عمليات التجميل في ايران

عمليات التجميل في ايران

عملیات التجمیل فی ایران

عندما تقابل شخصًا ما، تنظر إلى عينيه لتحدد عمره من النظرة الأولى، وإذا كنت تريد رؤية الحزن أو السعادة في وجه شخص ما، فلا تزال العيون هي المعيار.

العين بأكملها ومحيطها لهما تأثير على جمالك، ولهذا السبب سنستعرض في هذا المقال إجراءات تجميل العيون وعمليات التجميل الشهيرة بشكل عام، فتابعي معنا:

أنواع عمليات تجميل الوجه

تعتبر جراحة تجميل الوجه من أكثر الحلول شيوعاً التي تعمل على تصحيح العيوب المحتملة في الأنف والعين والفك والأذنين وأجزاء أخرى من الوجه ولها تأثير كبير في زيادة ثقة الشخص بنفسه.
وسنقدم هنا عمليات تجميل العيون والفكين والذقن والأنف وشرح مختصر عنها:
جراحة العيون التجميلية
جراحة العيون التجميلية تعطي شباباً جديداً للوجه وتتضمن أربعة أنواع من العمليات الجراحية حسب حالة الوجه وتستخدم لتكبير العيون.

أنواع عمليات التجميل

1.رأب العين أو شق الزاوية الداخلية للعين
(تستخدم هذه العملية في الغالب للعيون الطويلة وجعلها أكبر.)
2. بسط الجفن السفلي
(في هذا الإجراء، يتم شد وشد الأنسجة الداعمة للجفن وتصغير الجفن السفلي. يزيل هذا الإجراء العيون المتدلية والمتعبة من الوجه ويجعل الشخص يبدو أكثر يقظة وأصغر سنا.)
عملية Epicanthoplasty 3. للزاوية الخارجية للجفن
(في هذه العملية تتم إزالة الانتفاخ الموجود فوق الجفن لإحداث توازن في الوجه، رغم أن هذه العملية ذات خطورة عالية ويتم إجراؤها في ظل ظروف خاصة.)
4.تدلي الجفن أو تدليه
(في هذه العملية يتم إزالة الانتفاخ الموجود فوق العين. وتدلي الجفن له أسباب مختلفة ويتم علاجه أيضًا حسب أسبابه.)

زاوية الفك وجمالها
الحصول على وجه ضيق هو أمر مفضل لدى الكثير من الناس، لأن جمال الفك يجعل الوجه يبدو ضيقاً. جراحة زاوية الفك هي عملية جراحية وغير جراحية.
طريقة غير جراحية
أما الطريقة غير الجراحية فهي من خلال حقن الجل والبوتوكس والدهون، فحقن الجل والدهون يجعل الفك بارزاً وحقن البوتوكس يجعله أصغر حجماً.
إجراء جراحي
يتم إجراء جراحة زاوية الفك لتصغير الذقن والفك السفلي. تصغير الذقن للحصول على مظهر أكثر جمالاً.
في هذا النوع من الجراحة يتم عمل شق داخل الفم وإزالة عظم الذقن الزائد وتغيير طرف الذقن، وبالطبع في تصغير الفك تتم إزالة الأجزاء البارزة من العظم بالمثقاب ويتم إجراء يتم تصحيح زاوية الفك.
خذ استشاره مجانيه مع موقع اباالحسن لعمليات التجميل

جراحة الأنف

تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين. كما يتم إجراء هذه العملية بحيث يتناسب شكل الأنف مع مكونات الوجه.
يتم إجراء جراحة الأنف بطريقتين، مفتوحة ومغلقة، ويتم تصحيح العيوب مثل حجم وعرض الأنف، الميل بسبب التأثير والحدبة عليه من قبل الجراح.

جراحة تجميل الأذن

يتم إجراء عملية تجميل الأذن أو رأب الأذن من أجل تغيير حجم شحمة الأذن وتحسين شكلها، ويتم من خلال هذه العملية إزالة نتوء الأذنين وجعلهما أقرب إلى الرأس.

عملية جراحية في البطن

تسمى الطبقة الدهنية الموجودة أسفل الذقن بالدهون، ويرجع ذلك في الغالب إلى الوزن الزائد أو الجلد المترهل أو الخصائص الوراثية.
إزالة الانتفاخات تتم بـ 5 طرق، طرق الحقن تسبب تدمير الخلايا الدهنية، طريقة الليزر تشد الجلد وتمنعه من الترهل، وطريقة الليبيوماتيك تزيل الدهون.
يؤثر على رشاقة الوجه وتسمينه. ويتم الانتواع عن طريق حقن الجل والدهون أو عن طريق الجراحة والأطراف الاصطناعية.

عمليات تجميل الجسم

يتم إجراء عمليات تجميل الجسم في الغالب للتنحيف وتشمل شد الذراعين، وشد الجسم، وشد الكوبل، وشفط الدهون، وشد الفخذين.

تعني جراحة الشد إزالة الجلد الزائد من الجسم، والذي يكون ظاهرًا في معظم أجزاء الجسم بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن السريع، ويتم إجراء عملية الشد لجميع أجزاء الجسم.
شفط الدهون يعني أيضًا الإزالة الدائمة للرواسب الدهنية.
يتم إجراء العمليات التجميلية والتجميلية لتحسين المظهر، كما أن طرق إجرائها ونتيجة العملية مهمة جداً.

إجراءات التجميل الأكثر شعبية
اليوم، يبحث الكثير من الناس عن جراحي التجميل لإصلاح مشاكل الجسم، على سبيل المثال، الحصول على ثديين أكبر أو معدة مسطحة أو تغيير شكل الأنف.

وهنا نقدم لك أشهر عمليات التجميل.
1. عمليات تجميل الأنف
إنها واحدة من إجراءات التجميل الأكثر شيوعًا وتحظى بشعبية خاصة.

2. جراحة تجميل الجفون
وهي تحظى بشعبية خاصة بين النساء والرجال لأنها تجعلها أكثر يقظة وتخفف من التعب نتيجة المظهر الأصغر سنا، ويمكنها علاج مشاكل مثل تدلي الجفون.

3. ليزر الجلد
استخدام الليزر على الجلد عادة ما يتم استخدام الأشعة الضوئية للتخلص من الخلايا التالفة وإزالة الخطوط الدقيقة أو الشامات والعيوب.

4. زراعة الشعر
مع تقدم العمر، يفقد نصف الرجال والنساء شعرهم، والذي عادة ما يحافظ على كثافته حول الرأس وخلفه.
وهذا يسمح للجراح بزراعة كمية صغيرة من الشعر من هذه المنطقة إلى مناطق الصلع.

5. جراحة شد الرقبة
في هذا النوع من الجراحة، يقوم الجراح بتصحيح مشاكل الرقبة عن طريق ضبط عضلات الرقبة وإزالة الدهون.

6. جراحة شد الوجه
يمكن لجراحة شد الوجه أن تجعل الوجه نضرًا وشبابيًا، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة.
في هذا النوع من الجراحة، يبدأ الجراح من حول الأذن ويزيل الجلد الزائد ويعمل على الطبقات العميقة من الجلد.
وبطبيعة الحال، فإن عملية شد الوجه تفسح المجال لطرق بسيطة مثل البوتوكس أو العلاج بالليزر.

7. جراحة شد الذراعين
مع التقدم في السن وترهل الجلد، يصبح رفع الذراع تحديًا كبيرًا، وهو أكثر شيوعًا عند النساء، وفي هذه الجراحة، يتم شد الجزء السفلي من الذراع وإزالة الدهون والجلد الزائد.

عمليات التجميل في ايران

أسعار كافة أنواع عمليات التجميل
لا يمكن تحديد سعر الجراحة التجميلية بشكل نهائي. تعتمد هذه العملية على مجموعة من العوامل، بما في ذلك نوع العملية التجميلية وحالة المريض، وكذلك راتب الجراح وفريقه.

لتحديد الإجراء التجميلي، سيقوم الجراح بفحص حالتك في جلسة الاستشارة واقتراح الطريقة الأفضل وتحديد التكاليف.
كيف يمكنني إجراء عملية تجميلية بتكلفة منخفضة؟
يبحث معظم المرضى عن تكلفة منخفضة لإجراء عملياتهم التجميلية، لكن لاحظ أنه لا ينبغي عليك إعطاء الأولوية للتكلفة، بالطبع، لا نقترح عليك البحث عن عملية جراحية بتكلفة فلكية. ابحث عن جراح ذو خبرة بإجراء عمليات ناجحة.

كما يمكنك الاتصال بفرق اباالحسن للحصول علي افضل الاطباء والاسعار لعمليات التجميل 

لا تترك تكلفتك المنخفضة في أيدي أي شخص. أي عملية غير ناجحة قد تعرض حياتك للخطر أو قد تضطر إلى إجراء عملية إصلاح، مما يعني ضعف التكلفة.

الجراحة التجميلية في إيران والعالم

تتزايد طلبات إجراء عمليات التجميل والتجميل في جميع أنحاء العالم بسبب العوامل التجارية والإعلانية وربحية الأشخاص الذين يستخدمون هذه العمليات الجراحية والصورة الاجتماعية التي يعطيها الناس، على الرغم من أن هذا الكم من العمليات الجراحية غير الضرورية يمكن أن يكون ضارًا.

هنا الأكثر شعبية في إيران والعالم:

جراح التجميل في إيران
نظرًا لخط العرض الجغرافي وعدد السكان، فإن إيران لديها طلب كبير على الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية، وقد يكون من المثير للاهتمام معرفة نوع الجراحة الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا في إيران.

تعد عمليات الفك والوجه والحقن وعمليات شد وشفط الدهون وجراحة الأنف من بين العمليات الأكثر شعبية في إيران.

جراح التجميل في العالم
ويرتبط أعلى معدل لجراحات التجميل بالولايات المتحدة، حيث تضع عائلة كارداشيان معايير جمال المرأة. من جل الشفاه وشد الوجه إلى البوتوكس وجراحة الثدي، يحب المجتمع الأمريكي هذه العملية.

المرتبة الثانية في عمليات التجميل هي في البرازيل التي لديها أكبر عدد من عمليات تكبير الثدي والورك، وأعلى معدل للجراحة في كوريا الجنوبية واليابان، لأن الكثير من الشباب في كوريا الجنوبية واليابان يفضلون أن تكون عيونهم مشابهة للغربيين.

الهدف من الجراحة التجميلية في جميع أنحاء العالم هو تحسين مظهر العضو الطبيعي أو شبه الطبيعي.
لسنوات عديدة، كان حجم العمليات التجميلية يتزايد بشكل كبير، ووفقا لإحصائيات الولايات المتحدة، من عام 1997 إلى عام 2003، ارتفع عدد العمليات الجراحية التجميلية وغير التجميلية من مليون إلى 3.8 مليون وما زال في ازدياد.

للحصول علي افضل اسعارعمليات التجميل في ايران مع فريق اباالحسن

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 268
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟