعض الصور في نهاية هذه العملية. وكان من المقرر أن يبدأ العمل غداً في الساعة الثامنة صباحاً، وقد أوضحوا لي عدم لمس شعري على الإطلاق والنوم نصف جالس لأنني اضطررت إلى رش مكان الزراعة كل نصف ساعة، وهو الأمر الصعب الوحيد. جزء من القصة. لم أشعر بأي ألم ولأنني كنت متعبًا تمكنت من النوم بسهولة شديدة. الأحداث التي حدثت في اليوم التالي كانت مشابهة جدًا لليوم الأول، إلا أن الطبيب قرر إضافة 500 بصيلة FIT من منطقة اللحية بالإضافة إلى عملية FUT. بالطبع يجب أن أقول أنهم لم يتخذوا مثل هذا القرار في اليوم الأول بل اتخذوه أثناء العمل وبعد التشاور معي، وهو ما لا أعتقد أن معظم الأطباء سيفعلونه ويفضلون إجراء عمليات جراحية إضافية، لكن د. لقد فعل هذا مجاناً، لقد جعلوني على حق بأنه من المناسب أن أشكرهم هنا.

بعد الانتهاء من العمل ذهبت إلى الفندق وطلبوا مني الذهاب إلى العيادة في اليوم التالي لفحص الزراعة ووصف التعليمات اللازمة لمهام مثل غسل الشعر بالشامبو. في اليوم التالي، كان لدي تورم بسيط في منطقة الجبهة، والذي كان بالطبع غير مؤلم وتم حله في غضون أيام قليلة. لا ينبغي لي أن ألمس رأسي أو أرتدي قبعة لبضعة أيام. في المراقبة النهائية، قاموا بغسل رأسي وكان الطبيب راضيًا جدًا عن النتيجة. التعليمات أعطيت لي بحلول اليوم الرابع عشر وبنهاية الشهر السادس، وقيل أنه يمكن إزالة الغرز في أي عيادة. في اليوم الثاني عشر، أي قبل رحلتي مباشرة، ذهبت إلى العيادة لإزالة الغرز ولفحصي من قبل الطبيب. بشكل عام، كل شيء كان جيدًا جدًا واليوم، وهو اليوم التاسع عشر، أفضل بكثير لأن رأسي كان مليئًا بالشعر والآن في كل مرة أرى نفسي في المرآة، أشعر بالسعادة. الجرح الموجود في مؤخرة رأسي التئم بسرعة كبيرة ولم يعد مكانه ظاهرًا. وأخيراً، يجب أن أقول إنني راضٍ وسعيد جداً بهذه العملية ونتيجتها.واشكرك طاقم اباالحسن من هنا وجراهم الله خيرا.

احجز الان مع موقع اباالحسن لعمليتك

تجارب عملیات التجمیل

احجز الان مع موقع اباالحسن لعمليتك

ثانيا تجربة عملية تجميل الانف :

منذ حوالي شهرين قررت إجراء عملية لأنفي لأنه كان منحرف الشكل وكان لدي مشاكل في التنفس (الزوائد اللحمية). كان التحدي الأكبر الذي واجهته هو العثور على جراح موثوق به يمكنه حل مشاكل التنفس وإصلاح مظهر القوس.

بدأت أبحث عن طبيب وتقريباً من الأصدقاء والمعارف إلى المواقع والصحف؛ كلهم قدموا شخصًا مختلفًا عن بعضهم البعض. لقد كنت في حيرة من أمري أيضًا بشأن أي طبيب هو الأفضل وأيهم ليس كذلك!

في البداية قررت أن أحدد نوع العملية التي سأجريها، ولهذا قمت بالبحث وحصلت على استشارة هاتفية من المواقع ووجدت أن عملية تجميل الأنف يمكن أن تحل مشكلتي.

لذلك تم حل أحد التحديات التي واجهتني أثناء الجراحة. ثم بحثت عن طبيب متخصص وأخيراً اتخذت قراري بإجراء الجراحة.

في جلسة الاستشارة الهاتفية، قمت بتدوين الأسئلة التي تم طرحها على الطبيب وأجاب على جميع أسئلتي بعناية حتى أتمكن من اتخاذ قراري بأفضل طريقة ممكنة.

أخبرني الطبيب أنه يجب علي القيام ببعض الأشياء قبل جراحة الأنف. وقال إنه إذا كنت أدخن أو أشرب الكحول، فيجب أن أتجنب ذلك لمدة أسبوعين تقريبًا قبل الجراحة.

ثم في اليوم السابق لجراحة الأنف، يجب أن أذهب إلى الحمام وأستحم. في يوم العملية يجب أن أكون صائماً ويجب ألا أتناول أي شيء لمدة 8 ساعات قبل العملية، وهذا كان مهماً جداً.

قبل إجراء عملية تجميل الأنف، يجب أن أحضر معي جميع الاختبارات التي أجريتها. قال أنه لا ينبغي لي أن أضع أي مكياج في يوم الجراحة .

قال أخبره إذا كان لدي تاريخ من الحساسية أو أي مرض خاص أو إذا كنت أتناول أي دواء خاص. وقال أنه لا ينبغي أن أستخدم أدوية تخثر الدم مثل الأسبرين والبروفين قبل أسبوعين من العملية.

وقال لي ألا أحمل أي أشياء إضافية وإذا كان لدي أي مجوهرات فلا أرتديها في يوم الجراحة.

وفي النهاية قال أبعد عني التوتر والقلق، لأن جمال عملية الأنف بعد العملية سيكون مميزاً جداً بالنسبة لي، ولكي لا أواجه أي مشاكل خاصة يجب أن أكون موجوداً في العيادة مع شخص ما قبل ساعة من الجراحة.

كل هذه الأمور كانت تشغل بالي وقد أجابني طبيبي المختص على هذه الأسئلة حتى قبل أن أطرحها عليه.

احجز الان مع موقع اباالحسن لعمليتك

تجارب عملیات التجمیل

نتيجة جراحة تجميل الأنف

يمكن أن يكون لدى كل إنسان نقاط قوة ونقاط ضعف، وقد لا تكون الأشياء دائمًا كما نريد، ومعرفة هذا المصطلح الذي يقول “يُسمح للبشر بارتكاب الأخطاء” يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في تقدمنا.

لقد كنت راضيًا عن الجراحة التي أجريتها. صحيح أنني قلت أنه في بعض الأحيان كانت هناك مشاكل في أداء طبيبي، لكن الأخطاء والأخطاء كانت صغيرة وبسيطة للغاية، مما لا يمكن أن يقلل من جمال وجهي.

لم يكن لجراحة تجميل الأنف أي مضاعفات خاصة بالنسبة لي ولم أكن بحاجة إلى عملية تجميل أنف ثانوية. لقد أصبت بكدمة لمدة أسبوع فقط، وتمكنت من إصلاحها باستخدام كمادات الثلج من خلال الراحة واتباع نصيحة طبيبي.

کما یمنک مشاهده المزید من التجارب معنا علي انستقرام موقع اباالحسن 

 

 اقرا ايضا :

حجز تذاكر طيران ايران

زرع الذقن

حجز مزرعه فی مشهد

تکبیر الصدر

جراحه لیبوماتیک

انستقرام الموقع

الصفحه الرئیسیه

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟