عملية شفط دهون الرقبة في مشهد

عملية شفط دهون الرقبة في مشهد

ما تقرأه في هذا المقال لعمليات التجميل موقع اباالحسن هي عملية شد الرقبة
تعتبر عملية شفط دهون الرقبة في مشهد من أكثر الطرق المستخدمة لإزالة الدهون الموضعية في الجسم، وهي لا تستخدم لعلاج السمنة وتستخدم فقط لأغراض التجميل. يتم استخدام عملية شد الرقبة بهدف إزالة الدهون الزائدة التي لا يمكن إزالتها عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي. هذه الطريقة الجراحية في ايران مدينة مشهد فعالة للغاية وتساعد بشكل كبير في جعل الأشخاص يبدون أصغر سناً.

ما هي عملية شفط دهون الرقبة؟

تعتبر عملية شفط دهون الرقبة من الطرق الفعالة في الجراحة التجميلية، وهي منخفضة المخاطر للغاية ورخيصة نسبياً للمرضى مقارنة بالطرق الأخرى، كما أنها يمكن أن تحدث تغييراً كبيراً في مظهر المريض. علماً أنه في حالة قيامك بهذا الإجراء التجميلي، يجب عليك اتباع نظام غذائي سليم مع وزن منتظم حتى تتخلص نهائياً من هذه الأنسجة الدهنية التي تمت إزالتها.

لذلك، أعط الأولوية للتحكم في وزنك حتى لا تتأثر نتائج عملية شفط الدهون. لذلك، إذا حافظ المرضى على وزنهم الطبيعي والمتوازن، فإن نتائج شفط دهون الرقبة سوف تستمر لفترة طويلة.

ما هي مناطق الرقبة لشفط الدهون؟

وجود الدهون الزائدة في منطقة الرقبة يجعل الخط الفاصل بين الرقبة والفك غير واضح بشكل كامل، لذلك يتم إجراء شفط دهون الرقبة على طول خط الفك والرقبة للتخلص من الانتفاخ. لذا، إذا كان لديك جلد رقبتي مترهل ومتدلٍ، فيمكنك إصلاح هذه العيوب بسرعة عن طريق جراحة الشفط. مع عملية الشفط وإزالة الدهون الزائدة، بعد بضعة أيام، ينكمش جلد منطقة الرقبة ويأخذ نسيجًا ثابتًا وضخمًا.

للحجز و الاستشارة الطبية لعملية شفط دهون الرقبة في مشهد عبر الواتساب:

989155558055

عملية شفط دهون الرقبة في مشهد

إزالة تجاعيد الرقبة

كيف تتم عملية شفط دهون الرقبة في مشهد؟

شفط الدهون هو إجراء سريع نسبيًا ويمكن إجراؤه باستخدام التخدير الموضعي. في الواقع، يقوم جراح الجلد والتجميل بعمل شق صغير أو شقين بقطر 3 مم تحت الذقن أو خلف الأذن لشفط دهون الرقبة وإدخال أنبوب الكانيولا. باستخدام هذا الأنبوب الدقيق، تتم إزالة الدهون الزائدة وإغلاق الجروح بغرز صغيرة.

تترك طريقة الجراحة التجميلية هذه أقل قدر من الندوب وتؤثر أقل الآثار الجانبية على المريض. بعد العملية، سيستخدم المرضى حزام ذقن خاص لفترة قصيرة وبعد يومين يمكنهم الاستعداد لأنشطتهم اليومية العادية.
بعد عملية شفط دهون الرقبة سيحدث بعض التورم والكدمات في منطقة الرقبة للمريض، والتي ستختفي تماماً بعد 10 إلى 15 يوماً، دون ترك مجال للقلق.

فوائد عملية شفط دهون الرقبة في مشهد

شفط دهون الرقبة والذقن يجعل المتقدم يستفيد من رقبة ضيقة ويبدو أصغر سناً. تعتبر طريقة العلاج هذه مناسبة للمرضى الذين يعانون من الدهون الزائدة في منطقة الرقبة، كما أن نوعية بشرتهم جيدة جدًا. وبشكل عام يمكن تقسيم مميزات وأهداف عملية شفط دهون الرقبة إلى ما يلي:

يساعد على تحديد الزاوية تحت الذقن
المساعدة على التعرف بشكل أفضل على الخط الحدودي بين الفك والرقبة
إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة من منطقة الرقبة
إزالة الكتلة الموجودة تحت الذقن وتنعيم طبقتي الجلد
تصحيح شكل الذقن بأفضل الطرق وبما يتناسب مع الرقبة والوجه
تصحيح زاوية خط الفك من أجل خلق التوازن والتماثل في شكل الوجه
إزالة الدهون المتراكمة تحت منطقة الذقن والوجه والرقبة بشكل دائم
فترة تعافي قصيرة جداً
الحد الأدنى من الآثار الجانبية والمخاطر بعد عملية شفط دهون الرقبة
بالطبع، لاحظ أن شفط دهون الرقبة يساعد فقط في إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة ولا يمكن أن يغير حالة جلد الرقبة وعضلاتها.

رفع غغب بالخيط

لمن تصلح عملية شفط دهون الرقبة؟

ومن بين المرشحين الأكثر ملائمة لإجراء عملية شفط الدهون ما يلي:

الأشخاص الذين يتمتعون بصحة بدنية مثالية
الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 50 عامًا
الفشل في علاج الغثيان الذي يعاني منه الأشخاص من خلال تصحيح نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة بشكل مستمر
الأشخاص الذين لديهم أنسجة دهنية وطبقات في الرقبة
الذين يعانون من بشرة الوجه الفضفاضة
و الذين يعانون من ارتفاع حجم الدهون
غير المدخنين

عملية شفط دهون الرقبة في ايران

تعتبر عملية شفط دهون الرقبة في ايران مدينة مشهد المقدسة عملية قصيرة الأمد وتستمر أقل من ساعة. باستخدام التخدير الموضعي، يبدأ الطبيب عملية إزالة الدهون من منطقة الرقبة وعادة ما يقوم بعمل شقوق بحجم 2 إلى 4 سم تحت الذقن أو بين اللثة أو خلف شحمة الأذن.

والسبب في اختيار هذه المناطق لإزالة الدهون الزائدة هو أن موقع الجراحة لن يكون مرئياً بعد الشفاء. لذلك، من خلال هذه الشقوق الصغيرة، يدخل أنبوب الكانيولا الرفيع والضيق إلى المنطقة المرغوبة ومن خلال تحريكه إلى الخلف والأمام، فإنه يفصل الأنسجة الدهنية عن هذه المنطقة.

ومن ثم تتم إزالة هذه الدهون من المنطقة باستخدام جهاز خاص. بعد الانتهاء من عملية شفط دهون الرقبة، يتم خياطة الشقوق التي تم إنشاؤها وإكمال الإجراء التجميلي عن طريق الضمادات أو الضمادات.

اقرا ايضا : عملية شد الوجة في ايران مدينة مشهد

عملية شفط دهون الرقبة في مشهد

مضاعفات ومخاطر عملية شد الرقبة

الآثار الجانبية لشفط الرقبة هي نفس الآثار الجانبية للشفط في أجزاء أخرى من الجسم، وقد يعاني الشخص من نزيف أو انبعاج أو تندب في موقع الجراحة، عدوى، عدم تناسق بين الفك والرقبة، آثار جانبية للتخدير، ألم وتورم في منطقة الرقبة وتراكم السوائل وغيرها.

وبالطبع في بعض الحالات تكون الآثار الجانبية شديدة لدرجة أن المريض يحتاج إلى تكرار عملية شفط دهون الرقبة مرة أخرى. بالطبع في أي نوع من عمليات شفط الدهون لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم، يجب على الطبيب المعالج أن يشرح للمريض فوائد وآثار الشفط الجانبية للمريض قبل العملية وأن يوصي بالتعليمات اللازمة للمريض بعد العملية لتحقيق النتيجة المرجوة.

لذلك، بعد عملية الشفط يجب على المريض زيارة الطبيب لإعادة الفحص والحصول على تعليمات الرعاية لفترة التعافي واتباع النصائح الصحية.

الأسئلة الشائعة حول عملية شفط دهون الرقبة

هل من الممكن العودة لشفط دهون الرقبة؟
إذا لم ينتبه الشخص لنظامه الغذائي بعد إجراء عملية شفط دهون الرقبة، فهناك احتمالية عودة الدهون بهذه الطريقة.

هل يبقى الغرز بعد شفط دهون الرقبة؟
الشقوق في هذه الطريقة تكون صغيرة وصغيرة جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين وسيزال مكانها مع مرور الوقت.

هل عملية شفط دهون الرقبة مؤلمة؟
تعتبر عملية شفط دهون الرقبة من العمليات ذات شدة الألم المنخفضة. لكن الشعور بالألم بعد الجراحة أمر طبيعي تماما وهناك احتمالية لحدوث كدمات وتورم.

هل يمكن تدليك منطقة شفط الدهون من الرقبة؟
نعم، التدليك بعد شفط دهون الرقبة يقلل من الألم والتورم في المنطقة المرغوبة.

اباالحسن
اباالحسن
Articles: 249

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟