اسلاید 1
عملیات التجميل اباالحســـــــــــن

جراحة الأرداف التجميلية

بريد إلكتروني:

abalhasan.com@gmail.com

جراحة الأرداف التجميلية

أنواع جراحة تجميل الأرداف: اكتسبت جراحة تجميل الأرداف عددًا لا يحصى من المعجبين اليوم، ويذهب الكثيرون إلى عيادات التجميل لجعل الوركين أكثر شكلاً أو أكبر أو أصغر.

لذلك، ونظراً لشعبية جراحات تجميل الأرداف، فقد تم ابتكار طرق فعالة لإجراء هذا الإجراء بحيث تتحقق رغبات العملاء فيما يتعلق بتحسين الانحناء وتغيير الحجم والشكل الجيد وتكبير وشد الأرداف.

يزور الأشخاص العيادات لإجراء جراحة تجميل الورك لتحقيق أهداف مختلفة منها

تصغير الأرداف:

 شفط الدهون هو الطريقة الأكثر شيوعاً لإجراء هذا العملیة.

تكبير المؤخرة

رفع الورك وجعله أكثر رشاقة

أنواع عمليات تجميل الأرداف

عادة ما يستخدم المرضى بشكل خاطئ كلمة "رفع" عندما يقصدون تكبير الأرداف، من ناحية أخرى، فإن معظم المرضى الذين يريدون فعلاً إجراء "شد الأرداف البرازيلي" يعتقدون خطأً أنه يجب إجراء حقن الدهون في الأرداف. وفي كل الأحوال يجب إجراء عملية أو عمليتين حسب حالة المريض لتحقيق النتائج المرجوة.

تكبير المؤخرة

تكبير الأرداف هي عملية جراحية، كما يوحي الاسم، يتم إجراؤها لجعل الأرداف أكبر وأكثر شكلاً. تتم هذه العملية بطريقتين: حقن الدهون أو الورك الاصطناعي.

مقارنة بين طريقتين لحقن الدهون والورك الاصطناعي

يتزايد عدد المعجبين بحقن الدهون في الأرداف، لأنه في هذا الإجراء الآمن يتم استخدام الدهون من جسم المريض لتكبير الأرداف. الورك الاصطناعي هو جهاز اصطناعي يتم وضعه في منطقة الورك لتكبير أو زيادة حجمه بشكل كبير. نظرًا لعدم موافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) على تكبير الأرداف، نادرًا ما يتم تنفيذ هذا الإجراء في العيادات ذات السمعة الطيبة، ويعد حقن الدهون حاليًا أكثر تقنيات تكبير الأرداف شيوعًا.في عملية مفصل الورك الاصطناعي، يكون احتمال حدوث مضاعفات مثل العدوى والتورم وما إلى ذلك مرتفعًا جدًا. من الواضح أن الهدف الأهم لجميع جراحات التجميل هو جعل المريض أكثر سعادة وتحسين صحته الجسدية والعقلية، لذلك يوصي بشدة بعدم إجراء المرضى أبدًا لجراحة الأطراف الصناعية نظرًا لآثارها الجانبية غير السارة وقلة أمانها.

تصویر جلوه شناور تصویر

أنواع عمليات تجميل الأرداف​

عملیات التجميل اباالحسن

رفع الورك

إن عملية شد الأرداف هي إجراء أكثر شمولاً حيث يتم أيضًا إزالة الدهون المتراكمة على الجوانب السفلية، فوق الأرداف مباشرةً. نتيجة إزالة الجلد والدهون الزائدة وسحب وشد الجلد يتم شد الأرداف للأعلى، وبالإضافة إلى شد الأرداف تحصل الأرداف على شكل أفضل.

في عملية شد الأرداف، عادة لا يتغير حجم الأرداف. إذا كانت المريضة تعاني من فقدان شديد في الوزن، يتم إجراء عملية شد الأرداف في نفس وقت إجراء عملية ترهل الأرداف، مع تحريك أنسجة الحوض والجانب السفلي إلى الأرداف غير البارزة، بحيث تبدو الأرداف أكبر وأكثر بروزًا.

إجراءات عملية تجميل الأرداف

طبيعة نتائج تكبير الأرداف

لأنه في معظم عمليات تكبير الأرداف يتم استخدام الدهون الموجودة في جسم المريض، فإن نتائج العملية تبدو طبيعية تمامًا.

في الواقع، تستمر الدهون المحقونة في العيش لفترة طويلة بعد العملية، وإذا تم الحفاظ على النتائج لمدة 6 أشهر، فستكون دائمة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حقن الدهون، على عكس الأطراف الصناعية، لا يرتبط بإمكانية الإزاحة أو الشعور والمظهر غير الطبيعي.

مضاعفات عملية تكبير الورك

الآثار الجانبية لتكبير الأرداف ضئيلة، حيث أن حقن الدهون آمن تمامًا. على أية حال، هناك احتمال حدوث مضاعفات بعد أي عملية جراحية، ولا يتم استبعاد حقن الدهون.

تكاليف عملية الارداف في ايران مدينة مشهد - شيراز - طهران - اصفهان - قم واهواز

 تتراوح سعر عملية تجميل الارداف ( المؤخره )

  1800 الي  2500 دولار

اسعار تجميل الارداف في دول العالم

الإمارات   5000 $الي     8000$

السعودية   3500 $الي     6500$

 مصر     2000 $الي     4500$

الأردن     3000 $الي     5000$

لبنان        2000 $الي    5300$

تركيا    1800 $الي  4100$

بريطانيا   4500 $الي     7500$

عالميًا      3000 $الي     $5500

تصویر جلوه شناور تصویر

عملية تجميل الارداف

من هم الأشخاص المناسبون لإجراء العمليات الجراحية التجميلية للورك ؟

يجب أن يكون لدى الأشخاص المناسبين لإجراء عملية تكبير الأرداف وشد الأرداف وشد الأرداف توقعات واقعية للعملية وأن يتمتعوا بصحة عامة جيدة.

يمكن لجراح التجميل فقط تقييم حالة المريض لإجراء هذه العملية وتحديد المتقدم المناسب.

تكبير الورك هو إجراء شائع بين المرضى الشباب. المرشحون لهذا الإجراء التجميلي هم الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ورك أكبر وأكثر شكلاً ولديهم ما يكفي من الدهون لاستخراجها واستخدامها في الإجراء.

حقن الدهون هي أكثر عمليات تكبير الأرداف شيوعا وهي عملية آمنة ولطيفة تماما، ولكن ثبات وزن المريض شرط ضروري، لأن الزيادة أو النقصان في وزن المريض يمكن أن يطغى على نتائج العملية.

إجراءات تجميل الأرداف

لتكبير الوركين، يتم نقل وحقن الدهون على عدة مراحل.

أولاً، يتم إجراء عملية شفط دهون المنطقة المانحة لاستخراج الدهون، وبعد تصريف الدهون يتم تشكيل هذه المنطقة، ويعتبر نحت الجسم في المنطقة المانحة من الفوائد الجانبية لتكبير الأرداف. الجانب أو البطن أو الفخذ هي المناطق المانحة المعتادة.

تتم تنقية الدهون المستخرجة وتحضيرها للحقن. ثم يتم حقن الدهون بواسطة قنيات دقيقة جداً وتنتهي العملية. إذا لزم الأمر، يتم تكرار الإجراء في المستقبل للحصول على نتيجة أفضل.

في عملية شد الأرداف، يقوم الجراح عادة بعمل شق كبير في منطقة العانة، أسفل الخاصرة.

ثم تتم إزالة الجلد الزائد الذي يسبب الترهل والاكتئاب في الوركين ويتم سحب الجلد المتبقي للأعلى وتشكيل الوركين.

تكبير الأرداف وشدها هما عمليتان مختلفتان، وغالبًا ما يقوم الدكتوربإجراءهما في نفس الوقت للحصول على أفضل نتيجة.

لن تجد إلا الجمال!

عيادات طبية على موقع abalhasan اباالحسن
هل يمكن إجراء عمليات تكبير ورفع الورك وعمليات أخرى في نفس الوقت؟

يفضل العديد من المرضى إجراء جراحة تجميل الورك في نفس الوقت الذي يتم فيه إجراء عمليات أخرى مثل جراحة تجميل البطن أو شد الفخذ.

تتميز الجراحة التجميلية بالمرونة الكاملة ويتمتع جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة بالقدرة على صياغة خطة علاجية وفقًا لاحتياجات وظروف كل مريض.

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟