عملية تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

تجميل الأنف ، عملية يتم إجراؤها عادة بسبب مشكلات جمالية. حيث يتم إجراؤها لأغراض مثل تصحيح العيوب الخلقية وإصلاح التشوهات الناتجة عن الحوادث،و يمكن تعريفها أيضًا على أنها عملية لتحسين التنفس من خلال التخلص من صعوبات التنفس.

 

شهدت مملكة البحرين ابتداءً من أواسط التسعينات طفرة هائلة في القطاع الطبي بما فيه عمليات التجميل وخلال فترة وجيزة تحولت إلى أحد أهم مراكز التجميل العربية على الرغم من أنها صاحبة عدد مراكز التجميل الأقل، يرجع ذلك لاهتمام البحرين بمستوى الخدمة المقدمة ومواكبة التقنيات الجراحية الحديثة. يعد تجميل الأنف من أوائل العمليات التجميلية التي عرفتها المملكة ورغم تعدد الجراحات التجميلية التي تجرى بها اليوم، لا تزال عملية تجميل الأنف في البحرين تحتل الصدارة من حيث معدلات الإقبال.

 

استعدادت جراحة الأنف:

  • قبل شهر واحد، اقلع عن التدخين ولا تتناول الادوية التي تهدف إلى زيادة سيولة الدم مثل الأسبرين
  • قبل أسبوع، ستخضع لإختبارات الدم لتقييم النتائج والتأكد من جاهزيتك للعملية
  • في اليوم الذي يسبق العملية، لا تتناول طعاماً أو شراباً بعد الوقت الذي سيتم تحديده لك من طبيبك
  • في يوم العملية، لا تضع أي كريم أو منتج تجميلي على الوجه

النتائج المنتظرة بعد عملية التجميل:

لا تظهر النتائج المتوقعة بمجرد انتهاء العملية ولا بعد بضعة أيام وإنما تحتاج لوقت أطول وتظهر بشكل تدريجي ففي البداية قد يظهر بعض التورم في الأنف ومن الطبيعي أن تشعر ببعض الألم في الأنف ويخف تدريجياً خلال 48 ساعة معظم عمليات تجميل الأنف تعتبر من جراحات اليوم الواحد ويزال الشاش من داخل الأنف بعد العملية بيوم أو يومين بعد مرور اسبوعين او ثلاثة من العملية تقل الكدمات ودرجة التورم إلى حد كبير ويصبح الشخص قادراً على مواصلة عمله بشكل أفضل.

عملية تجميل الانف في البحرين

اقرا ايضا : عمليات التجميل في ايران

عيادات تجميل الأنف في البحرين

مستشفى د. طارق سعيد

مستشفى د. طارق سعيد

طريق رقم 3306، بناية رقم 284, المنامة, البحرين
مجموعة الحقيل الطبية البحرين

مجموعة الحقيل الطبية البحرين

حي السيف، طريق رقم 2811, المنامة, البحرين
مدينة الملك عبدالله الطبية

مدينة الملك عبدالله الطبية

شارع الملك عبد العزيز، مبنى رقم 61, المنامة, البحرين
مستشفى الكِندي التخصصي

مستشفى الكِندي التخصصي

مبنى رقم 960، طريق 3017، الزنج الجديد،, المنامة, البحرين
فيتال كلينك

فيتال كلينك

مستشفى البحرين الملكي، السلمانية، طريق 29، بناية رقم 119 بلوك 329، طريق الملك عبد العزيز, المنامة, البحرين
مركز البحرين الطبي - Bahrain Medical Center

مركز البحرين الطبي – Bahrain Medical Center

مركز الطبي، طريق رقم 233، بلوك رقم 204، ، مملكة , المحرق, البحرين
مركز ديرما ون

مركز ديرما ون

طريق رقم 3201, المنامة, البحرين
المركز الألماني الطبي

المركز الألماني الطبي

المركز الألماني الطبي، الطابق الثالث، عمارة 827 (برج اشرف)، طريق 1810، مجمع 318، الحورة، ، مملكة , المنامة, البحرين
مستشفى ابن النفيس البحرين

مستشفى ابن النفيس البحرين

طريق رقم 3302 , المنامة, البحرين
د. راج جانج

د. راج جانج

مستشفى ابن النفيس: مبنى رقم 63 – طريق رقم 3302 – الماحوز – الطابق السادس, المنامة, البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

مدن تشتهر بإجراء عمليات تجميل الأنف في البحرين

يُشاع أن عدد مراكز وعيادات التجميل بالبحرين محدود، لكن هذه المعلومة يشوبها شيء من الخطأ؛ حيث أن مراكز التجميل تنتشر بأكثر من مدينة من مدن البحرين ولكن تقتصر الخدمة المقدمة بكل منها على عدد قليل من التخصصات، فهناك عيادات تُجري عمليات شفط الدهون ونحت البطن وأخرى تختص بعمليات زراعة الشعر وهكذا. لكن باعتبار تجميل الأنف في البحرين من الإجراءات التجميلية التي تحظى بإقبال كبير، فإن عدد العيادات التي تجريها أكبر نسبياً مقارنة بعمليات التجميل الأخرى.

تتركز أغلب عيادات تجميل الأنف في البحرين في العاصمة المنامة وعلى وجه التحديد بحي السلمانية، الذي يعد بمثابة مجمع طبي متكامل يضم مجموعة من كبرى المستشفيات الحكومية والخاصة، تليه قريتي الزنج والسقية الواقعتان بنفس المدينة، ثم بالمركز الثاني تأتي مدينة عيسى من حيث كثافة مراكز تجميل الأنف.

اقرا ايضا : جراحة الانف في ايران

عملية تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

تكلفة عملية تجميل الانف في البحرين

تتحكم عوامل عديدة في تكلفة عمليات التجميل أولها نوع التقنية المستخدمة في الجراحة وخبرة الطبيب والمركز المجراة به، بشكل عام تعد تكاليف عمليات تجميل الأنف في البحرين هي الأعلى مقارنة بعمليات التجميل الأخرى، حيث إن تكلفة هذا الإجراء تكون في متوسط 2500 إلى 3000 دينار بحريني أي ما يعادل 6500 دولار أمريكي تقريباً، الأمر الذي يجعل تكلفتها تقارب تكلفة تجميل الأنف في السعودية مثلاً وتفوق أسعار عمليات التجميل في إيران بمقدار الضعف تقريباً، يرجع المحللون ارتفاع التكلفة في البحرين إلى الإقبال المتزايد عليها وارتفاع معدل دخل السكان المحليين.

تكلفة عمليات تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

مميزات وعيوب تجميل الأنف في البحرين

تعتمد مراكز وعيادات التجميل بالبحرين على أحدث الوسائل والتقنيات المعروفة في هذا المجال، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج والحد من احتمالات التعرض لأي مضاعفات بعد الجراحة، كما أنها تتيح للعميل التوصل إلى أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين من خلال عرضها للسير المهنية للجراحين على شبكة الإنترنت، حيث يمكن للعميل التعرف عليهم والمفاضلة بينهم، ولكن في مقابل ذلك هناك عِدة عيوب يجب التعرف عليها قبل إجراء عملية تجميل الأنف في البحرين ومن بينها:

  • الارتفاع النسبي في متوسط التكلفة
  • ندرة الاستعانة بالخبرات الأجنبية
  • عدم إمكانية إجراء جراحة تجميلية أخرى بجانب تجميل الأنف، حيث أغلب عيادات البحرين تتخصص في نوع واحد فقط من عمليات التجميل
ميزات وعيوب تجميل الانف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين

تعد عملية تجميل الأنف من عمليات التجميل بالغة الحساسية، فأي خطأ قد يؤدي إلى تشوه وجه المريض لبقية حياته، لهذا فإن تطور التقنيات غير كافِ لضمان تحقيق النتائج المأمولة، فلابد من اختيار الجراح الذي سنضع مستقبل مظهرنا بين يديه بعناية ودقة.

التوصل إلى أفضل دكتور لتجميل الأنف في البحرين ليس أمراً عسيراً، وذلك بفضل الدليل الشامل الذي توفره الجهات المعنية بمملكة البحرين والذي يتضمن قائمة بالعيادات والمستشفيات بالبحرين والجراحين المتعاملين معهم، حيث يمكن التوصل إلى أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين من خلال المفاضلة بين سنوات خبراتهم وعدد ما قاموا به من عمليات مشابهة للعملية المراد إجراؤها، ورغم ندرة توافر الخبراء الأجانب إلا أن الأطباء البحرينيين قد درسوا و تدربوا بالعواصم الأوروبية وهم على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

ولأن البحرين من الدول الثرية بأطباء تجميل الأنف يمكنك تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين عن طريق البحث على الإنترنت والسؤال عن إجابة تلك الأسئلة. هل تعامل الدكتور مع ناس حالة أنفهم نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض قام بتجميل الأنف عنده لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور في عمليات تجميل الأنف خصيصاًعلى مواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بالجراحة في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمقابلتك ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة حالة أنفك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين في تجميل الأنف لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في البحرين هم:

  • دكتور أنور العليوات
  • دكتور باسم عاشور
  • ودكتور راج كومار جانج

 

اقرا ايضا:عمليات شفط الدهون في ايران 

أفضل طبيب تجميل انف في البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

ما هو احسن دكتور فيلر في البحرين؟

يستخدم الفيلر كأحد الطرقفي تجميل الأنف خاصة في الحالات البسيطة والتي لا تتطلب تدخل جراحي، وهو أحد الطرق التي لا تسبب العديد من الآثار الجانبية، ويتسائل البعض ما هو أحسن دكتور فيلر في البحرين؟ فهناك العديد من العيادات والأطباء الذين يقدمون عمليات ناجحة لفيلر الأنف باستخدام مواد فيلر موثوقة المصدروبكفاءة عالية، وفيما يلي بعض الأطباء والعيادات التي تقدم عمليات تجميل الأنف بالفيلر:

  • الدكتورة كرستين بريسينر.
  • عيادة كليرو كلينيك للتجميل.
  • عيادة الدكتورة عبير الكوباسي.
  • مركز جلوبال ديرماتولوجي

عيادات تجميل الأنف في البحرين

خلال السنوات الماضية حققت مراكز التجميل في البحرين نسب نجاح مرتفعة، واتسعت شهرتها وأصبحت تحظى بثقة العملاء ومن أبرز مراكز وعيادات تجميل الأنف في البحرين الآتي:

  • عيادة الدكتور باسم عاشور: تعد واحدة من أشهر عيادات جراحات التجميل والليزر بالبحرين، تمتاز بتقديمها خدمات متكاملة فيما يخص جراحات التجميل والليزر وإجراءات مكافحة الشيخوخة. عنوان العيادة: فيلا: 2744 ، طريق 6465 ، بلاد القديم 364 بالقرب من منتزه عذاري، المنامة
  • وعيادة فيتال لجراحات التجميل: من أشهر مراكز عمليات التجميل ولها فروع عديدة بأكثر من دولة عربية وخاصة منطقة الخليج، فرع البحرين يقع بمنطقة السلمانية ضمن ملحقات مستشفى رويال البحرين. عنوان العيادة: طريق 29، بناية 119 مجمع 329، شارع الملك عبد العزيز، المنامة
  • مستشفى البحرين التخصصي: مركز طبي شامل يدعم من قبل مجموعة من المساهمين من الكويت والسعودية والإمارات وبالطبع البحرين، تمتاز مستشفى البحرين التخصصي بتقديمها خدمة طبية فائقة الجودة بكافة الاختصاصات الطبية ومنها عمليات التجميل. عنوان المستشفى: المبنى رقم 2743، طريق رقم 2447، المنامة 10588، البحرين

عملية تجميل الانف في البحرين

اماكن الاقامة في البحرين

 

تعليمات مابعد عملية تجميل الأنف:

  • دعامات من السيليكون داخل الأنف في حالات تعديل وتيرة وحاجز الأنف مع وضع شاش داخلي لامتصاص الدم الخارجي من الأنف وتغير الشاش الخارجي باستمرار
  • الحرص على بقاء اللاصق الطبي في مكانه وتغيير الضمادة بشكل دوري
  • تجنب نفّ الأنف قدر الإمكان لمدة اسبوع بعد العملية
  • الحرص على عدم تعرض الأنف للاصطدام ولو بشكل بسيط
  • تجنب ارتداء النظارات لمدة 4-6 اسابيع
  • النوم بشكل افقي على الظهر مع جعل الراس مرفوعه على اكثر من وسادة لتجنب حدوث اي نزف
  • تجنب الأدوية المسيلية للدم كالأسبرين لمدة اسبوعين قبل وبعد الجراحة
  • عدم الانحناء والصلاة على كرسي لتقليل التورم والنزيف
  • اخذ مسكن الألم بإنتظام حسب تعليمات الطبيب
  • شرب كمية كبيرة من الماء وتناول الغذاء الصحي بقدر الإمكان
  • يفضل الراحة في المنزل لمدة أسبوع
  • استخدام كمادات ثلج ووضعها على منطقة الجبين والخدود والعينين مع مراعاة عدم وضعها على الأنف مباشرة
  • عدم تناول الأطعمة الصلبة التي تحتاج الى كثير من المضغ
  • تجنب الأطعمة الحارة لأنها قد تضر بالأنغ
  • عدم حك الأنف نهائياً حتى بعد فك الضمادة
  • تجنب ممارسة أي مجهود بدني كبير

أماكن الإقامة في البحرين

تمتاز فنادق البحرين بمستويات الخدمة الفندقية المتقاربة التي تقدمها، إذ أن تصنيفها يتراوح ما بين ثلاث إلى خمس نجوم، بشكل عام فنادق البحرين هي الأرخص في نطاق دول الخليج العربي، حيث أن تكلفة الإقامة بها تتراوح ما بين 30 إلى 60 درهم بحريني لكل ليلة أي ما يعادل متوسط 150 دولاراً تقريباً، كما يعد العامل الأكثر تأثيراً بمتوسط تكلفة الإقامة هو موقع الفندق ومدى قربه من مركز المدينة.

 

عملية تجميل الانف في البحرين

 

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟