تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يعتبر الثوم من أكثر الأطعمة اللذيذة وله العديد من الخصائص. يصر الأطباء دائمًا على تناول الثوم للوقاية من العديد من الأمراض من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، ولكن نظرًا لأننا نعاني من رائحة الفم الكريهة بعد تناول هذه المادة القوية ، فإننا غالبًا ما نمتنع عن تناولها. تم إجراء الكثير من الأبحاث لإيجاد طرق للتخلص من رائحة الثوم و تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، والنتائج التي نقدمها لكم في هذا المقال ابقى معنا.

الثوم مادة لذيذة ومغذية للغاية تستخدم في العديد من الأطعمة ولكن لها آثار جانبية مزعجة: الرائحة الكريهة من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. لسوء الحظ ، يمكن أن تستمر رائحة الكبريت في الثوم لمدة تصل إلى 72 ساعة ويمكن أن يكون التخلص منها صعبًا للغاية. ومع ذلك، هناك طرق فعالة لتحييد رائحة الفم الكريهة وإنعاش فمك.

تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

يعد التخلص من رائحة الثوم من الفم أحد الاهتمامات القديمة. رائحة الثوم تسبب مشاكل ويتجنبها الكثير من الناس بسببها. بعض الناس غير مستعدين للعيش بدون الثوم ولا يعرفون طريقة للتخلص من رائحة الثوم في الفم. لذلك يأكلون أكبر قدر ممكن من الثوم ثم يعبرون عن الندم.

فرك اليدين بالمعادن و تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

رائحة الثوم عبارة عن مزيج من جزيئات مختلفة ، معظمها يحتوي على الكبريت. يلتصق الكبريت بالمعدن جيدًا من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، لذلك إذا فركت يدك على الفولاذ أو المعادن الأخرى ، فإن جزيئات الكبريت الموجودة في الثوم والتي تحتوي على رائحة كريهة ستلتصق بالمعدن ، وستتلاشى رائحة يدك وتختفي من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يحتوي الكبريت على عدة إلكترونات غير مستقرة في دائرة 3p عند ملامستها للمعدن ، توضع هذه الإلكترونات في مدار أعلى ، مما ينتج عنه رابطة جزيئية مستقرة بين الكبريت والمعدن من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. لهذا السبب، عندما نفرك أيدينا على المعادن ، تلتصق جزيئات الكبريت بالمعادن وتختفي الرائحة الكريهة.

كن نباتيًا للقضاء على رائحة الثوم و تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

الخصائص المماثلة التي تتسبب في أكسدة الفاكهة (تتحول إلى اللون البني عند النضج) يمكن أن تقاوم الرائحة الكريهة للثوم والبصل من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. خاصة الفواكه مثل التفاح والكمثرى والخوخ والدراق والمشمش والخوخ والعنب والكرز والباذنجان. نعلم جميعًا أنه إذا قطعت تفاحة وأخرجتها ، فإنها تتحول إلى اللون البني من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

ينتج هذا اللون عن طريق إنزيم لا يقلل من جاذبية الفاكهة فحسب ، بل يعمل أيضًا كمزيل طبيعي للرائحة الكريهة لكبريتيدات الثوم في الفم. بعض الخضروات مثل السبانخ والخس والطماطم لها تأثير كبير على الرائحة الكريهة للثوم والبصل مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

تناول هذه الخضار مع وجبات مليئة بالثوم والبصل. يعتبر الريحان والبقدونس من النباتات الفعالة في مكافحة الرائحة الكريهة للثوم والبصل. أضف هذين النباتين إلى طعامك أو امضغ بعض البقدونس بعد تناول الثوم والبصل مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. تناول أطعمة النعناع لتنعش فمك. البقدونس الطازج والنعناع وشاي النعناع يمكن أن يقضي تمامًا على رائحة الثوم والبصل. لثة النعناع مفيدة أيضًا في إنعاش فمك.

تجربتي الثوم لرائحة الفم

معجزة الليمون

عندما تأكل الثوم المفروم ، فإن شرب عصير الليمون فعال في القضاء على رائحة الثوم مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يعمل الحمض الموجود في عصير الليمون على تحييد إنزيم الألينيز ، وهو إنزيم ينتج عند سحق الثوم ويسبب رائحة كريهة.

الخردل عدو لرائحة الثوم

استخدم الخردل. خذ ملعقة صغيرة من الخردل وافركها حول فمك من الداخل وابصقها بعد دقيقة. ثم خذ نصف ملعقة صغيرة أخرى من الخردل وابتلعها من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يدخل معدتك ويزيل الروائح الكريهة من جسمك.

هذه المشروبات تقضي على رائحة الثوم

يحتوي الشاي الأخضر على مادة البوليفينول والمواد الكيميائية النباتية التي تعمل على تحييد مركبات الكبريت المنبعثة في الثوم والبصل من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر فعالة أيضًا في مكافحة رائحة الثوم والبصل. كما أن الحليب فعال جدًا في مكافحة الرائحة الكريهة للثوم والبصل من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يقلل الحليب من رائحة الفم الكريهة. عصير الليمون الحلو وعصير الليمون والجريب فروت والتوت البري ، مثل العديد من المشروبات غير الكحولية مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، فعالة في تقليل الرائحة الكريهة للثوم والبصل.

طريقة غريبة للتخلص من رائحة الثوم

ضعي ملعقة صغيرة حول فمك. اغسل جميع أسطح الجلد بالملعقة ، بما في ذلك اللسان بالكامل وجوانب الفم من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، اقلب الملعقة لأعلى بحيث يمكنك قلب لسانك للخلف ، باستخدام ملعقة فولاذية فعال في القضاء على رائحة الثوم.

كن أكثر صحة

نظف اسنانك. إذا كنت تستخدم الثوم أو البصل باستمرار في وجباتك ، أحضر معك فرشاة أسنان ومعجون أسنان للسفر.

تنظيف أسنانك بالفرشاة هو الطريقة الوحيدة المؤكدة لتحسين رائحة فمك. استمر في التنظيف بالفرشاة لمدة دقيقتين على الأقل من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. استخدم منظف اللسان. تمتص الخيوط الموجودة على لسانك جميع الجسيمات الصغيرة والبكتيريا. بعد الأكل ، نظف لسانك بمنظف اللسان أو فرشاة الأسنان من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. استخدم غسول الفم. قم بتدوير غسول الفم في فمك لمدة 30 ثانية.

خصائص مثبتة للثوم للصحة والجمال والتخسيس مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

الفوائد الصحية للثوم لا تصدق. يعتبر الثوم من أكثر علاجات البحة شيوعًا ، كما أن الثوم وحده فعال في علاج وجع الأسنان ومزيج من الثوم والزنجبيل فعال في علاج آلام ضرس العقل مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. اعتاد أبقراط ، الطبيب اليوناني القديم وأب الطب الغربي ، على وصف الثوم لعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. في الواقع ، كان يعتقد ، “ليكن طعامك دوائك ودوائك طعامك”.

أكد العلم الحديث مؤخرًا العديد من الفوائد الصحية للثوم. يعتبر هذا النبات الغني من أقدم النباتات المزروعة في العالم ، وتظهر السجلات التاريخية أن استخدامه يعود إلى ما يقرب من 5000 عام من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. تقول الأسطورة أن الفراعنة المصريين قدّروا هذا النبات السحري كثيرًا لدرجة أنهم أعطوا عبيدهم كمية معينة من الطعام كل يوم لبناء أهرامات مصر لإبقائهم أقوياء وصالحين وقويين للقيام بذلك مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. على مر التاريخ ، كان الثوم معروفًا دائمًا بأنه علاج مناسب لمجموعة متنوعة من الأمراض. على سبيل المثال ، أثناء الأوبئة مثل الكوليرا والسل والحرب العالمية الأولى من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، تم استخدامه كمطهر للجروح التي تحتاج إلى تنظيف وعلاج.

يحتوي على مركب يسمى الأليسين مع خصائص طبية محتملة

الثوم نبات من جنس البصل ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبصل والكراث والكراث. ينمو هذا النبات في أجزاء كثيرة من العالم ويعتبر من التوابل الشعبية في الطبخ بسبب رائحته القوية وطعمه اللذيذ. ومع ذلك، عبر التاريخ القديم ، استخدم الثوم في المقام الأول لخصائصه الصحية والطبية من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. والدليل على ذلك موثق جيدًا في جميع الحضارات الكبرى ، بما في ذلك المصريون والبابليون واليونانيون والرومان والصينيون من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

تسمى “نهاية النبتة” بأكملها فص ثوم ، وتسمى كل قطعة فص ثوم. يوجد حوالي 10 إلى 20 فصًا من الثوم لكل نبات. نحن نعلم الآن أن الفوائد الصحية للثوم ترجع إلى مركبات الكبريت التي يتم إنتاجها عند سحق الثوم أو سحقه أو مضغه مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. الثوم يحتوي على مركب يسمى الأليسين ورائحة مختلفة من الثوم بسبب هذا المركب.

يدخل الأليسين الجسم من خلال الجهاز الهضمي وينتقل في جميع أنحاء الجسم ، ويمارس تأثيرات بيولوجية قوية (سنناقشها بعد قليل).

باختصار: الثوم نبات من عائلة البصل ويزرع لاستخدامه في الطبخ وله خصائص مفيدة للصحة. الثوم غني بمركب الكبريت الذي يسمى الأليسينمن  تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، والذي يقال أنه يستمد معظم الفوائد الصحية وخصائص الثوم.

خصائص الثوم لعلاج نزلات البرد

يقال أن الثوم فعال كمكمل في تقوية جهاز المناعة.

وجدت دراسة كبيرة استمرت 12 أسبوعًا أن الاستهلاك اليومي للثوم كمكمل غذائي قلل من عدد التقارير الباردة لمن تناولوا الثوم بنسبة 63٪ مقارنة بمجموعة التحكم من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. أيضًا ، كان متوسط ​​مدة أعراض البرد 5 أيام في المجموعة الضابطة ، أما في مجموعة مستهلكي الثوم مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، فقد وصل إلى 1.5 يوم وانخفض بنسبة 70٪.

أظهرت دراسة أخرى أن جرعة عالية من مستخلص الثوم (2.56 جرام يوميًا) يمكن أن تقلل عدد أيام الإصابة بنزلة برد أو إنفلونزا بنسبة 61 بالمائة مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

تجربتي مع الثوم رائحة الفم

يخفض ضغط الدم

تعد أمراض القلب والأوعية الدموية ، مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية ، من أكبر الأمراض الفتاكة في العالم. يعتبر ارتفاع ضغط الدم من أهم أسباب هذه الأمراض من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. أظهرت الأبحاث البشرية أن الثوم كمكمل غذائي له تأثير كبير على خفض ضغط الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

في إحدى الدراسات ، كان مستخلص الثوم بجرعة من 600 إلى 1500 مجم على مدى 24 أسبوعًا فعالًا في خفض ضغط الدم مثل أتينولول من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. يجب أن تكون جرعة الثوم كمكمل غذائي عالية نسبيًا حتى يكون لها التأثيرات المرغوبة. كمية الأليسين التي يحتاجها الجسم حوالي 4 فصوص من الثوم يوميًا مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

باختصار: يبدو أن الجرعات العالية من الثوم تخفض ضغط الدم لدى الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم. في بعض الحالات تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، يمكن أن يكون تأثير هذا المكمل الغذائي فعالاً مثل الأدوية التقليدية.

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

الثوم فعال في خفض الكوليسترول الكلي وخفض الكوليسترول (الكوليسترول الضار) وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول، يبدو أن الثوم كمكمل غذائي يقلل الكوليسترول الكلي أو المثالي بنحو 10 إلى 15 في المائة.

إذا نظرنا على وجه التحديد إلى الكوليسترول السيئ والكولسترول الجيد، يبدو أن الثوم يقلل من Aldial ولكن ليس له تأثير مثبت على الوذمة من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

لا يبدو أن الثوم يخفض مستويات الدهون الثلاثية ، والتي تعد عامل خطر للإصابة بأمراض القلب.

باختصار: يبدو أن الثوم كمكمل يقلل الكوليسترول الكلي والمثالي. خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم. يبدو أن الثوم ليس له أي تأثير على الكوليسترول الحميد والدهون الثلاثية من تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

تساعد في الحصول على حياة أطول

من المستحيل بشكل أساسي إثبات خصائص الثوم على متوسط ​​العمر المتوقع للإنسان ، ولكن نظرًا لآثاره المفيدة على عوامل الخطر المهمة مثل ضغط الدم مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، فمن المنطقي أن الثوم سيساعدك على العيش لفترة أطول مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. حقيقة أن الثوم يمكن أن يحارب الأمراض المعدية هي خاصية أخرى للثوم. هذه الأمراض من الأسباب الشائعة للوفاة. خاصة عند كبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من خلل في جهاز المناعة مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم.

باختصار: للثوم آثار مفيدة على الأسباب الشائعة للأمراض المزمنة تجربتي مع الثوم لرائحة الفم، لذلك من المنطقي تمامًا مساعدتك على العيش لفترة أطول.

کلام الاخیر

لم يتم قياس تأثير الثوم على فقدان العظام في أي تجربة بشرية. ومع ذلك ، فقد أظهرت الأبحاث التي أجريت على القوارض أن الثوم يمكن أن يقلل من فقدان العظام عن طريق زيادة هرمون الاستروجين في إناث الحيوانات مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. أظهرت الأبحاث التي أجريت على النساء بعد سن اليأس أن تناول جرعة يومية من الثوم المجفف (ما يعادل 2 جرام من الثوم الخام) يقلل بشكل كبير من أعراض نقص هرمون الاستروجين مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم .( تشمل أعراض انقطاع الطمث وانقطاع الطمث انخفاض إنتاج هرمون الاستروجين.) وهذا يشير إلى أن الثوم قد يكون له آثار مفيدة على صحة عظام النساء مع تجربتي مع الثوم لرائحة الفم. ثبت أيضًا أن الأطعمة مثل الثوم والبصل لها آثار مفيدة على هشاشة العظام .

دکتور رضا رفیع
دکتور رضا رفیع

أخصائي وطبيب لديه خبرة 10 سنوات في العمل في المستشفيات العامة والخاصة. 11 عامًا من الخبرة في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة.

Articles: 158

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟