عمليات التجميل في البحرين

عمليات التجميل في البحرين

عمليات التجميل في البحرين

 

أطباء جراحة التجميل في البحرين

تعد مملكة البحرين واحدة من أهم مراكز التجميل في الخليج العربي رغم كونها أصغرهم من حيث المساحة وأقلهم من حيث عدد المستشفيات، إلا أن الإهتمام بالخدمات الطبية وعمليات التجميل في البحرين جعلها من أوائل الدول التي خاضت قطاع عمليات التجميل في الوطن العربي، حتى أصبحت تمتاز بأطباء متخصصين في مجال جراحات التجميل وفي كل التخصصات، لنتعرف معاً إلى أفضل أطباء التجميل وأسعار العمليات وأشهرها في البحرين.

ما الذى تحتاج لمعرفته عن عمليات التجميل في البحرين؟

بدأ الاهتمام بنوعية عمليات التجميل في البحرين منذ سنوات طويلة وبدأت وقتها استجابةً لرغبات المواطنات في تجميل الأنف أو تكبير حجم الصدر، إلا أنها بمرور الوقت توسعت وشملت عدة تخصصات، حتى أصبحت أكثر عمليات التجميل في البحرين في الوقت الحالي:

  • تجميل الأنف
  • تضخيم الشفاة
  • شفط الدهون
  • زرع الشعر
  • تكبير الصدر
  • شد الجلد
  • زرع الأسنان

ومن أكثر العلامات التي لوحظت مؤخراً بخصوص عمليات التجميل في البحرين هو استعداد الرجال لخوضها بنسبة كبيرة خاصة في عمليات شفط الدهون و زرع الشعر، حيث أصبح الاهتمام بالمظهر الخارجي أمر يشغل بال أغلب سكان البحرين من نساء ورجال.

كما تجتذب البحرين بعض من أبناء السعودية أو الكويت لإجراء تلك العمليات فيها بدلاً من بلدانهم بحكم أن أسعار عمليات التجميل في البحرين تعتبر أقل من مثيلاتها في باقي دول الخليج.

أما بالنسبة للأجانب، فيعتبر أغلب عملاء عيادات التجميل في البحرين من الجالية الأميركية، وذلك بسبب قرب بعض المستشفيات من البحرية الأمريكية المتواجدة على شاطئ البحرين.

اقرا ايضا: اطباء زراعة الشعر في ايران

عمليات التجميل في البحرين

اسعار عمليات التجميل في البحرين

تمتاز تكلفة عمليات التجميل في البحرين بأنها أقل من مثيلاتها في باقي دول الخليج

وتختلف الأسعار من دكتور الى آخر ومن حالة الى أخرى، لكن بشكل عام قد تتراوح الأسعار ما بين :

تكلفة عملية تكبير الصدر1500 دينار بحريني يعادل 3900 دولار امريكي
تكلفة عملية شفط الدهون 1400 دينار بحرينييعادل 3650 دولار امريكي
تكلفة عملية تجميل الانف2500 دينار بحرينييعادل 6500 دولار امريكي

هذه الأسعار ليست ثابتة وقد تزيد او تنقص.

افضل دكتور تجميل في البحرين

اذا كنتِ تبحثين عن افضل دكتور تجميل في البحرين، فموقع اباالحسن جمع لكِ مجموعة من الأطباء المختصين في مجال التجميل في البحرين بالإضافة الى بعض المعلومات عنهم:

الدكتورة رنا الصحي

تعتبر الدكتورة من أشهر أطباء التجميل في البحرين، وهي تمتلك خبرة واسعة تزيد عن عشر سنوات، وقد إفتتحت مركز تجميل عام ٢٠١٤.

تقدّم الدكتورة رنا إجراءات تجميلية عديدة وهي تعالج مشاكل الجلد، الشعر، الجسم، بإستخدام أحدث التقنيات والمعدات المتطورة. وقد حصلت على جائزة الإعتماد الكندي التي تمنح للمنظمات شديدة الإلتزام والجودة، وتعتبر عيادتها اول عيادة تجميلية خاصة في الشرق الأوسط معتمدة من قبل الإعتماد الكندي.

مواعيد العمل: من السبت الى الخميس، من ال9 صباحاً الى ال9 مساءً، ويوم الجمعة إجازة.

العنوان: طريق (101) مجمع (901) مبنى رقم (24) الدور الأول، ، ., الرفاع, البحرين 

______________________________________________________________

الدكتور عبد الشهيد فضل

يعتبر الدكتور عبد الشهيد فضل افضل دكتور تجميل في البحرين، وهو إستشاري جراحات التجميل والحروق، ورئيس الجمعية البحرينية للجراحة التجميلية.

رقم الهاتف:+973 1727 7764

العنوان: بلوك (362) – فيلا رقم (154) – طريق (66) – البلاد القديم – البحرين.

_________________________________________________________________

الدكتور أحمد عصفور

تعد عيادة الدكتور أحمد عصفور للجراحة التجميلية من أشهر العيادات في البحرين، ومؤسسها هو الدكتور احمد العصفور عضو جمعية البحرين لجراحي التجميل.

يمتلك الدكتور أحمد العصفور خبرة واسعة في هذا المجال، وقد تدرب وعمل مع جراحين مشهورين في ألمانيا وفرنسا، وهولندا وإيطاليا.

يجري العديد من العمليات التجملية للوجه والجسم والثدي، ويقدم خدمات تجميلية غير جراحية كالبوتوكس، ويستحدم افضل انواع الفيلر .

العنوان: مجمع الرعاية الطبي – الدور الثالث – عيادة رقم (31، 32) ., المنامة, البحرين 

______________________________________________________

الدكتورة عبيرة الكبيسي

تخرجت د. عبير الكبيسي من جامعة الخليج المرموقة، وسافرت الى فرنسا حيث تابعت دراستها في مستشفى هنري موندور إحدى أكبر مستشفيات باريس مع البروفيسور ميمون والبروفيسور لانتيري، وهما من أفضل جراحي التجميل في فرنسا.

تشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لعيادة د. عبير للجراحة التجميلية، هذا بالإضافة الى إنتسابها لأكبر المستشفيات البارزة، وهي تتواجد في البحرين ودبي، تقدم دكتورة عبير خدمات تجميلية، تشمل تجميل الأذن، حقن مواد تحشية، نحت الجسم، تجميل الأنف.

رقم الهاتف: +971 1782 0988

العنوان: 6th Floor , Office# 61، Rd No 3306, Manama, Bahrain.

_______________________________________________________

الدكتور باسم عاشور 

الدكتور باسم عاشور هو واحد من أشهر جراحي التجميل في البحرين، ويقوم بعمليات تجميلية معروفة كتجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الذراعين والفخدين، وشد البطن، كما انه يقوم بإجراءات تجميلية أخرى كحقن البوتوكس الفيلير، زراعة الشعر، رفع الجفن، ويستخدم الليزر في إعادة نضارة البشرة وشبابها، وعلاج آثار حب الشباب وعلامات التمدد.

العنوان: Villa 2744 Road 6465 Block 364- Bilad Al Qadeem – Kingdom of Ba

_________________________________________________________________

الدكتور حرب العمري

يقدم الدكتور حرب العمري خدمات التجميل غير الجراحي كحقن البوتوكس، الفيلير، وخدمات الليزر كعلاج آثار حب الشباب.

يمتلك الدكتور خبرة في مجال علاج الأمراض الجلدية، وهم متخصص في المجالات التالية: الليزر التجميلي، الحقن التجميلي، علاج الأمراض الجلدية والتناسلية.

مواعيد العيادة: من السبت الى الخميس 9:30 صباحاً حتى الساعة 7:30  مساءً، ويوم الجعة إجازة.

رقم الهاتف : +973 17626768 / +973 17626769

العنوان: مركز الاستقلال الطبي – طريق الاستقلال السريع – سند – المنامة – مملكة البحرين.

_________________________________________________________________

أفضل عيادات التجميل في البحرين

هذه اللائحة تتضمن أفضل مراكز التجميل الموجودة في البحرين: 

مركز الدكتورة أمينة طريف

يقدم المركز خدمات متنوعة تتعلق بالتجميل.

عنوان المركز: شارع أم النعسان ، الرفاع ، دولة البحرين.

رقم الهاتف: 17490062 _17490095

مواعيد العمل:  من يوم السبت الى يوم الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

________________________________________________________

مركز الجفير للتجميل

يقدم المركز خدمات تجميلية عديدة كالعناية بالبشرة، الليزر، تجميل أسنان.

عنوان المركز: مول الواحة-المنامة.

________________________________________________________________

مركز جلوبال ديرما للجلدية

المركز بإدارة الدكتور حسين جمعة إستشاري جلدية وليزر.

عنوان المركز: مبنى 164، طريق 66، الزنج، المنامة.

رقم الهاتف: 17601707

____________________________________________________________________________

عمليات التجميل في البحرين

مميزات عمليات التجميل في البحرين

• ان كلفة العمليات التجميلية في البحرين منخفضة مقارنةً بالدول الأخرى.

• تضم المراكز التجميلية في البحرين نخبة من أمهر وأفضل الأطباء.

• تصل العيادات التجميلية داخل البحرين ما يقارب 20 عيادة.

مميزات إجراء عمليات التجميل في البحرين

  1. إنخفاض التكلفة في البحرين مقارنة مع بقية دول الخليج العربي مثل السعودية والكويت أياً كانت طبيعة تلك العملية سواء كانت شفط دهون بهدف التخسيس أو جراحة حقيقية مثل تجميل الأنف وتكبير الصدر.
  2. وجود دليل طبي شامل بأسماء مستشفيات وعيادات الجميل في المملكة والذي يسهل على المرضى تحديد مطلبهم ووجهتهم بسرعة ما بين تلك العيادات وبين الأطباء المشهورين.

اقرا ايضا : المناطق السياحيه في ايران مشهد

________________________________________________________________

عيوب عمليات التجميل في البحرين

  1. قلة أعداد الأطباء والمتخصصين الأجانب في عمليات التجميل حيث يعتبر هذا أكثر عامل مؤثر في اجتذاب السياح الأجانب لإجراء العمليات بها، فكثيراً من أبناء الدول الغربية لا يفضلون الخضوع لعملية جراحية إلا إن كان الطبيب أجنبي ويحمل الثقافية الغربية كي يسهل عملية التواصل بينهم وشرح ما يحتاجوه بدقة.
  2. لا تشتمل عيادات التجميل في البحرين على كل التخصصات في نفس الوقت، وهذا يمنع البعض من إجراء إحدى العمليات بها عندما يكون في حاجة لإجراء عمليتين أو ثلاث في نفس الوقت، فعلى سبيل المثال هناك ندرة في تخصصات مثل (رفع الجفون، تصغير الشفايف، تجميل الأذن وإزالة السيلوليت).
عمليات التجميل في البحرين

 

أفضل دكتور تجميل في البحرين

من الصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل في البحرين، ولكن الأكيد أن جميع أطباء التجميل في البحرين قد تلقوا فترات من الدراسة والتدريب في أكبر العواصم العالمية وفي أكبر المستشفيات حتى حازوا على تلك الثقة واستطاعوا أن يشاركوا في منظومة طب التجميل التي أصبح لها شأن كبير في البحرين.

والأهم عند تحديد أفضل طبيب تجميل هو مراجعة سيرته الذاتية والتأكيد من الشهادات التي حصل عليها ومن مدى نجاح العمليات التي أجراها سواء داخل البحرين أو خارجها، كما يجب التأكد من المنشأة الطبية التي سيتم إجراء عملية التجميل بداخلها سواء كانت مستشفى أو عيادة.

بالإضافة إلى ذلك. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بحالة أخرى سابقة له وهل يمكنك التواصل مع الحالة لأخذ رأيها في الدكتور؟ هل هناك تجارب غير جيدة وآراء سلبية عن الدكتور على المنتديات ومواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان يسهل عليك الذهاب إليه؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستقبالك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ومعرفة مدى تطور الحالة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل في البحرين بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء تجميل ماهرين ورغم ذلك غير مشهورين.

عيادات التجميل في البحرين

إزداد عدد عيادات التجميل في البحرين خلال الفترة الأخيرة حتى وصل لـ 20 عيادة متخصصة في جراحات التجميل فقط وأصبح كل منها يستقبل عشرات الحالات يومياً. يعتبر هذا العدد كبيراً ومميزًا في دولة صغيرة المساحة وقليلة السكان مثل دولة البحرين، خاصة أنها تقع ضمن مجموعة دول الخليج المعروف عنها تميزها في عمليات التجميل.

أماكن الإقامة في البحرين

تتوافر في البحرين العديد من الفنادق مختلفة التكلفة والأسعار بحسب الخدمات التي تقدمها، وبحسب قربها أو بعدها من مركز المملكة علماً بأن جميعها تتراوح ما بين الخمس والثلاث نجوم، إلا أنها تعتبر بشكل عام أرخص من فنادق دول الخليج الأخرى.

ومن بين الفنادق الأشهر في البحرين (فندق جفير، جولدن تيوليب البحرين، مونرو، بيل هوتيل، فور سيزونز خليج البحرين، كريستال هوتيل)، حيث تتراوح أسعار الغرفة الواحدة في أي من تلك الفنادق من 28 إلى 50 دينار بحريني في الليلة الواحدة.

عمليات التجميل في البحرين

__________________________________________________________________________

المناطق السياحية في البحرين

يتميز البحرين بوجود الشواطئ الرائعة التي يتمتع بها والتي لا يفوت زيارتها ومن اهمها .

1- شاطئ كرباباد

فإذا أحببت المشي على الكورنيش، فهو يمتلك سحر خاص من رؤيتك للشمس وهي تغرب بصورة رائعة وتختفي، والمكان هناك رومانسي جداً وبه جلسات رائعة للعائلات فتشاهد على طول كورنيش الشاطئ عائلات كاملة من أطفال وشباب وكبار في السن وهم يلعبون ويمرحون، على طول شاطئ كرباباد.

2- شاطئ البحرين

هو خيار محبوب لدى العائلات، وهو يزدحم في أيام عطلة نهاية الأسبوع حيث يلعب ويركض الصغار. ويقع قرب المنامة ودرة البحرين، ويمكن الوصول له بسهولة، وهو حتماً يضمن لك قضاء وقت جيد. شاطئ ساحل مراسي البحرين

يقع مراسي البحرين في محافظة المحرق، وهو شاطئ واكثر من رائع ويفضله الاطفال جداً، فيكون من أول طلباتهم عن السياحة في البحرين، الشاطئ يتمتع بأمواج خفيفة تأتي بهدوء، فتري على طول شاطئ مراسي البحرين لوحات حقيقية من أطفال تبني قلاع بالرمال مع اجدادهم، وآخرون من مجموعة من الشباب وهم يلعبون كرة التنس على البحر، وعلى طول الشاطئ الصغير الذي لم يتعدى طوله كيلو متر، ولكنه من اروع شواطئ البحرين تكون لها الأفضلية، تجد مكان للعب الاطفال في ملاهي مائية لمتعة الأطفال.

3- شاطئ أمواج البحر

وهو شاطئ نظيف جداً لمن يريد الجلوس امام الكورنيش، وأكثر زوار هذا الشاطئ من الذين يقيمون أمامه في الفنادق المحيطة به ، ويفضلون في آخر النهار التجول والتسلية امام البحر، أمامه يمكن اللعب بالدراجة. أو لعب الكرة. فهو مكان جميل للاستمتاع الاطفال والكبار، واحسن شواطئ البحرين للعائلات.

قوموا بإحضار زلاجات الماء النفاثة! هذا الشاطئ ليس شاطئاً عاماً بالضبط إلا أنه مفضل لدى السكان في أيام عطلة نهاية الأسبوع. كما سيتسنى لك مشاهدة راكبي الزلاجات المائية النفاثة، حيث يكثر عددهم في هذا الشاطئ.

4- شاطئ البسيتين البحرين

من أفضل شواطئ البحرين للعوائل شاطئ البسيتين؛ لان كل المتع العائلية تجدها فهي هذا الشاطئ فيمكنك السباحة انت واطفالك، و اجمل الاشياء ان تجرب تجربة الاسترخاء، على الرمال الذهبية لهذا الشاطئ.

يقع هذا الشاطئ في المحرق، وهو شاطئ واسع ، تتواجد فيه مناطق للسباحة و صيد السمك. ومن المعروف أن شاطئ البسيتين يوفير أيضاً مناظر و واطلالات رائعة، خصوصاً عند غروب الشمس.

5- جزر حوار

في شاطئ جزيرة حوار تجد هدوء وروح المكان تتكلم، فلا تسمع في المكان غير البحر وهو يجري عليك بأمواجه الخفيفة، فالمكان هناك من اجمل شواطئ البحرين التي يفضلها العرسان الجدد، مكان كثير يقع عليه الاختيار في قضاء شهر العسل، و الجزيرة بها قري سياحية رائعة علي مستوي علي من الخدمة، في المكان رغم انه بعيد عن العمران هادئ وجميل وايضاً مذود بمستوى بخدمة رائع إقامتك.

6- بلاج الجزائر

أحد شواطئ البحرين العامة بشكل كامل، وهو يقع آخر شارع خليج البحرين. ويمتد هذا الشاطئ الرملي على مسافة تفوق الكيلومتر وفيه كذلك مناطق مظللة ومصادر لإشغال الأطفال. جزر امواج البحرين

هي جزر صناعية تمت إقامتها في البحر بها مجموعة من الفنادق، والمقاهي والمطاعم البحرية التي تقدم أكلات بحرية الطازجة بمذاقات من حول العالم ، فيمكنك الاستمتاع بيومك فقط في ذلك الجزر دون الرجوع للشاطئ فكل شيء تجده هناك في الجزر الصغيرة بها مول تجاري به كل ما تحتاج إليه .

7- شاطئ قلعة عراد

بالرغم من أنه يمكنك السباحة هنا، إلا أن هذا الشاطئ أكثر ملائمة للقيام بنزهة ومشاهدة الغروب أو الشروق (إذا كنت ممن يستيقظون باكراً!) وبفضل المنطقة المرصوفة على هذا الشاطئ، يمكنك المشي أو اصطحاب الأطفال للعب.

يمكن قضاء وقت رائع ومشاهدة الغروب أو الشروق في منظر خلاب هناك، وتوفر القلعة والتي تعد إحدى أقدم الأماكن الأثرية في المنطقة خلفية خلابة للمشهد.

عمليات التجميل في البحرين

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟