عملية شد الوجه في مشهد

عملية شد الوجه في مشهد

ما هي عملية شد الوجه في مشهد او جراحة شد الوجه ؟

الهدف الأهم من جراحة شد الوجه هو تجديد شبابه. كثير من الأشخاص الذين يعانون من ترهل الجلد والتجاعيد على وجوههم لا يشعرون بالرضا حيال ذلك، وقد تنخفض ثقتهم بأنفسهم. نضارة الوجه وشبابه قبل كل شيء يساعد في الحفاظ على حيوية وروح الإنسان نفسه.

يسعى جميع البشر بطبيعتهم إلى الحفاظ على الجمال والشباب؛ لهذا السبب، فإن طرق التجديد لها تاريخ طويل وقد تم اقتراح العديد من الطرق لها. من الطرق المنزلية، الطب، التدليك إلى جراحة شد الوجه أو الطرق الأقل تدخلاً. تم توفير طرق أخرى أقل تدخلاً لإصلاح ترهل وترهل جلد الوجه، وتعتبر جراحة شد الوجه أكثر فعالية واستدامة من الطرق الأخرى لأن الطرق الأخرى تحل مشكلة ترهل وترهل جلد الوجه بشكل مؤقت ونتيجة لذلك، بعد مرور بعض الوقت، قد يصبح الجلد فضفاضًا وترهلًا مرة أخرى. بينما يمكننا اعتبار جراحة شد الوجه إجراءً دائمًا. في جراحة شد الوجه، يتم استخدام تقنيات مختلفة، مثل الشد المصغر والشد الكلاسيكي، وفقًا لكمية الترهل والترهل في جلد الوجه.

في جراحة شد الوجه، يتم سحب الجلد الزائد حول الخدين وحول الرقبة والجبهة. مما لا شك فيه أن شد جلد هذه المناطق سيؤدي إلى تغيير في حالة العينين والحاجبين، وفي الواقع فإن جراحة شد الوجه ستعمل على شد الجلد، مما سيؤدي في النهاية إلى تجديد شباب الوجه. يمكن أن تشمل جراحة شد الوجه التجميلية أشياء مثل شد الوجه أو شد الجبهة أو شد الحاجب أو شد الخد أو شد الفك. بالإضافة إلى ذلك، إذا لزم الأمر، يمكن إجراؤها في نفس وقت شد الرقبة.

التطبيقات الأساسية لجراحة شد الوجه

تخلق جراحة شد الوجه تغييرات مذهلة وكبيرة في الوجه. يمكن تقليل جميع التغييرات الناجمة عن الشيخوخة والأضرار البيئية، بما في ذلك أشعة الشمس المباشرة وترهل وفقدان الأنسجة الدهنية في الوجه، بل والقضاء عليها تمامًا من خلال شد الوجه.

وبطبيعة الحال، تلعب عوامل أخرى أيضًا دورًا في شيخوخة الجلد، والتي يمكن أن تشمل فقدان الوزن، والقلق والتوتر الداخلي، والعوامل الوراثية والوراثية.

ومن أهم النتائج التي يتم الحصول عليها من عملية شد الوجه ما يلي:

القضاء على ترهل الخدود
شد بشرة الوجه
الحفاظ على بروز الأنواع في الموقع الأصلي
إصلاح ترهل الزوايا الخارجية للشفاه والفم
إزالة الجلد الزائد في خط الفك السفلي والتجاعيد الجلدية العميقة من جوانب الأنف وخط الضحك وخطوط تحت الخدين

إزالة الجلد المترهل وتراكم الدهون الزائدة في الرقبة (إذا تم إجراؤها مع شد الرقبة)

كيف تتم عملية شد الوجه في مشهد؟

يتم إجراء هذه الجراحة عن طريق عمل شقوق دقيقة جداً حول الوجه، والتي بالطبع تتلاشى بعد فترة وتختفي تماماً، وبمساعدة هذه الجراحة يتم إزالة الجلد المترهل، وبالطبع يتم تغيير شكل الوجه.

بشكل عام، يتم إجراء الشقوق في عدة أجزاء من الوجه:

تبدأ الشقوق حول الأذن وتمتد لأعلى بطول المنحنى الطبيعي للحافة.

يمكن عمل شق حول الصدغين يبلغ حوالي 4 سم.

يتم قطعه على طول الأذن، والذي سوف يختفي بعد العملية.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ترهل شديد في الرقبة والحنجرة،

يتم إجراء شق صغير في الذقن للسماح بالوصول إلى الدهون وعضلات الرقبة في منتصف الرقبة.

يمكنكم الاتصال بموقع اباالحسن للحجز والاستشارة عبر الواتساب:

989155558055

عملية شد الوجه في مشهد

هل يتم إجراء عمليات للجفون والحواجب أيضًا مع عملية شد الوجة؟

لا، جراحة الجفون وجراحة رفع الحواجب هما إجراءان تجميليان منفصلان يتم استخدامهما بشكل منفصل. لدى العديد من الأشخاص انطباع خاطئ عن جراحة شد الوجه، معتقدين أنه سيتم إجراء العملية على الجفون والحواجب في نفس الوقت
بالطبع، يمكن تطبيق طريقة العلاج هذه على الشخص بطريقة مشتركة، وعادةً ما يتم الجمع بين شد الوجه ورفع الحاجب بالمنظار، وأخيرًا، يتم أيضًا التفكير في جراحة رأب الجفن العلوي والسفلي إذا لزم الأمر.
يتم تحديد كافة العناصر اللازمة للجراحة وفقا لاحتياجات المريض ويتم تحديد هذه المسألة في جلسة الاستشارة.

إجراءات جراحة شد الوجه في مشهد

في جراحة شد الوجه، تكون الأولوية عادةً للتخدير التجميلي. إلا إذا لم تكن هناك إمكانية للتخدير الآمن؛ في هذه الحالة قد يستخدم جراح التجميل خيارات أخرى مثل التخدير. وبعد ذلك تمر العملية الجراحية بالخطوات التالية…

تعتبر جراحة شد الوجه في ايران مدينة مشهد إجراءً جراحيًا وآمنًا.

في هذه العملية، وفقًا لكمية الترهل والتراخي في جلد الوجه، يحدد الجراح المناطق التي تحتاج إلى قطع.

وتختلف كمية القطع في العملية في جراحة شد الوجه المصغرة والتي تستخدم للترهل الخفيف، يتم استخدام شقوق أصغر؛ ومن أجل شد الجلد يبدأ الشق من منطقة الصدغ ويمتد إلى نهاية الأذن وخلف شحمة الأذن قليلاً كما هو موضح في الشكل أعلاه.

في الحالات التي يكون فيها الترهل شديدًا، يتم استخدام شقوق أكبر لرفع وتمديد جلد الوجه.

في هذه التقنية والتي تسمى بالشد الكلاسيكي، يبدأ الشق من الصدغين خلف منبت الشعر أو منبت الشعر ويستمر حتى الجزء الخلفي من الأذن ويتم إخفاؤه في الشعر في مؤخرة الرأس.

يشعر الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إجراء هذه الجراحة بالقلق من ترك ندبات. هذا القلق غير ضروري على الإطلاق، لأن الشقوق يتم إجراؤها لرفع وترهل الجلد في المناطق التي تظل مخفية عن الآخرين وسوف تتلاشى مع مرور الوقت.

سحب وشد الجلد وأنسجة الوجه

يمكن إزالة أو نقل الدهون أو الأنسجة السائبة في الوجه والرقبة. ومن ثم يتم شد جلد الوجه حسب التغيرات الجديدة وخياطته في المكان المناسب. يتم قطع الجلد الزائد وإغلاق الجرح بغرز أو شريط لاصق.

الغرز المستخدمة لشد الوجة في مشهد

يتم استخدام الغرز القابلة للامتصاص وغير القابلة للامتصاص لإغلاق شقوق الجلد التي تم إنشاؤها في بشرة الوجه وعضلات الوجه والجمجمة. إذا كان طبيبك قد استخدم خيوطًا غير قابلة للامتصاص للخياطة، فيجب عليك الذهاب إلى عيادة طبيبك لإزالة الغرز بعد الفترة الزمنية المحددة. بعد جراحة شد الوجه، لتسريع عملية الشفاء وتقليل وقت التعافي، سيقدم لك الجراح توصيات يجب عليك اتباعها واتباع جميع الشروط.

تكلفة عملية شد الوجه في مشهد

تتراوح عملية شد الوجه في ايران مدينة مشهد من 1500 دولار الي 2500 للمثال عملية شد الوجه بدون الرقبة 1500 دولار فقط للوجه

و الوجه مع الرقبة الغبغبة ب 2300 دولار تقريبا

كما يمكنكم اختيار افضل الاطباء لعملية شد الوجه في ايران مدينة مشهد وطهران و شيراز  وقم مع الكادر الطبي لموقع اباالحسن

قبل وبعد عملية شد الوجة في مشهد

عملية شد الوجه في مشهد

ماذا بعد عملية شد الوجه في مشهد؟

بعد جراحة شد الوجه، يجب أن تحصل على قسط كافٍ من الراحة وتجنب الأنشطة المجهدة. التورم بعد عملية شد الوجه أمر طبيعي، ويمكنك تقليل هذا التورم عن طريق وضع وسادة تحت رأسك ووضع رأسك فوق مستوى الجسم أثناء الراحة.

في غضون ثلاثة أيام بعد عملية شد الوجه، ستتعرض المنطقة الجراحية للتورم، ويكون هذا التورم أكثر حدة في المناطق التي يكون فيها الجلد أرق من المناطق الأخرى، على سبيل المثال حول العينين. وهذا الوضع طبيعي ولا داعي للقلق، فبعد اليوم الثالث سينخفض ​​التضخم تدريجياً. ومن الأفضل استخدام الكمادات الباردة خلال هذه الأيام الثلاثة ورفع الرأس أثناء النوم (وضعية شبه الجلوس).

يعد التورم والكدمات أمرًا طبيعيًا خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد العملية وسيتم حلهما بمرور الوقت. بعد هذه الفترة، ستلاحظ كمية صغيرة من التورم، والتي سوف تختفي مع مرور الوقت.

قبل وبعد عملية شد الوجة في مشهد

في يوم عملية الشد وبعد الخروج من المستشفى، يوصى بتناول الأطعمة اللينة والخفيفة. من اليوم التالي لعملية شد البطن يمكنك تناول أي نوع من الطعام.
اعتباراً من اليوم الرابع بعد عملية شد الرقبة والوجه، يجب الاستحمام يومياً، ولكن لا تستخدم الماء الساخن أو الساونا تحت أي ظرف من الظروف.
من الأفضل تجنب القيام بالأنشطة التي تتطلب الضغط والانحناء، مثل رفع الأثقال أو الكنس، خلال فترة التعافي بعد العملية خلال أول أسبوعين، لأنه من الممكن أن يطول تورم الوجه. وبشكل عام فإن النتيجة الحقيقية لعملية شد الوجه تظهر بعد 6 إلى 9 أشهر.
يمنع ممارسة الرياضات الصعبة في الأسبوع الأول، اعتباراً من الأسبوع الثاني،

لا يشكل المشي السريع عائقاً. لممارسة الرياضة، ابدأ بأنشطة أكثر ليونة وقم بزيادة قدرتك على الحركة تدريجياً. بشكل عام، من الأفضل تقليل مقدار نشاطك والرياضة الاحترافية وتأجيل الصعبة لمدة شهرين.
وللحد من انتفاخ الوجه، وخاصة حول العينين في الصباح، ينصح بتناول الأطعمة قليلة الملح، وخاصة في الليل، مع تجنب اللبن والوجبات السريعة.
بعد العملية يجب تناول الأدوية بانتظام واستخدام المسكنات التي وصفها الطبيب فقط.
في الأسبوع الأول بعد العملية ستحتاج إلى فحص وزيارة، وبعد أسبوعين من العملية ستتم إزالة الغرز.
لا تتناول الأطعمة القابلة للمضغ إلا بعد فترة من إجراء عملية شد الوجه وابدأ بالسوائل والأطعمة المائية والمسلوقة وتأكد من الحد من استخدام الملح في طعامك.
كلما بدأت المشي مبكرًا، كلما كان ذلك أفضل للمساعدة في تقليل التورم ومنع جلطات الدم.
لا تقود السيارة حتى تتوقف عن تناول مسكنات الألم.
تجنب الرياضات العنيفة والأنشطة الثقيلة لمدة 3-6 أسابيع.
للحصول على نتائج أفضل، عليك أن تحافظ على توازن وزنك.

ويتحسن تأثير الجرح بعد فترة. ويمكنك رؤية النتيجة الكاملة بعد مرور عام.

اقرا ايضا : عملية فيلر الوجه في ايران

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 225

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟