اسلاید 1
عملیات التجميل اباالحســـــــــــن

عملية نحت الجسم

بريد إلكتروني:

abalhasan.com@gmail.com

كيف تتم عملية نحت الجسم

بعد الفحص ، يتحقق الطبيب من المناطق المطلوبة في جسم الشخص والإجراءات المناسبة له. بعد تعيين الإجراءات التي سيتم تطبيقها على الشخص ، يتم إزالة الدهون المعينه محليًا بطريقة شفط الدهون.

شفط الدهون ونحت الجسم

عندما يتعلق الأمر بنحت الجسم، فإن أول عمل يتبادر إلى العقل هو شفط الدهون. هذا الإجراء هو واحد من الطرق لنحت الجسم الذي يساعد على التخلص من الدهون الزائدة الغير الموزعة بشكل متناسق في جميع أنحاء الجسم ، ويتم استخدامه في الحالات التي يصعب فيها التخلص من الدهون الموضعية في الرجيم الغذائي والرياضه. في عملية نحت الجسم باستخدام شفط الدهون ، يتم تقطيع وتذويب الدهون وإخراجها من الجسم بطريقة سائلة وإبراز خطوط الجسم في المقدمة. إذا احب الشخص، يمكن أيضًا استخدام الدهون الزائدة منالجسم لملء خطوط الاخري في الجسم. بفضل التكنولوجيا التي تم تطويرها مؤخرًا،يعد شفط الدهون بالفيزر افضل طريقه و أكثر تقدمًا لإزالة الدهون من شفط الدهون بتقنيات الاخري

عملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر نفس طريقة نحت الجسم مع شفط الدهون الكلاسيكي، ولكن على عكس شفط الدهون الكلاسيكي، فهيه طريقه خفيفه من الممكن فقط استهداف الخلايا الدهنية بقوة الموجات الصوتية. مع هذه الميزة، لا يسبب شفط الدهون بطريقة الفيزر إلى إتلاف الأنسجة الضامة والأوعية والأعصاب.

بعد العملية، يشعر المريض بألم أقل وكدمات وتورم في منطقة المختاره. يستطيع المريض الذي خضع لعملية نحت الجسم بالفيزر العودة إلى حياته اليومية في نفس اليوم. شفط الدهون بالفيزر يقدر على سحب المزيد من الدهون دفعة واحدة، وذلك بسبب قدرته على تكسير الدهون، والسماح من التخسيس بلكثير من الدهون في جلسة واحدة.

نحت الجسم عن طريق حقن الدهون

 عمليات تنسيق الجسم التي يتم إجراؤها عن طريق نقل الدهون، من الممكن ترتيب تحديد خطوط الجسم عن طريق نفخ الثديين أو تجميل حالة اختلاف الثدي أو تكبير المؤخرة.

تجميل وتنسيق الجسم بحقن الدهون هو واحد من الطرق لنحت الجسم حيث يتم حقن الدهون الزائدة في جزء آخر من الجسم. في هذه الطريقة، المعروفة أيضًا باسم نقل الدهون،التي تشبه طريقة حقن الفلر او البوتكاس للوجه و ترتيب التنسيق  او سحب البشره. نظرًا لأن هذه الطريقه مصنوعه من دهون الشخص نفسه، فلا يكن اي خطر من حدوث حساسية او مضاعفات، لذلك فهي تقنية مميزه وآمنة.

تصویر جلوه شناور تصویر

عملیات التجميل اباالحسن

نحت الجسم مع جراحة شد الجسم

بسبب الشيخوخة وزيادة الوزن اوفقدانه دائما، تنخفض مستويات الكولاجين والإيلاستين في الجسم، ويبدأ الجلد في الترهل مع الوقت، من المقدور اعادة نحت وتشكيل الجسم المترهل، الذي يخلق مظهرا غير جميلا من حيث الرؤية.

 عمليات شد البطن ونحت الخصر ، هي من أهم عمليات الشد لنحت الجسم. يتم تطبيق هذه الجراحة بشكل متكرر خاصة للمراجعين المتأثرين بالحمل والولادة.من المقدور أيضًا تجميل المناطق مثل الظهر والساقين والذراعين بطريقة عمليات شد ونحت الجسم.

اجهزة نحت الجسم

في هذه الطريقه يتم نحت الجسم عن طريق التذويب السريع والفعال للخلايا الدهنية المقاومة للرياضة والنظام الغذائي بدون الحاجة إلى العمليات الجراحية. فهي

  • توفر للشخص الراحة.
  • لا توجد اي نوع من الجروح اوالندبات.
  • لا تحتاج وقت للشفاء

 فمن الممكن العودة إلى الحياة اليومية بعد التجميل مباشرة.

طريقة الاجهزة لنحت الجسم هي تعمل بقوة الموجات فوق الصوتية، بصوره انها ترسل طاقة الموجات فوق الصوتية تحت الجلد ويفتت الأنسجة الدهنية وتذويب المناطق الدهنية، مما يجعلها تذهب من الجسم بشكل طبيعي. وفي النهايه، يتم شد الجلد وتنشيطه ويجعل للجسم مظهرًا جميلا.

كم عدد الجلسات المطلوبه لنحت الجسم مع اجهزة الليزر؟

علي حسب الشخص و الوزن تختلف عدد الجلسات المطلوبة لتحقيق تنحيف فعال على كمية الدهون في الجسم واخذ النتيجه. بعد الانتهاء من الجلسات المطلوبة، تذوب الدهون الموضعية وتبرز المناطق  للجسم وتختفي الترهلات الموجودة على الجلد

انواع طرق نحت الجسم بدون جراحة

نحت الجسم في التبريد

 طريقة هذه التقنية هيه من خلال اتباع درجات حرارة منخفضة جداً على مناطق الجسم الذي يرغب الشخص في تنحيفه، وذلك لتبريد الخلايا الدهنية من أجل تقطيعها فيتخلّص منها الجسم تدريجياً، مع التاكيد على عدم إيذاء الجلد الخارجي. ومن الممكن ان تُستخدم هذه التقنية على كل مناطق الجسم.

نحت الجسم في الحرارة

طريقة هذه التقنية تعتمد على جهاز الليزر الذي يسلط الأشعة بحرارة معينة على المواقع التي يرغب الشخص بنحتها وذلك بطريقة تدمير بنية الخلايا الدهنية الموجودة في هذه المناطق من الجسم، مع الفرق ان هذه التقنية تُستخدم فقط على الأماكن المسطحة من الجسم وليس على المنحنيات منها، وغالباً ما يكون استخدامه في منطقتيَ المعدة والأفخاذ.

تصویر جلوه شناور تصویر

نحت الجسم في الحرارة

نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية

هذه التقنية هي الأكثر استخداماً لان تصل الي النتيجة السريعة التي تُقدمها وتستغرق حوالي ساعة واحدة فقط لنحت كل الجسم. وبهذه التقنية يتم تقطيع الدهون المتراكمة تحت الجلد من خلال الأشعة فوق الصوتية والاهتزازات. وغالبا تُستخدم هذه التقنية لمنطقة البطن بشكل خاص.

نحت الجسم بالترددات اللاسلكية

يُستخدم في هذه الطريقه جهاز يعمل على تسخين الخلايا الدهنية وتذويبها من الداخل وهو يستهدف المياه الموجودة في هذه الخلايا، لذلك ان تُطبق هذه التقنية على المرضي ذوي الجسم الذي يحتوي على كمية كثيرة من المياه

تقنية (RF)

ويستخدم فيه جهاز “Trusculpt”بهذه الطريقه يصدر عن الجهاز موجات لاسلكية، له حرارة مرتفعة كثيرا و تصل إلى طبقات الدهون تحت الجلد، وتقوم بتدميرها، وان هذا الجهاز قادر علي حرق الدهون والتخلص من ترهلات الجسم، في مدة 15 دقيقة فقط، ويرطب المنطقة المراد علاجها مسبقًا قبل الستخدام للجهاز

أضرار عملية نحت الجسم

هناك الكثير من الطرق الجراحية التي يمكن تطبيقها  لعملية نحت الجسم. وتختلف المخاطر التي قد تحدث عند تطبيق العمليه وبعدها حسب الطريقة التي سيتم تطبيقها على المريض، ولكن هذه العمليات عمومًا هي تطبيقات لا نشاهد فيها ضررًا كبيرا.

بشكل عام ، فإن أضرار عملية نحت الجسم التي قد يواجهها المريض تقتصر من النزيف والعدوى والوذمة والكدمات التي قد تحدث في كل عمليه جراحيه اخري. من الممكن ان تحدث انخفاضات في الجلد في طرق نحت الجسم باستخدام شفط الدهون الكلاسيكي،لذلك نوصي باستخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر لانها اكثر تقدمًا لإزالة الدهون، من أجل تجنب المخاطر.

كيفية اختيار الطريقة المناسبة لنحت الجسم

بتاكيد انك تتساءل الآن ما هي الطريقة الأفضل بنسبه لك لنحت الجسم التي يمكنك تطبيقها، أو كيف تختار إجراء النحت المناسب لك، لذلك نقدم لك عدداً من النقاط التي يتم على أساسها اختيار التقنية المناسبة:

  • تختلف حالة كل شخص ومقدار الدهون الموجودة.
  • ماهي الأهداف المتوقعة من العمليه، هل التخلص من الدهون فقط تحتاج في ظهور العضلات اوالجماليه.
  • اسال اولا هل انا مرشح للإجراء العمليه أم لا، فهناك أشخاص على سبيل المثال لا يمكنهم اجراء عملية الجراحة أو لجلسات التبريد.
  • تكلفة عملية نحت الجسم قد تكون من اهم الاسباب و العوامل الاختيار

تكلفة عملية نحت الجسم في ايران

تتراوح اسعار عملية نحت الجسم في ايران من  1600الي 2500 دولارامريكي

التكلفة لعملية نحت الجسم في ايران بعملات دولة عمان – العراق – الكويت -السعودية _ البحرين 

  • سعر عملية نحت الجسم بالريالي العماني في ايران من 690 الي1100 
  • سعر عملية نحت الجسم بدينار البحريني في ايران من 680 الي1100
  • سعر عملية نحت الجسم بدينار العراقي في ايران من  2.300.000 الي3.800.000
  • سعر عملية نحت الجسم بدينار الكويتي في ايران من 500 الي780
  • سعر عملية نحت الجسم بريال السعودي في ايران من  6800  الي11000

تكلفة عملية نحت الجسم في باقي الدول

متوسط تكلفة شفط الدهون في تركيا تتراوح بين 2700 إلى 5900 دولار أمريكي، وفي البرازيل تتراوح في المتوسط من 3000 إلى 8700 دولار أمريكي، وفي مصر حوالي 3340 دولار أمريكي. تبلغ تكلفة هذه العملية في اروبا حوالي 12000 دولار أمريكي.

تصویر جلوه شناور تصویر

عملیات التجميل اباالحسن

لن تجد إلا الجمال!

عيادات طبية على موقع abalhasan اباالحسن

الأسئلة الشائعة

1-من لا يمكنه تطبيق طرق نحت الجسم؟

لا ينصح بعملية نحت الجسم للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. يجب أن ينخفض ​​مؤشر كتلة جسم المريض إلى مستوى مناسب للجراحة. بعد إنقاص الوزن، يتم إجراء عملية شفط الدهون وشد الجسم لعمل جسم أنحف للمريض.

2-هل يظهر الترهل بعد عملية نحت الجسم؟

من أجل إجراء عمليات شفط الدهون ونحت القوام، من المتوقع أن يكون مستوى مرونة بشرة الشخص فوق مستوى معين، وإلا فقد يحدث ترهل للجلد حيث لا يمكن للجلد أن يتعافى من تلقاء نفسه بعد التطبيقات.

في مثل هذه الحالات ، قد يوصى بإجراء عمليات شد الجسم. في طرق نحت الجسم بدون جراحة التي يتم إجراؤها باستخدام اجهزة نحت الجسم مثل فيلاشيب او اكسنت برايم، لا يوجد خطر من الترهل حيث يتم تحفيز مستوى الايلاستين و الكولاجين في الجلد.

3-في أي مناطق يتم تطبيق نحت الجسم؟

يمكن تطبيق عملية النحت على كامل الجسم، و يمكن أن يطبق على منطقة واحدة حسب رغبة المريض.في حين أن بعض المرضى غير راضين عن ظهور منطقة واحدة من أجسامهم ، قد يرغب بعض المرضى في علاج عدة مناطق. ولكن، فإن المناطق الأكثر شيوعًا التي يتم فيها اجراء نحت الجسم هي البطن والخصر والوركين والساقين والذراعين.

في أي عمر يتم إجراء عملية نحت الجسم في تركيا؟

عمليات نحت الجسم التي تتم لهدف تجميل الجسم مناسبة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين لا يعانون من أي مشاكل صحية. ولكن ، يمكن إجراء نحت الجسم اذا كان هناك مشاكل صحية مختلفة في سن أصغر.

هل عملية نحت القوام مؤلمة؟

أثناء عملية نحت القوام لن يشعر المريض بأي ألم حيث سيكون تحت تأثير التخدير، ولكن قد تحدث حساسية وألم في منطقة التطبيق بعد الجراحة.قد تختلف شدة الألم تبعًا لمجال التطبيق ونطاق الجراحة. في طرق نحت الجسم بدون جراحة، لا يوجد ألم.

ما مدة التعافي بعد عمليات النحت الجسم؟

وقت التعافي حسب الطريقة المستخدمة تختلف. في طرق نحت الجسم بدون جراحة، لا تحتاج إلى فترة نقاهة ، ولكن في التطبيقات الجراحية، من الضروري الراحة بين 5 و 15 يومًا، حسب طريقة عملية نحت الجسم.

هل ستترك عملية نحت الجسم ندبة؟

اذا اختار الشخص طريقة نحت الجسم الجراحية ، فقد من الممكن ان تحصل هناك ندوب مرئية أو غير واضحة على الجسم حسب نوع الجراحة. ولكن، يخفي الأطباء الندوب والشق حتى يعطي مظهرا اجمل للشخص. في طرق نحت الجسم بدون جراحة ، لا تتشكل ندوب على الجسم ابدا.

يمكنك الاتصال بنا والتحدث إلى المتخصصين لدينا للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية نحت الجسم والاطلاع على صور ونتائج نحت الجسم قبل وبعد.

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟