نحت الجسم واذابة الدهون في السعودية

نحت الجسم واذابة الدهون في السعودية

نحت الجسم واذابة الدهون في السعودية

أنواع عمليات نحت الجسم: 

تتم عملية نحت الجسم للرجال والنساء في السعودية بطرق عديدة وفقاً للمنطقة المراد نحت الجسم بها بالإضافة إلى الحالة الصحية للمريض ووزنه ومدى قربه أو بعده عن الوزن المثالي. يمكن تقسيم أنواع عمليات نحت الجسم إلى:

  1. عمليات جراحية Liposuction: تتطلب غرفة عمليات مُعدة جيداً لتلك العمليات، وقد يتطلب الأمر التخدير الكلي أو الجزئي، ويتم عمل شقوق وفتحات في الجلد للتخلص من الدهون وشد الجلد. تتطلب العملية وقتاً طويلاً للتعافي وهي مرتبطة بالكثير من الآثار الجانبية ولكنها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الزيادة في الوزن أو السمنة المفرطة.
  2. نحت الجسم بالليزر تُعد من العمليات الوسط ما بين الجراحية وغير الجراحية، حيث يتم إذابة الدهون باستخدام الليزر ومن ثم إدخال أنبوب رفيع تحت الجلد للتخلص منها.
  3. نحت الجسم بطرق غير جراحية: تتم من خلال تبريد أو تسخين المنطقة التي يُراد نحتها مما يعمل على قتل الخلايا الدهنية وتفتيتها وتحفيز الجسم على التخلص منها. من أشهر الطرق غير الجراحية المستخدمة لنحت الجسم:
  • نحت الجسم بالتبريد CoolSculpting.
  • نحت الجسم بالتسخين ( الليزر ) SculpSure.
  • نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية UltraShape.
  • جهاز نحت الجسم بموجات الراديو truSculpt.
  • نحت الجسم بالفيزر.

نحت الجسم بالفيزر – جهاز الفيزر (VASER)

أحدث جهاز لشفط الدهون و نحت الجسم

جراحة اليوم الواحد ، أمن، بدون اي كدمات

اقرا ايضا :افضل عيادة لزراعة الشعر في السعوديه

____________________________________________________________________________________________

شفط الدهون بالفيزر السعودي الألماني

مع تزايد الوعي بأهمية الحفاظ على صحة الجسم ومظهره الجمالي، أصبح شفط الدهون بالفيزر أحدث الطرق التي تستخدمها النساء و الرجال في المملكة العربية السعودية للحصول على مظهر مثالي. ولكن ما هو شفط الدهون بالفيزر؟ وكيف تتم إذابة الشحوم في منطقة معينة من الجسم؟ و ماهي تكلفة عملية الفيزر في السعودية؟

شفط الدهون بالفيزر في الدمام

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر في الدمام من أفضل الطرق لنحت الجسم والتخلص من تراكم الدهون في مناطق محددة، وتتميز هذه التقنية بعدم تسببها في أي كدمات أو آثار جانبية، مما يجعلها أكثر أمانًا وفعالية. كما يمكن استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر في نحت الجسم بشكل دقيق وفعال، في مناطق مثل الفخذين و الذراعين والبطن والأرداف. وتتوفر الخدمة في مستشفيات السعودي الألماني.

شفط الدهون السعودي الالماني

في مستشفى السعودي الألماني، تتوفر خدمة شفط الدهون بالفيزر المتطور والآمن لنحت الجسم والتخلص من تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم. و بفضل وجود العديد من الأطباء المتخصصين في العمليات التجميلية بالمستشفى، يمكن الحصول على أفضل خدمة والاطمئنان على سلامة المرضى. كما أن تكلفة الخدمة تحتوي على التخدير و الإقامة في غرفة خاصة ليوم واحد، مع إمكانية التقسيط. ولا تنسى بالطبع الالتزام بتوصيات الأطباء المهمة خلال فترة ما قبل و بعد العملية لتحقيق أفضل نتيجة.

ففي المستشفى السعودي الألماني، يتم العمل دائماً على تقديم خدمات فعّالة وآمنة لجميع المرضى.

نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي إحدى الطرق الحديثة للتخلص من الدهون الزائدة في مناطق محددة من الجسم، وخاصة في منطقة البطن والأرداف والفخذين.

تستخدم هذه الطريقة تقنية الفيزر الحديثة التي يتم من خلالها إدخال أداة خاصة تخترق الجلد وتصدر ترددات عالية الكثافة لتفكك أو لتذيب الخلايا الدهنية وإزالتها من الجسم. تعتبر هذه العملية آمنة وفعالة، ولا تتطلب أي تدخل جراحي أو تخدير عام، كما أن نتائجها تظهر بسرعة وتستمر لفترة طويلة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن طريقة سهلة وآمنة لإزالة الدهون الزائدة من جسمهم.

نحت الجسم واذابة الدهون في السعودية

مميزات عملية نحت الجسم:

نظراً للتطور الكبير الذي تسعى إليه المملكة في المجال الطبي وعمليات التجميل، هناك العديد من المزايا لإجراء عملية نحت الجسم منها:

  1. تستقطب السعودية عدداً كبيراً من أطباء الجلدية والتجميل الحاصلين على أعلى الشهادات في هذا المجال وممن لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال من مختلف دول العالم.
  2. المراكز الصحية والمستشفيات حاصلة على الاعتمادات الدولية في تطبيق أعلى مستويات الجودة.
  3. تقدم المستشفيات ومراكز التجميل في السعودية خدمة مميزة، كما تحرص على تعقيم ونظافة الأماكن والأدوات المستخدمة.
  4. يتم استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة عالمياً في مجال عمليات التجميل ونحت الجسم.
  5. اللغة الأولى في السعودية هي العربية، ولذلك لن تجد كمواطن عربي أي صعوبة في التعامل.
  6. أصبحت المراكز الطبية ومراكز التجميل المزودة بأعلى الكفاءات منتشرة في العديد من مدن المملكة لذا لن تجد صعوبة في الوصول إلى أيٍ منها.
  7. ينتشر الطب النسائي بصورة كبيرة في المملكة، فهناك العديد من الطبيبات العرب والأجانب المتميزات في تخصصي الجلدية والتجميل في العديد من المراكز والمستشفيات.
  8. تسعى المملكة مؤخراً بصورة كبيرة إلى توفير الكثير من وسائل الترفيه والراحة كعنصر لجذب السياحة العلاجية إلى أبوبها.

أشهر مراكز السعودية لنحت الجسم

تنتشر مراكز التجميل سواء في العيادات الخاصة أو المستشفيات في العديد من المدن السعودية مثل الرياض وجدة والخبر، وفيما يلي أشهر تلك المراكز:

  1. مجمع الدكتور إبراهيم الأشعري الطبي بجدة:  يسعى دائماً إلى توفير أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في مجال جراحات التجميل والليزر وعمليات نحت الجسم الجراحية وغير الجراحية، كما يوفر دائماً نخبة من أفضل الأطباء المتميزين بخبرات عالمية.
  2. مركز ذا كلينكس The clinics بالرياض: يقدم العديد من الخدمات الطبية منها عمليات التجميل والليزر ونحت القوام والتغذية العلاجية والتنحيف، ويقدم الخدمة نخبة من الأطباء المتميزين.
  3. عيادات أجمل لجراحات اليوم الواحد بالرياض: تقدم مختلف عمليات التجميل والليزر ونحت الجسم وتنحيف القوام باستخدام أحدث التقنيات.
  4. عيادات ديرما كلينك بالرياض: يوجد بها الأنواع المختلفة من عمليات تجميل الوجه وتجميل الأنف وشفط الدهون ونحت القوام بالليزر ونحت القوام بالفيزر وموجات الراديو.
  5. مركز JC كلينك بجدة: يقدم المركز مختلف عمليات التجميل والعناية بالجلد والبشرة والشعر والأظافر وعمليات تجميل الوجه والأنف ونحت القوام والعناية بالجسم.

اقرا ايضا :عملية تجميل الانف في الرياض

شفط دهون البطن

انستقرام موقع اباالحسن

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟