مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

تشتهر مراكز التجميل في قم بإجراء مجموعة واسعة من العمليات التجميلية بما في ذلك عمليات تجميل الوجه، وتجميل الأنف، وتجميل الصدر، وشد البطن، وزراعة الشعر، والليزر والتجميل بالليزر، وغيرها من الإجراءات التجميلية. كما تقدم هذه المراكز خدمات تجميلية غير جراحية مثل التجميل بالبوتوكس وحقن الفيلر وتقشير البشرة وعلاج حب الشباب وغيرها. يتم تنفيذ جميع العمليات والإجراءات في مراكز التجميل في قم بواسطة فريق طبي متخصص ومحترف لضمان سلامة وجودة الخدمة.

مراكز التجميل في مدينة قم

انتقلت إيران إلى مصاف الدول العشر الأوائل في سياحة عمليات التجميل والجراحة التجميلية، وأصبحت الآن في المركز الخامس في قائمة أفضل الدول التي يتوجه إليها الناس من جميع أنحاء العالم لإجراء عمليات التجميل. ومن بين المدن الإيرانية التي تتمتع بشهرة كبيرة في هذا المجال، تأتي مدينة قم في المقدمة.

تعتبر مدينة قم واحدة من أهم المراكز التجميل في إيران، حيث توفر مجموعة واسعة من الخدمات والإجراءات التجميلية التي تلبي احتياجات العملاء المحليين والأجانب على حد سواء. تتميز مراكز التجميل في قم بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة، بالإضافة إلى فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية في مجال التجميل والجراحة التجميلية. تعمل هذه المراكز على تحقيق نتائج مرضية وتلبية توقعات العملاء بشكل فعال.

إجراء عمليات التجميل في قم

من الجوانب الجذابة لإجراء عمليات التجميل في مدينة قم هو تكلفتها المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى. بفضل تكاليف العيش المنخفضة في إيران، يمكن للمرضى الاستفادة من خدمات التجميل ذات الجودة العالية بتكلفة أقل من تلك الموجودة في بعض الدول الأخرى. هذا يجعل مدينة قم وجهة مغرية للأشخاص الذين يبحثون عن الحصول على عمليات تجميلية متميزة بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع مدينة قم بموقع جغرافي متبالقرب من العاصمة طهران، مما يجعلها مريحة ومتاحة للزوار الذين يرغبون في الحصول على خدمات التجميل. توفر المدينة أيضًا بنية تحتية جيدة، بما في ذلك مرافق طبية عالية الجودة وفنادق ومطاعم تلبي احتياجات الزوار.

انتقلت إيران إلى مصاف الدول

العشر الأوائل في سياحة عمليات التجميل وعمليات الجراحة التجميلية، وأصبحت الآن في المركز الخامس في قائمة أفضل الدول التي يتوجه إليها الناس من جميع أنحاء العالم لإجراء عمليات التجميل.

اباالحسن يقدم لك دليل عمليات التجميل في إيران. إلى أين أذهب في مدينة قم إذا أردت إجراء عملية الجراحة التجميلية؟ ما هي أشهر عمليات التجميل في إيران؟ كيف أرتب امور لرحلتي إلى إيران؟ ما هي أرخص الفنادق في قم وما هي أكثرها رفاهية في إيران؟ من هو أفضل دكتور تجميل في إيران؟ اين اجد أفضل عيادة للتجميل في إيران قم وباقي المدن؟ هل سأحتاج إلى خدمات ترجمة؟ أين يمكنني التنزه والسياحه في رحلتي الي إيران بعد الانتهاء من عمليتي؟ كل هذا وأكثر تعرفونه معنا علي موقع اباالحسن.

افضل دكتور تجميل في ايران قم

يمكن الاتصال بأفضل مراكز التجميل في مدينة قم المقدسه وبأفضل دكتور تجميل في إيران من خلال

الاتصال بموقع اباالحسن

يعرض لكم أيضاً موقع اباالحسن في إيران تكلفة الإعاشة والسياحة ككل مع تكلفة عمليات التجميل في ايران  في الاضافه الي الخدمات المجانيه.

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

افضل عيادات التجميل في ايران مدينة قم

  1. عيادة سالاريه قم

أين يمكن إجراء عمليات التجميل في ايران؟

تعتبر عمليات تجميل الانف هي الاولي في العمليات الذي دخلت منه إيران قائمة أهم الدول في عمليات الجراحة والتجميل . وعلى كل فإن مدينة مشهد هي من أهم المدن التي نجحت فيها عمليات تجميل الأنف وعمليات زراعة الشعر وعمليات زراعة الأسنان كذلك.
ان الاحصائيات تقول ان الإيرانيين من أكثر سكان العالم إقبالا على إجراء عمليات تجميل الأنف، وهم يتمتعون بشكل خاص للأنف يعرف باسم الأنف الفارسي. وهناك أيضاً مدينة  طهران العاصمه وشيراز وهي مشهورة بحقن البوتوكوس والفيلر وبعمليات زراعة الأسنان. وهناك كذلك مدينتي أصفهان وتبريز. كما تشتهر عمليات شفط الدهون ,زراعة الشعر وتجميل الانف في مدينة مشهد.

مراكز التجميل في مدينة قم

افضل دكتور تجميل في ايران

مراكز التجميل في مدينة قم

اسعار عمليات التجميل في قم

يبدأ اقل تكلفة لعمليات التجميل في إيران من 100 دولار حيث تقل الأسعار عامة مقارنة مع الدول الاخري في العالم. ولا يرجع هذا إلى وجود مشاكل أو نقص كفاءة أو ما شابه، بل على العكس فإن اكثر الأطباء الإيرانيين قد تلقوا تدريبهم في أوروبا وأمريكا ويتفوقون على الأطباء الأوروبيين والأمريكيين بفارق الخبرة وسجلات النجاح بسبب كثرة عمليات التجميل التي يجرونها. وإنما يرجع انخفاض في تكلفة عمليات التجميل عموماً وأسعار عملية تجميل الأنف في إيران إلى شدة المنافسة فيها وكثرة الاطباء.

الجدول في الاسفل من متوسط التكلفة الجراحية وأهم عمليات التجميل المشهوره في اغلب مدن إيران:

العمليةتبدأ منإلى
عملية تجميل الانف800 دولار أمريكي2.000 دولار أمريكي
عملية تجميل الأنف بالليزر200 دولار أمريكي1.000 دولار أمريكي
عملية زراعة الأسنان100 دولار أمريكي للسن200 دولار امريكي للسن
عملية زراعة الشعر400 دولار أمريكي700 دولار أمريكي (حسب الحالة)
عملية شفط الدهون1.800 دولار أمريكي2.800 دولار أمريكي
عملية شد البطن1.500 دولار أمريكي2.500 دولار أمريكي

وتشتهر في إيران أيضاً في زراعة الشعر حقن الفيلر والبوتوكس، وعمليات تكبير وتصغير الثدي، وكذلك عمليات حقن الدهون سواء في المؤخرة أو الأرداف، وعمليات تجميل المهبل وتضييق المهبل وعمليات شد البطن نحت الجسم من عمليات الجراحة التجميلية في ايران والجراحات التكميلية وقص المعده.

مراكز التجميل في مدينة قم

أستشر طبيب موقع اباالحسن واحصل علي خصم للعمليه

مميزات إجراء عمليات التجميل في إيران بشكل عام

أهم مميزات عمليات التجميل في ايران غير الشهادات العالميه لدي الاطباء فان لديهم الخبرة والكفاءة وارتفاع نسب نجاح عمليات التجميل بها،

وهذا بالطبع مع انخفاض الأسعار التي تتراوح بالكاد بين ثلث ونصف أسعار عمليات التجميل في العالم. 

بعض أفضل أطباء في مدينة قم:

الدكتور فاطمه عابدی

الدكتور فاطمه عابدی

طبیب أسنان، اخصائي علاج جذور الأسنان

____________________________________________________

صادق شکوری
صادق شکوری

الدکتوراه في اختصاص فحص البصر

____________________________________________________

الدكتور زهرا ابراهیمی

الدكتور زهرا ابراهیمی

اخصائي النساء، التولید و العقم

____________________________________________________

الدكتور محمد تقی ایمانی خسروشاهی

الدكتور محمد تقی ایمانی خسروشاهی

اخصائي جراحة الدماغ و الاعصاب

___________________________________________________

الدكتور احمد رحیمی گایینی

الدكتور احمد رحیمی گایینی

اخصائي العيون

__________________________________________________

مراكز التجميل في مدينة قم

وسائل المعيشة في إيران

تتراوح أسعار أرخص الفنادق في إيران ما بين 10-50 دولار امريكي في الليلة. وفي بعض الفنادق تشمل الوجبات ايضا اوعلي الأغلب شاملة لوجبة الإفطار فقط. وتبلغ أسعار الوجبات منخفضة التكلفة مبلغاً يتراوح ما بين 3-7 دولار أمريكي للوجبة. توفر المستشفيات أسعار اقتصادية للعمليات الجراحية متضمنة تكلفة المعيشة وتعتبر خياراً جيداً لمن يبحثون عن خفض التكلفة.

تكلفة الفنادق الخمس نجوم في إيران قد تصل إلى 150 دولار أمريكي في الليلة في أفضل فنادق أصفهان وطهران شيراز و مشهد. وهي تعتبر تكلفة منخفضة بحق مقارنة بتكلفة نفس الفنادق في دول أخرى. أما أسعار الوجبات في المطاعم الفخمة فتبدأ من 30 دولار أمريكي للوجبة.

قد اتاح لكم موقع اباالحسن حجز للفنادق اونلاين بنقر هنا

وإذا أردت الحصول على سعر يشمل الرفاهية للعملية الجراحية +مواصلات استقبال من الي المطار+علاجات

اي بكج كامل للعمليه يمكنك الاتصال بموقع اباالحسن من هنا

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

أنواع عمليات التجميل في إيران

  1. الجراحة التجميلية الترميمية: هي النوع الذي يهدف إلى استعادة الوظيفة والمظهر الطبيعي وإصلاح التشوهات الناتجة عن العيوب الخلقية أو الحوادث أو الحالات المرضية مثل السرطان، من أهم الأمثلة إصلاح الشفة المشقوقة في الأطفال أو إعادة بناء الثدي بعد استئصال الكتلة الورمية أو استئصال الثدي بالكامل، يعتبر هذا النوع من الجراحة التجميلية هو ضرورة طبية. 
  2. الجراحة التجميلية التجميلية: تهدف إلى تحسين المظهر الخارجي من الناحية الجمالية عن طريق تعديل التشريح وإعادة التشكيل، لا يعتبر هذا النوع ضرورة من الناحية الطبية، من الأمثلة عملية تكبير الثدي وشد الوجه وشفط دهون البطن. 
  3. هناك نوع يجمع بين الجراحة الترميمية والجراحة التجميلية: مثل عملية تجميل الأنف التي تهدف لتحسين الشكل الجمالي الخارجي ولكن في بعض الحالات مثل تحسين وظيفة التنفس أو إعادة الترميم بعد الكسر والحوادث تجمع بين النوعين.

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

عمليات التجميل في ايران شيراز

تعد شيراز أحد أقدم وجهات السياحة العلاجية في إيران، أولا تحتوي عشرات المستشفيات ما يقرب من أربعين مستشفى عالية التجهيز بالمعدات الطبية المواكبة للتقدم الكبير في التكنولوجيا الطبية ومعايير الرعاية الصحية حول العالم، تمتاز المدينة بجوها المعتدل النظيف حيث تقع على ارتفاع 1486 مترا عن مستوى سطح البحر، الأمر الذي يجعلها وجهة مناسبة للاستشفاء بعد الجراحة التجميلية.

عمليات تجميل الانف في مدينة شيراز

المترجمون في دولة إيران

اللغة الرسمية في إيران هي اللغة الفارسية ويشار إليها بالفارسية الغربية لتمييزها عن اللغة الفارسية الشرقية المستخدمة في أفغانستان. وعلى كل فإن اللهجات المحلية المستخدمة في إيران تختلف عن بعضها كثيراً لدرجة أن يقال إن إيران تتحدث حوالي 75 لغة حية. ومع هذا فإن اختلاف هذه اللغات لن يشكل فارقاً كبيراً في حقيقة كونك ستحتاج إلى مترجم ليرافقك في رحلتك السياحية في إيران.

والحقيقة أن هناك بعض المترجمين المتخصصين في بعض المجالات ومنها مثلا السياحة العلاجية وسياحة عمليات التجميل. وهؤلاء يعرفون المشافي المتخصصة ويمكن الاتفاق معهم مسبقاً ليرافقوك طوال رحلتك بل ويساعدوك في ترتيب أمورك خلالها إذا لزم الأمر.

أما إذا قررت الاستغناء عن خدمات المترجم أثناء العلاج والاكتفاء بالاعتماد عليه في أثناء السياحة، فيمكنك هذا إن كنت تتحدث الإنجليزية بصورة مقبولة. فمعظم المستشفيات تقدم خدماتها باللغتين الفارسية والإنجليزية ومعظم الطاقم الطبي هناك يتحدث اللغة الإنجليزية بصورة جيدة.

ويمكنك ايضا اخذ استشاره مجانيه مع خدمات موقع اباالحسن للسياحة والسفر

مراكز التجميل في مدينة قم

وسائل الترفيه وأماكن السياحة في قم

بخلاف سياحة عمليات التجميل والسياحة العلاجية، فإن السياحية الدينية من أهم أنواع السياحة التي تنتشر في إيران، الدين الرسمي للدولة هو الإسلام على المذهب الشيعي. تعتبر إيران أحد أهم مراكز الشيعة على مستوى العالم، تجد فيها مرقد الإمام الرضا في مدينة مشهد، وحرم السيدة المعصومة في مدينة قم المقدسة، وهناك مرقد شاه عبد العظيم في مدينة الري،واخوان الامام الرض شاهجراغ واسونه في مدينة شيراز

وأيضاً مرقد النبي دانيال في غرب إيران في بزفول، ومسجد جمكران في قم المقدسه.

وبغض النظر عن قدسية هذه الأماكن لدى الشيعة فإن معظمها تحف معمارية تستجلب الزوار من جميع أنحاء العالم. وبتنوع الحضارات التي مرت على ايران تتنوع المعالم السياحية والآثار فيها، فهناك مغارة كتلة خور في مدينة زنجان، وكهوف منطقة روستاي كدوان والتي ما تزال مأهولة بالسكان المحليين، وهناك سد دز في مدينة خودستان، و قلعة الأفلاك الرائعة في مدينة خرم آباد، كما المعابد الأثرية لعبدة النار في عصور ما قبل الإسلام، وتجد في مدينة زابل أكواخ خواجو الأثرية، والكثير غيرها من الآثار.

مراكز التجميل في مدينة قم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مدينة قم بمعالم الجذب السياحي

اكتشفوا معالم مدينة قم 

قم هي المدينة سابع أكبر مدينة في إيران. قم هي عاصمة مقاطعة قم. تقع على بعد 140 كم إلى الجنوب من طهران. في تعداد عام 2016 ، بلغ عدد سكانها  1,201,158 يقع على ضفاف نهر قم.
تعتبر قم مقدسة من قبل الإسلام الشيعي ، لأنها موقع مرقد فاطمة بنت موسى ، شقيقة الإمام علي بن موسى رضا. تعد المدينة أكبر مركز للمنح الدراسية الشيعية في العالم ، وهي وجهة هامة للزيارة ، حيث يزور المدينة حوالي عشرين مليون حاج كل عام ، غالبيتهم من الإيرانيين وأيضًا مسلمون شيعة آخرون من جميع أنحاء العالم. تشتهر بتوفي هش الفارسي المعروف باسم سوهان (الفارسية: سوهان) ، تعتبر تذكارية للمدينة.
تعد مدينة قم واحدة من المدن السياحية في إيران ، حيث يزور العديد من المسافرين ، حتى من الدول الأجنبية ، ضريح فاطمه معصومه كل عام. معظم الناس يعرفون المدينة بمزارها. في حين أن المدينة لديها العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها إلى جانب الضريح.

الاماكن السياحية في مدينة قم

المسجد جمكران
ومن المعالم السياحية الأخرى في قم مسجد جمكران، حيث يلاحق معظم المسافرين الضريح. يقع مسجد جمكران المقدس ، ثاني معالم الجذب الدينية بعد ضريح قم ، على بعد كيلومترين من المدينة.

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

جبل خضر النبي (ع)
جبل خضر نبي (ع) هو مكان ديني ومذهل آخر في قم على بعد كيلومترين من وسط مدينة قم.

مراكز التجميل في مدينة قم

بيت يزدان بناه (متحف الحرف)
بيت يزدان بناه هو مبنى تاريخي آخر في مدينة قم. ويعود تاريخه إلى أواخر عهد أسرة القاجار وسلالة بهلوي الأولى. يغطي القصر التاريخي أكثر من 1000 متر مربع ويعمل الآن كمتحف للحرف اليدوية في محافظة قم.

مراكز التجميل في مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

سوق قم القديم
من الأماكن الرائعة في مدينة قم هو السوق القديم. يعود تاريخ السوق إلى حوالي 400 سنوات. يقع سوق قم في وسط المدينة ويحتوي على شواهد القبور التي يمكن اعتبارها نوعًا من المجمع التجاري غير المسقوف أو المساحات الخارجية المعمارية.

مراكز التجميل في مدينة قم

نزل قم ديرقچين
يبلغ عمر دير غاشين في قم حوالي 5 سنوات وتمت تسميته والدة النزل الإيرانية.

مراكز التجميل في مدينة قم
 

قرية فوردو
تقع قرية فوردو على بعد 15 كيلومتر جنوب شرق كهك وعلى بعد 47 كيلومتر جنوب قم. اسم قرية فردوز مشتق من كلمة فردوس التي تعني الجنة. الشلالات الجميلة على سفوح جبل الثلج هي الجمال في هذه المنطقة

مراكز التجميل في مدينة قم

منزل ملا صدرا
يعد منزل ملا صدرة أحد المباني التاريخية في محافظة قم ، ويقع في قرية كحاك ، على بعد مسافة قصيرة من مدينة قم. إنه مكان إقامة أحد كبار العلماء والحكام المسلمين ومؤسس الحكمة المتعالية ، محمد بن إبراهيم يحيى شيرازي ، المعروف باسم الملا صدرة.

مراكز التجميل في مدينة قم

كهف كهك
تقع على بعد كيلومترين جنوب قم وهي واحدة من المعالم الطبيعية والقديمة للمحافظة.

مراكز التجميل في مدينة قم

بيت الامام الخميني
يعتبر بيت الإمام الخميني من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة قم التي يزورها آلاف السياح الإيرانيين والأجانب كل عام.

مراكز التجميل في مدينة قم

مسجد جامع
جامع قم هو أحد أقدم المساجد في قم. يقع مسجد قم في وسط مدينة قم

مراكز التجميل في مدينة قم

مدرسة جهانكير خان
يقع على الجانب الآخر من جامع جام في قم. إنه مكان تاريخي في مدينة قم. بنيت المدرسة في الفترة الصفوية.

مراكز التجميل في مدينة قم

معلومات عامه عن ايران

المجتمع

عدد السكان: 80 مليون نسمة تقريباً (يوليو 2016)

متوسط العمر: 29.4 سنة

المجموعات الإثنية: الفارسية والأذرية والكردية واللور والبلوشية والعربية والتركمانية

الدين: الإسلام (رسمي) 99.4٪، وغيرهم (بما في ذلك الزرادشتية واليهودية والمسيحية) 0.3٪، غير محدد 0.4٪ (2011م)

الثقافة والتراث

إيران واحدة من أقدم الحضارات في العالم وهي بلد متعدد الثقافات يتألف من جماعات عرقية ودينية مختلفة. 

الشعب والسياسة

نظام الحكم: جمهورية إسلامية

المرشد الأعلى: علي خامنئي

رئيس الجمهورية (يتم إختياره بالإقتراع الشعبي كل 4 سنوات): ابراهيم رئيسي

اللغة الرسمية : الفارسية

الديانة الرسمية : الإسلام (المذهب الشيعي)

 اليوم الوطني : 22 بهمن (الموافق 11 فبراير)

العاصمة : طهران

معلومات جغرافية 

تقع إيران في القسم الجنوبي الغربيّ من قارة آسيا، شمال شرقيّ الجزيرة العربيّة، ويحدّها من الشمال جمهوات تركمنستان وأذربيجان وأرمينيا وبحر قزوين، وأفغانستان وباكستان من الشرق، وخليج عُمان والخليج العربي في الجنوب، والعراق وتركيا، من الغرب.

المساحة: 1,648,195 كيلومتر مربع 

مراكز التجميل في مدينة قم

كما أن الطبيعة في إيران متنوعة وخلابة وتعتبر من المعالم السياحية التي تستوجب الزيارة، ومنها مثلاً المناظر الطبيعية في مدينة بندر تركمان، وشلالات شلماش في مدينة سردشت، وشلالات منطقة شوشتر الخلابة، والمناظر الطبيعية الرائعة في مدينة قزوين شمال إيران. تصنف إيران رقم 66 على مستوى العالم من حيث اجتذابها للسياح، إذ يزورها كل عام حوالي مليون سائح من جميع أنحاء العالم.

والحقيقة أن تصنيفها في السياحة كان أعلى من هذا بكثير قبل الثورةالإسلامية و الحرب العراقية الإيرانية التي قامت في ثمانينيات القرن الماضي. ومع هذا فما تزال إيران الجميلة من أكثر الدول جذباً للسياح على مستوى العالم

مراكز التجميل في مدينة قم

إجراء عملية تجميلية

يمكن القول إن مراكز التجميل في مدينة قم توفر بيئة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في إجراء عمليات التجميل والجراحة التجميلية. مع الخدمات المتميزة والتكنولوجيا المتقدمة والتكاليف المنخفضة، فإنها تستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن إجراء عملية تجميلية، فإن مدينة قم يمكن أن تكون وجهتك المثالية لتحقيق تطلعاتك والحصول على النتائج المرغوبة.

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟