عملية زراعة الاظافر

عملية زراعة الاظافر

عملية زراعة الاظافر

اهم المعلومات عن عملية زراعة الاظافر

اهم المعلومات عن عملية زراعة الاظافر ،تعاني بعض النساء من تكسر او فقدان بعض أو كل اظافر يديها وأرجلها مما يجعل منظرهم بشعاً ومنفراً وبطبيعة الحال يشكل عقدة ومشكلة للمرأة فتبحث بدون شك عن حلول جذرية لها .نظراً لأن مجتمعنا الحالي يتأثر بالجمال والمظهر الخارجي والكمال ،بعضهن يلجأن الى طلاء الاصابع لتغطية المنطقة ولكنه ليس حلاً صحياً، عملية زراعة الأظافر هو الحل الطبي الأفضل لك .

اهم وابرز المعلومات عن عملية زراعة الاظافر:

كيف تتم عملية زراعة الاظافر

عملية زراعة الاظافر هي عبارة عن غرس الأظافر الاصطناعية، وهي تتم إما لأظافر اليدين أو أظافر الأرجل ايضاً.

يشتمل الإجراء على اختيار حجم الظفر المناسب عن طريق أداة التحجيم. ثم يتم استخدام أداة ثقب لإعداد مكان الظفر لاستقبال الظفر الاصطناعي بعد اختيار الظفر المناسب وإعداد قاع الظفر يتم زرع الظفر في مكانه. يتضمن الظفر الاصطناعي طبقة علوية من الأكريليك مثبتة على طبقة دعم الكولاجين في شكل شبكة. تتضمن النهاية القريبة من الظفر مجموعة من نقاط التثبيت، ويفضل أن تكون ثلاث نقاط ربط دائرية، حيث يتم اختيار حجم المسمار المناسب للظفر.

اقرا ايضا :عمليه تجميل الانفعملية زراعة الاظافر

احجز الان مع اباالحسن افضل كادر طبي لعمليات التجميل في انحاء العالم

قد تكون لعملية زراعة الاظافر بعض الأضرار والآثار الجانبية من أهمها التعرض لنزيف في الأصبع، أو التعرض لتشوهات في الأصابع بعد العملية، وإلى كدمات وتورم.

أيضاً، قد لا تتكلل هذه العملية بالنجاح مما يتطلب الخضوع لعملية زراعة الأظافر مرة أخرى، وستكون نسبة نجاحها أقل.

كيفية زراعة الاظافر في المنزل

الخطوة 1. التغذية المتوازنة

الأظافر الطبيعية والمهندمة دائمًا في الاتجاه. يحلم الكثيرون بأصابع جميلة ، لكن الحياة العصرية تترك بصماتها على السيدات الجميلات. تؤدي الضجة المستمرة وضيق الوقت إلى إقران البشرة والأظافر الهشة. ماذا تفعل للفتيات اللاتي يرغبن في نمو أظافرهن والحفاظ على مظهرهن الجمالي؟ أنتقل إلى عراف أو قم بزيارة صالون كل ثلاثة أيام؟ دعونا نفكر في الخيارات الممكنة.

يمكن للطعام الصحي والصحي أن يتعامل مع أي مشاكل ، خاصةً الأظافر الهشة. النظام الغذائي المناسب يعزز نموها المتسارع ، ويمنع التصفيح ، ويثخن الصفيحة ويشبعها بالمعادن الضرورية. الفيتامينات التي تشكل الظفر: A ، B ، C ، E. المعادن اللازمة للنمو الكامل للأظافر: الحديد والكالسيوم والزنك.

يسرع فيتامين أ من النمو ، ويوجد في الأطعمة التالية: الزبدة والجزر وكبد اللحم. يقلل الكحول والكافيين من إنتاج الفيتامين ، لذا حاول ألا تستهلكهما.

يعزز فيتامين ب النمو السريع ويثخن صفيحة الظفر. بفضله ، يتم امتصاص العناصر الدقيقة المعقدة بشكل أفضل في الجسم. تناول المزيد من الخضروات والفواكه والحليب والبيض وخميرة البيرة.

يزيل فيتامين ج الصفرة بسبب التدخين ، كما يحارب الشيخوخة المبكرة للوحة الظفر. بسبب نقص فيتامين ج ، تصبح الأظافر هشة وتبدأ في التقشير. تناول جميع أنواع الحمضيات وعنب الثعلب والكشمش الأسود والأحمر. قم بتخزين حمض الأسكوربيك وتناوله 3 مرات في اليوم.

فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة الممتازة. يزيل جميع السموم من الجسم ، ويسرع إطلاق السوائل ويحسن الدورة الدموية. يوجد فيتامين E في الخضروات الخضراء والزبدة وعباد الشمس وزيوت الزيتون ، وكذلك في الكبد واللحوم.

يوجد الحديد في التفاح والحنطة السوداء والعدس والبازلاء والملفوف والفطر والخوخ. يعزز تدفق الدم المتسارع ويجعل الظفر ينمو بشكل أسرع.

الكالسيوم هو جزء من منتجات الألبان. تناول الجبن والجبن وجميع أنواع الزبادي الطبيعي. لا تنسى البيض واللوز والبرتقال والملفوف والسردين والزبيب والتمر.

يمكن العثور على الزنك في لحم الخنزير ولحم الضأن والموز والشوفان ولحم البقر والحنطة السوداء. يتحكم في توزيع البروتينات في الجسم ويعزز مرونة الأنسجة.

الآن تحتاج إلى تحديد شكل صفيحة الظفر ، وهو مناسب لك. من المعروف أن المحيط البيضاوي يعزز إزالة الظفر ، وتتكسر حواف المربع الناعم بسرعة. تسأل ماذا تفعل. الجواب بسيط – قم بإنشاء الشكل الأكثر راحة بدون زوايا أو نتوءات.

لهذه الأغراض ، قم بشراء ملف أظافر زجاجي بسماكة 1.5-2.0 مم من متجر مستحضرات تجميل متخصص. ابدأ برفع المسامير من المركز إلى الحافة ، دون تغيير مسار الحركة. قم بمعالجة كل إصبع بعناية ، وتخلص من جميع التشققات والفواصل. لزراعة الأظافر الطويلة ، من المهم إنشاء تربة لهم.

الخطوة 3. الحمامات لتسريع نمو الأظافر

يتم استخدام هذه الأدوية التقليدية كل يوم ، إذا كانت لديك مثل هذه الفرصة. لا تكن كسولًا في جعل الإستخلاص ومزج المكونات. بفضل الإجراءات البسيطة ، سوف تنمو أظافرك الخاصة في بعض الأحيان بشكل أسرع.

حمام زيتي

  • زيت زيتون – 30 مل.
  • زيت الخروع – 10 مل.
  • زيت اللوز – 10 مل.
  • زيت الذرة – 30 مل.
  • زيت عباد الشمس – 30
  • اليود – 3 قطرات
  • الجلسرين – 3 قطرات

امزج جميع الزيوت وضعها في الميكروويف لمدة 20 ثانية. اغمس الجلسرين واليود ثم اغمس أصابعك في الخليط.انتظر 5 دقائق ، لا تغسل يديك بالماء ، فقط امسح بمنديل.

ملح بحر وحمام برتقالي

 

  • ملح البحر المفروم – 70 جم.
  • عصير برتقال (طازج) – 80 مل.
  • اليود – 5 قطرات
  • تذوب المياه – 80 مل.

امزج الماء مع الملح وضعه في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة. أضف اليود والعصير إلى المحلول ، اغمس أصابعك وانتظر 15 دقيقة.

حمام الصودا

  • صودا الخبز – 30 غرام.
  • اليود – 5 قطرات

تمييع الصودا بالماء والحرارة. تنقيط اليود ، اخفض أصابعك وانتظر 20 دقيقة. بعد الإجراء ، من المستحسن استخدام حمام قائم على الزيت (الوصفة موضحة أعلاه) للحصول على نتيجة مزدوجة.

حمام عشبي

  • بابونج صيدلية – 20 غرام.
  • حكيم – 20 غرام.
  • نبتة سانت جون – 20 غرام.
  • جذر الأرقطيون – 20 غرام.
  • موز – 20 غرام.
  • نبيذ أبيض جاف – 100 مل.

صب الماء المغلي على الأعشاب واتركها لمدة ساعتين. بعد ذلك ، خذ ديكوتيون ، وقم بتسخينه وأضف النبيذ ، ثم نفذ الإجراء لمدة 35 دقيقة.

حمام الليمون

  • عصير ليمون – 200 مل.
  • اليود – 3 قطرات

اعصر جميع العصير من ليمون أو ثلاثة ليمون لتحصل على 200 مل. اخفض أصابعك لمدة 20 دقيقة. يمكنك أيضًا استخدام وصفة “جافة” مماثلة: قطع الحمضيات إلى قسمين وضع أصابع جافة في لب كل منها لمدة 10 دقائق.

الخطوة 4. أقنعة نمو الأظافر المتسارع

عملية زراعة الاظافر

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟